القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

زيت ليكوى مولى 5w40 | أفضل زيت محركات في العالم

زيت ليكوى مولى 5w40 أحد افضل زيوت المحركات في العالم، بتقنية عالية ألمانية، يحتوي على مواد عالية الجودة لتشغيل المحركات والحفاظ على حركتها لفترة طويلة، والحفاظ على عمرها الافتراضي، وبالتالي الحفاظ على سيارتك لفترة طويلة دون تغيير الزيت او تغيير أجزاء المحرك، وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل ومزايا هذا المنتج وسعره في السعودية من خلال سطور هذا المقال.

زيت ليكوى مولى 5w40


زيت ليكوى مولى 5w40  بتقنية ألمانية

زيت ليكوى مولى 5w40 يعتبر  أحد أفضل الزيوت المستخدمة لمحركات السيارات في العالم، هذا المنتج يتوفر في المملكة العربية السعودية بتقنية ألمانية ليتشكوف بحجم 5 لتر، ذو تقنية عالية للغاية، مكون من عدة زيوت محركات رائعة.

زيت ليكوى مولى 5w40 أحد أفضل زيوت المحركات في العالم وذلك لأنه:

1.    مناسب لجميع أنواع مركبات البنزين والديزل.

2.    يحتوي على مواد ذات قدرة رائعة للحفاظ على محركات السيارة.

3.    تجعل قيادة السيارة أكثر أماناً وافضل من حيث تشغيل المحركات.

4.    يمنع الجزيئات الضارة من الوصول لمركبات البنزين والديزل في المحرك.

5.    حجم عبوة زيت ليكوى مولى 5w40 في السعودية 5 لتر، وبلد المنشأ ألمانيا بتقنية عالية وكفاءة تشغيل للمحركات، وهو ما يجعل زيت LEICHTLAUF 5W-40 للمحركات الأفضل في الاستخدام على مستوى العالم.

مزايا استخدام زيت ليكوى مولى 5w40

يمكنك استخدام زيت ليكوى مولى 5w40 لسيارتك للحصول على أقصى تشغيل وأفضل أداء للمحرك الخاص بالسيارة، حيث أن استخدام هذا الزيت يحافظ بشكل رئيسي على المحرك، بفضل المنتج عالي الجودة.

أما عن فوائد ومزايا الاستخدام للمحرك فهي:

·         زيت ليكوى مولى 5w40 عالي الجودة يعمل بكفاءة عالية لتشغيل المحركات، حيث يستمر الزيت مسافة لا تقل عن 40 ألف كيلو متراً دون تغييره.

·         هذا الزيت قادر على تقليل الاحتكاك بين الأجزاء الداخلية في المحرك وبالتالي الحفاظ على المحرك لفترة طويلة أثناء الاستخدام وعلى درجة حرارة الاحتكاك بين هذه الأجزاء.

·         يقلل من استهلاك بنزين السيارة بشكل كبير مما يوفر عليك تموين السيارة كل يوم، حيث يحافظ على نسبة الاستهلاك في حده الأقصى.

·         في حالة تشحيم المحرك، فإن استخدام زيت ليكوى مولى 5w40 يساعد على سرعة التشحيم وكفاءته.

·         من الزيوت الفريدة من حيث المكونات، حيث تم تصنيعه بتقنية ليتشكوف الألمانية وهي من التقنيات الصناعية التي تطيل عمر المحرك الافتراضي وتمنحه قوة هائلة عند التشغيل.

·         يمكنك استخدام زيت ليكوى مولى 5w40 للمحركات في السيارات القديمة أيضاً، فهو يحافظ عليها لفترة أطول عند سير السيارة.

·         اضمن تشغيل المحرك بمرونة وكفاءة عالية مع استخدام هذا المنتج من متجر كاربوست.

طريقة استخدام زيت ليكوى مولى 5w40

يمكنك بسهولة استخدام زيت ليكوى مولى 5w40 بشكل طبيعي عبر ضخه في أنبوب ضخ الزيت مثله مثل أي منتج زيت آخر، لكن من النصائح الهامة هي استخدام الزيت بعد تنظيف السيارة من الزيوت المتراكمة قبله حتى تجد له فاعلية كبيرة.

وهذا حسب التجارب السابقة في استخدام زيت ليكوى مولى 5w40 الألماني الأصلي.

سعر زيت ليكوى مولى 5w40 في السعودية

يمكنك شراء زيت ليكوى مولى 5w40 لتر جودة عالية من متجر كاربوست بسعر مميز وهو 275 ريال سعودي، حيث يوفره المتجر بجودة وتقنية عالية وهو منتج أصلي ألماني.

يمكنك أيضاً التواصل مع متجر كاربوست للحصول على أفضل منتجات العناية وصيانة السيارات المختلفة، وشراء زيوت المحركات العالية الجودة وغيرها من المنتجات بأفضل الأسعار.

reaction:

تعليقات