القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

معرفة رقم خط اورنج بإستخدام كود اورنج لمعرفة الرقم


معرفة رقم خط اورنج بإستخدام كود اورنج لمعرفة الرقم


كثيرا منا يبحث عن كيفية معرفة رقم اورنج، وتعد افضل طريقه لمعرفة رقم خط اورنج هو كود مختصر توفره الشركه لعملائها حتي يتمكنوا من الحصول علي  الرقم بسهوله ومجانا، ولذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي طريقه استخدام كود معرفة رقم اورنج للحصول علي الرقم وبدون اي رسوم، كما سنتعرف ايضا علي طريقة معرفة رمز puk اورنج الخاص برقمك في حاله فقد علبه الشريحه.


يوجد العديد من الخدمات والمميزات التي توفرها شركه اورنج لعملائها، ولذلك توفر اورنج العديد من الاكواد المختصره التي يمكن إستخدامها للحصول علي اي خدمه من خدماتها سواء شحن اوتحويل رصيد او معرفة رصيدك او غيرها من الخدمات، وايضا هناك كود مختصر توفره شركه اورنج لعملائها لمعرفة رقم خط اورنج خاصه أن هناك العديد من الاشخاص الذين يمتلكون خطوط اورنج لا يعرفون ارقام هذه الخطوط، لذلك تستطيع معرفة رقم خط اورنج بسهول عن طريق كود معرفة رقم اورنج من خلال الخطوات التاليه.


كود معرفة رقم شريحه اورنج

يمكن استخدام كود اورنج لمعرفة رقمك  بسهوله وهو #119#، فهو عباره عن كود مختصر توفره شركه اورنج لعملائها حتي يتمكنوا من معرفة رقم خط اورنج الخاص بهم، ولمعرفة طريقه استخدام كود معرفة رقم اورنج تابع التالي.

  1. كود معرفة رقم اورنج #199#.
  2. قم بالاتصال بالكود السابق من خلال شريحه اورنج الخاصه بك والذي تريد معرفه رقمها.
  3. تظهر لك رساله فوريه تحتوي علي رقم هذه الشريحه.
  4. هذه الخدمه مجانيه وبدون اي رسوم.

كيفيه معرفة رقم خط اورنج

إذا كنت تمتلك شريحه اورنج جديده ولا تعرف الرقم الخاص بهذه الشريحه او حتي لم تقم بحفظ هذا الرقم حتي الان وتتسائل عن كيفية معرفة رقم هذه الشريحه، فيمكن وبسهوله معرفة رقم شريحه اورنج بطريقه سهله وبسيطه توفرها الشركه لعملائها لأن هناك العديد من الاشخاص الذين يمتلكون خطوط اورنج لا يعرفون الرقم الخاص بشريحتهم، لذلك إذا كنت تتسائل عن كيفية معرفة رقم اورنج، فيمكنك إستخدام الكود السابق لمعرفة رقم اورنج بسهوله وبدون اي رسوم وهو #119#.


طريقة معرفة رقم puk اورنج

من خلال تطبيق my orange يمكنك معرفة رقم puk الخاص بأي شريحه اورنج إذا قمت بفقد علبه الخط الذي يوجد عليها رمز puk الخاص بالشريحه وتحتاج إلي معرفته، فقط اتبع الخطوات التاليه لمعرفه رقم puk الخاص باي شريحه اورنج.

  • حمل تطبيق my orange من خلال جوجل بلاي او app store.
  • سجل في التطبيق من خلال شريحه اورنج التي تريد معرفه الباك الخاص بها.
  • من خلال الواجهه الرئيسيه للتطبيق، سوف تجد العديد من الخيارات سواء معرفة الرصيد او غيره، ولكن قم بالضغط علي حسابي إداره، سوف تجد خيار معرف puk الخاص بشريحتك.
  • لا يوجد رسوم علي هذه الخدمه .


هنا نكون قد تعرفنا علي افضل طريقه لمعرفة رقم اورنج من خلال الكود المخصص لمعرفة الرقم وهو #119#، وتعد هذه الخدمه مجانيه وبدون اي رسوم، كما تعرفنا ايضا علي طريقه طريقة معرفة رمز puk من خلال تطبيق my orange بكل سهوله في حاله فقدان علبه الشريحه التي تحتوي علي puk الخاص بها.

reaction:

تعليقات