القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

جميع عيوب ومشاكل فودافون كاش 2020

عيوب فودافون كاش

عيوب فودافون كاش (10عيوب موجوده في هذه الخدمه)

في الفتره الاخيره ازدادت عيوب فودافون كاش بشكل كبير، فلا يوجد تطور في هذه الخدمه بشكل دائم وهذا ما يؤثر علي فاعليه هذه الخدمه ويزيد من عيوب فودافون كاش، لذلك اذا كان لديك حساب او محفظه عبر فوافون كاش او إذا كنت تريد الاشتراك في هذه الخدمه وعمل محفظه لحفظ اموالك واستخدمها في الخدمات التي توفرها فودافون كاش، قم بقراءه هذا الموضوع بعنايه لتتعرف علي اهم العيوب التي ستواجهك عبر هذه الخدمه.


اهم عيوب فودافون كاش

 هناك العديد من عيوب فودافون كاش الموجود والتي يجب عليك الحرص عند التعامل مع هذه الخدمه حتي لا تقع في مشاكل كثيره يمكن أن تودي إلي فقد مالك من محفظتك، ولكن هناك مميزات رائعه ايضا تتمتع بها خدمه فودافون كاش يمكن أن تجعلنا نتغاضي عن العيوب الموجوده في هذه الخدمه، ولذلك سوف اقدم لكم اسوء 10عيوب موجوده في خدمه فودافون كاش يجب الحرص منها.


1- عيوب إنشاء حساب فودافون كاش

لا يمكن إنشاء حساب دائم عبر فودافون كاش من خلال الموبايل، ففي حاله ما إذا كنت تريد إنشاء محفظه فودافون كاش دائمه، تلزمك شركه فودافون بالذهاب إلي احد الفروع الخاصه بها لكي تتمكن من انشاء محفظه من خلال بطاقه الرقم القومي الخاص بك، اما إذا كنت تريد إنشاء حساب من خلال الموبايل سوف يكون هذا الحساب فعال لمده 3شهور فقط، وهذه هي احد عيوب فودافون كاش في عدم القدره علي إنشاء حساب دائم من خلال الموبايل الخاص بك.


2- زياده نسبه رسوم فودافون كاش علي جميع الخدمات التي توفرها

علي كل معامله تقوم بإجرئها عبر فودافون كاش تحصل هذه الخدمه علي نسبه معينه من هذه المعامله علي سبيل المثال: عند تحويل اموال عبر فودافون كاش لاحد الاشخاص تحصل الخدمه علي نسبه 1% من هذه الاموال من حسابك، وعند السحب تحصل الشركه علي 1% ايضا من قيمه المبلغ المسحوب بحد ادني 3 جنيه، كما يحصل الفرع الذي تسحب منه علي 1% من المبلغ الكلي المسحوب سواء امان او فوري او احد فروع فودافون .


3- مشكله الدفع اون لاين عبر فودافون كاش

يمكنك إنشاء فيزا افتراضيه عبر فودافون كاش إذا كنت من الاشخاص المهتمه بالتسوق عبر الإنترنت، وهذه هي احد الخدمات التي توفرها فودافون كاش، فيمكنك إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال هذا الكود #100*9* بحد ادني 5جنيه وحد اقصي30000جنيه، ولكن من عيوب هذه الخدمه النسبه التي تحصل عليها فودافون كاش، فكل فيزا تقوم بإنشائها تحصل الشركه علي 10جنيهات حتي وإن قمت بإنشاء فيزا 5جنيه، كما أن هناك عيب اخر في هذه الخدمه وهي أن هذه الفيزا تكون متاحه لمده 24 ساعه فقط ولا يمكن إستخدامها بعد إنتهاء هذه المده.


4- عدم عمل بعض الخدمات بغض النظر عن توفرها

من احد عيوب فودافون كاش هي أنها تقوم بتوفير بعض الخدمات دون التمكن من الوصول إليها، فمثلا: توفر فودافون كاش خدمه شحن رصيد وكروت فكه، ولكن عندما تقوم بإختيار شحن كروت فكه يمكن أن يعطيك خطا في هذه الخدمه، ويمكن ايضا تحويل رصيد بدلا من كروت فكه وهذا اكبر عيوب فودافون كاش وهو توفر بعض الخدمه بدون عملها بإتقان.


5- مشكله سحب رصيد فودافون كاش من ATM

توفر فودافون كاش خدمه سحب رصيد من خلال ماكينات ATM، ولكن عند السحب يمكن أن يواجهك بعض المشاكل سواء تعطل المكينه او عدم استخراج الاموال من المكينا وخصمها من محفظتك، ولكن يمكن استرجاع هذه الموال مره اخري بعد الاتصال علي خدمه العملاء الخاصه بفودافون كاش ولكن بعد مرور اايام.


6- خدمه عملاء سيئه إلي حد ما

عندما حدثت مشكله لدي وتوصلت مع خدمه العملاء لم نتمكن من حل هذه المشكله وهذا السبب يرجع إلي عدم تمكن خدمه العملاء في التعامل مع مشاكل خدمه فودافون كاش، وهذا مشكله كبيره من قبل شركه فودافون في الإهمال في إختيار الدعم الفني الخاص بخدمه فودافون كاش.


7- صعوبه سحب الاموال من فودافون كاش

إذا اردت سحب اموال من خلال محفظه فودافون كاش يجب عليك التوجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او امان، ولكن سوف يواجهك مشكله في سحب هذه الاموال إذا كنت تسحب مبلغ كبير، لان هذه الفروع لا يتوفر بها اموال مثل البنوك فمن الممكن جدا عدم قدرتك علي سحب 3000 جنيه من فرع واحد لذلك يجب عليك التوجه لاكثر من فرع لسحب هذه الاموال.


8- عدم القدره علي إنشاء اكثر من حساب

يمكنك إنشاء محفظه فودافون كاش علي بطاقهSIM المسجله بالرقم القومي الخاص بك، ولا يمكن إنشاء اكثر من محفظه علي نفس الخط ولكن يمكن إنشاء 3 محافظ كحد اقصي علي 3 خطوط مسجلين برقم قومي واحد، وإذا كنت ترديد اكثر من 3محافظ يجب عليها إنشائها علي خط مسجل برقم قومي اخر.


9- تقيد الخدمه بحد اقصي للإداع والإحتفاظ بالاموال

يمكمنك إن شئت عمل إيداع لمحفظتك عبر فودافون كاش ولكن بحد اقصي 6000جنيه يوميا و50000 جنيه شهريا، كما أنه لا يمكن الإحتفاظ باكثر من 10000 جنيه علي محفظتك، وهذه هي احد عيوب فودافون كاش التي يجب حلها لكي تصبح هذه الخدمه قادره علي منافسه البنوك في الاحتفاظ بالاموال لحين الحاجه إليها.


10- عدم القدره علي استرجاع الاموال في حاله تحويلها بالخط

في حاله إذا قمت بتحويل الاموال بالخطا إلي رقم اخر، لن تتمكن من استرجاع هذه الاموال مهما حدث، وهذه من احد العيوب السيئه في الخدمه حيث تستطيع فودافون كاش توفير بعض وسائل الامان بضمانات معينه حتي يتمكن اي شخص من استرجاع امواله في حاله إذا قام بإرسالها بطريقه خاطئه إلي احد المحافظ الاخري.


خلاصه الموضوع

هذه هي اهم عيوب فودافون كاش والتي يتفق عليه الجميع ولكن هذا لا يعني ان خدمه فودافون كاش لاتحتوي علي مزايا، فقد سهلت هذه الخدمه علينا عمليه ارسال واستقبال الاموال بكل سهوله، فلن تحتاج إلي الذهاب للبريد او احد البنوك لإرسال حواله لشخص ما، وهذا يجعلنا نتلاشئ كل هذه العيوب ونستغل مميزات خدمه فودافون كاش، لذلك إذا كنت تهتم بمجال العمل عبر الإنترنت او التسوق من خلال الإنترنت او إذا كان لديك مبلغ من المال تريد الحفاظ عليه انصحك بإنشاء محفظه عبر فودافون كاش لإرسال وإستقبال اموالك بكل سهوله.

المصدر: مركز خدمات المحمول، مقال عيوب فودافون كاش

reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. خدمه زفت مفيش فايده فيه ززززززززفت

    ردحذف
  2. اكتر من شهرين مش عارفه تحل مشكله النت المنزلي معينه ليقطع كتير والابالكش مش شغل ورحت الشركه مفيش نتيجه كلام خدمة العملاء هترد عليك ومفيش برده اي راد

    ردحذف
  3. والله خدمة زفت ولا عارفة أودع فلوس ولا حاجة وخدمة عملاء لا تفيد بشئ

    ردحذف

إرسال تعليق