القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقة إرسال كلمني شكرا من فودافون please call me

كلمني شكرا فودافون


خدمة كلمني شكرا فودافون

 ازاي ابعت كلمني شكرا من فودافون، خدمة كلمني شكرا من فودافون هي أحد خدمات شكرا التي توفرها الشركة لعملائها،  فيمكنك إرسال رسالة كلمني شكرا او please call me في حالة نفاذ الرصيد إلي أي شخص تريد او تحاول الإتصال به، كما أن هذه الخدمة متاحة لجميع الشبكات المحلية والدولية، فيمكن إرسال كلمني شكرا لجميع الشبكات سواء فودافون او اتصالات او اورنج او غيرها من الشبكات المصرية وايضا الشبكات الدولية وهذه ميزه رائعه في هذه الخدمة، ولإرسال كلمني شكرا من خط فودافون لأي رقم أخر، إستخدم كود كلمني شكرا من فودافون التالي لإرسال الرسالة لأي شخص تريده.


كود كلمني شكرا من فودافون

لإرسال كلمني شكرا من فودافون، يمكنك إستخدام الكود التالي حتي تتمكن من إرسال رسالة كلمني شكرا لأي رقم تريده في حالة نفاذ رصيدك او لا، ولإرسال رسالة كلمني شكرا من فودافون إستخدم الكود التالي.

  • كود كلمني شكرا من فودافون لفودافون هو #رقم المرسل إليه*505*.
  • كود كلمني شكرا من فودافون لأي شبكة أخري #رقم المرسل إليه*506*.


بعد إستخدام الكود السابق سواء الكود الخاص بفودافون او الكود الخاص بالشبكات الأخري سوف يتم إرسال الرسالة تلقائيا للرقم الذي تريدة وتحمل نص كلمني شكرا باللغة العربية او please call me باللغة الإنجليزية، بعدها سوف تقوم شركة فودافون بإرسال رسالة لك بأنة تم إرسال كلمني شكرا للرقم بنجاح.


رسوم خدمة كلمني شكرا من فودافون

هذه الخدمة مجانية لأول مرتين يوميا لأرقام فودافون وبرسوم 10قروش ابتداء من المره الثالثة، وبرسوم 15قرش من أول مرة لجميع الشبكات الأخري، وايضا برسوم 10 قروش للشبكات الدولية.

  • الخدمة مجانية لأول مرتين يوميا لأرقام فودافون.
  • رسوم الخدمة 10قروش إبتداء من المرة الثالثة لأرقام فودافون.
  • رسوم خدمة كلمني شكرا من فودافون لأي شبكة أخري 15قرش من أول مرة يوميا.
  • رسوم خدمة كلمني شكرا من فودافون للشبكات الدولية هي 10قروش من أول مرة يوميا.
  • يمكن إرسال رسالة كلمني شكرا من فودافون لأي رقم أخر أكثر من مرة يوميا.


إن لم يكن لديك رصيد كافي ولم تقم بشحن رصيد فودافون وتريد إرسال كلمني شكرا للمره الثالثة يوميا لأرقام فودافون او للمرة الأولي للشبكات الأخري، يمكنك الإرسال بنجاح، حيث توفر لك الخدمة 2جنية كقيمة متاحة لك ممكن تستخدمة في خدمات شكرا بصفه عامة في حالة نفاذ رصيدك ويتم خصم المبلغ الذي تم إستخدامة سواء 2جنية او اقل عند الشحن.

reaction:

تعليقات