القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقة إرسال كلمني شكرا من اتصالات

طريقة إرسال كلمني شكرا من اتصالات

تفاصيل خدمة كلمني شكرا من اتصالات وكود الإرسال

يمكنك استخدام خدمة كلمني شكرا اتصالات في حاله نفاذ رصيدك، فإذا كنت تحتاج إلي الاتصال بشخص ما ولا يوجد لديك رصيد كافئ للاتصال به، يمكنك إستخدام كلمني شكرا من اتصالات لإسال رساله له تحتوي علي نص كلمني شكرا او من فضلك كلمني او please call me عن طريق كود مختصره توفره الشركه لعملائها وهو كود كلمني شكرا اتصالات، ويمكنك إرسال هذه الرساله لاي رقم اتصالات او لأي شبكه اخري سواء فودافون او اورنج او حتي we، ولمعرفه طريقة إرسال رساله من فضلك كلمني من اتصالات لاي رقم اخر اتبع الخطوات التاليه.


كود كلمني شكرا اتصالات وخطوات الإرسال

استخدم الكود التالي #الرقم*111* لإرسال رساله كلمني شكرا من اتصالات لاي رقم اخر سواء اتصالات او اورنج او فودافون او حتي we مجانا لاول مرتين يوميا وبرسوم 5قروش ابتداء من المره الثالثه لارقام اتصالات و15قرش لجميع الشبكات الاخري.


خطوات إرسال رساله كلمني شكرا من اتصالات

يمكنك استخدام كود كلمني شكرا اتصالات #الرقم*111* لإرسال رساله كلمني شكرا بصور مباشره، ويمكنك ايضا استخدام كود اخر يمكن من خلال إرسال كلمني شكرا من اتصالات  لجميع الشبكات كالاتي.

  • اطلب الكود التالي #100* من خلال خط اتصالات الخاص بك.
  • اختر الرقم 1 الخاص بإرسال رساله كلمني شكرا من اتصالات.
  • ادخل الرقم الذي ترغب في إرسال الرساله له.
  • سوف يتم إرسال رساله كلمني شكرا تلقائيا للرقم وبدون رسوم لاول مرتين يوميا.

كلمني شكرا من اتصالات لفودافون

تعد طريقة ارسال كلمني شكرا من اتصالات إلي خط اتصالات اخر هي نفس الطريقة لإرسال كلمني شكرا من اتصالات إلي فودافون او لأي شبكه اخري سواء اورنج او we عن طريق الكود السابق #الرقم*111* والذي يمكن إستخدامه لجميع الشبكات، ولكن تختلف تكلفه الخدمه عن الإرسال لإتصالت فتكلفه خدمه إرسال كلمني شكرا من اتصالات لفودافون او للشبكات الاخري غير اتصالات هي 15قرش ابتداء من المره الثالثه يوميا.


رسوم خدمه كلمني شكرا اتصالات

رسوم كلمني شكرا من اتصالات إلي اي شبكه مجانيه لاول مرتين يوميا ويتم احتساب الرسوم ابتداء من المره الثالثه التي تتم فيها إرسال كلمني شكرا لاي رقم في نفس اليوم والرسوم هي.

  1. رسوم إرسال كلمني شكرا من اتصالات إلي رقم اخر اتصالات هي 5 قروش ابتداء من المره الثالثه يوميا.
  2. رسوم خدمة كلمني شكرا من اتصالات إلي جميع الشبكات الاخري سواء فودافون او اتصالات او we هي 15 قرش ابتداء من المره الثالثه يوميا.

هذه هي طريقة ارسال كلمني شكرا من اتصالات لاتصالات او لأي شبكه أخري سواء فودافون او اورنج او حتي we عن طريق كود كلمني شكرا او من فضلك كلمني من اتصالات وهو #الرقم*111*، كما يمكن إستخدام الكود اخر #100* وستم عن طريقة إرسال رساله كلمني شكرا بسهوله، وتعد الرسوم الخاصه بهذه الخدمه مجانيه لأول مرتين وبرسوم اضافيه ابتداء من المره الثالثيه يوميا، ب5 قروش لأي رقم اتصالات و15 قرش لجميع الشبكات المحليه الاخري.

reaction:

تعليقات