القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقه عمل فيزا فودافون كاش بكل سهوله للدفع اونلاين

طريقه عمل فيزا فودافون كاش

واحده من خدمات فودافون كاش هي امكانيه الحصول علي فيزا فودافون كاش وهي فيزا افتراضيه تقضي بعض المهام التي تقضيها جميع الفيز الاخري، فيمكنك من خلال فيزا فودافون كاش الدفع اون لاين إذا كنت من الاشخاص المهتمين بالتسوق عبر الإنترنت او يمكنك ايضا الدفع لمواقع الخدمات الموجوده عبر الإنترنت، فهي اسهل وسيله يمكن التعامل بها اون لاين، لذلك في هذا الموضع سوف نتعرف علي طريقه عمل فيزا فودافون كاش ومميزاتها وعيوبها.

كيفيه عمل فيزا فودافون كاش2020

توفر خدمه فودافون كاش طريقتين يمكن من خلالهما عمل فيزا فودافون كاش بكل سهوله، فقط كل ما عليك هو اتباع هذه الخطواط حتي تتمكن من إستخراج الفيزا بدون ايه مشاكل، وحتي تتمكن من إستخدامها في العديد من المهام التي تقضيها الفيز الموجوده حاليا.


طريقه إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال الكود

  1. تاكد من وجود رصيد كافي لعمل الفيزا في محفظتك، فإذا كنت ترديد إستخراج فيزا بقيمه 200 جنيه، تاكد من وجود 205 جنيه في محفظتك حتي تحصل أنت علي فيزا بقيمه 200 جنيه، وتحصل فودافون كاش علي 5 جنيهات رسوم هذه الخدمه.
  2. إن لم يكن لديك رصيد كافي يجب عليك التوجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او امان لعمل إداع لمحفظتك عبر فودافون كاش بدون اي رسوم.
  3. من خلال الموبايل الخاص بك ادخل كود عمل فيزا فودافون كاش وهو #100*9*، ثم قم بالاتصال من خلال شريحه SIM المفعل عليه خدمه فودافون كاش.
  4. ادخل المبلغ المراد عمل فيزا بقيمته من 5جنيهات إلي 30000 جنيه، ثم قم بالضغط علي زر إرسال.
  5. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك لإتمام عمليه إنشاء فيزا فودافون كاش.
  6. بعد إدخال الرقم السر سوف يتم إرسال بيانات الفيزا في رساله من خلال شركه فودافون، تحمل هذه الرساله قيمه الفيزا ورقم الفيزا وتاريخ الإنتهاء وكود التامين.
  7. نوع هذه الكارت Mastercard، ويمكن إستخدامه لمده 24 ساعه من وقت الإنشاء.
ملحوظه: يمكنك ايضا إنشاء هذه الفيزا من خلال الكود الرئيسي لفودافون كاش، فقط قم بإدخال هذا الكود #9* ثم اضغط علي خيار الدفع اونلاين واكمل باقي الخطوات كما في الشرح السابق.


إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون

  1. من خلال ابليكش انا فودافون، قم بالتسجيل والدخول علي التطبيق بواسطه رقم فودافون كاش الخاص بك.
  2. من خلال الواجهه الرئيسيه للتطبيق، قم بالضغط علي خيار فودافون كاش الموجود باسفل الواجهه الرئيسيه او بالضغط علي الثلاث شرط واختيار فودافون كاش.
  3. تظهر لك واجهه اخري، من خلال هذه الواجهه يمكنك التحكم في محفظتك تحويل اموال او شحن رصيد ولكن سوف نقوم نحن بالضغط علي خيار الدفع اون لاين لإنشاء فيزا فودافون كاش.
  4. من خلال الواجهه الجديد قم بإدخال المبلع الذي تود إنشاء فيزا بقيمته وايضا ادخل الرقم السري ثم اضغط علي زر تاكيد.
  5. بعد الغط علي زر تاكيد ترسل لك فودافون رساله ببيانات الفيزا الخاصه بك كما في الطريقه الاولي. 


مميزات فيزا فودافون كاش
  • إمكانيه إنشاء كارت فيزا فودافون كاش بكل سهوله، كل ما عليك التاكد من وجود رصيد كافي لعمل هذه الفيزا وإتباع الخطوات السابقه.
  • يمكن إنشاء عدد لا نهائي من فيز فودافون كاش يوميا.
  • يتم تغير رقم كارت الفيزا في كل مره تقوم بإنشاء فيزا جديده حتي يصبح الامر اكثر امانا.
  • امكانيه استخدام هذه الفيزا في العديد من مواقع الخدمات او يمكن من خلالها التسوق بسهوله عبر الإنترنت، فيمكنك شراء نطاق من جودادي من خلال هذه الفيزا ويمكنك ايضا التسوق من احد المتاجر الإلكترونيه مثل سوق.كوم او غيره من المواقع بكل سهوله من خلال فيزا فودافون كاش.
  • إن لم تقم بإستخدام قيمه كارت الفيزا خلال 24ساعه، سوف يعود الرصيد مباشر إلي محفظتك بكل امان.
  • يمكنك إنشاء اول فيزا لك شهريا بدون اي رسوم 0جنيه.


عيوب فيزا فودافون كاش
  • كل كارت فيزا تقوم بإنشائه يكون متاح لمده 24 ساعه فقط، فبعد إنتهاء المده يتم تحويل الرصيد المتبقي في الفيزا إلي محفظتك، وعند الحاجه لإستكمال عمليه شراء ما او الدفع اونلاين يجب عليك إنشاء فيزا اخري برسوم إضافيه وهي 5 جنيهات.
  • قيمه رسوم الخدمه 5جنيه وهذه تعد من عيوب الخدمه لأنه إذا اردت إنشاء فيزا بقيمه 5 او10 جنيه سوف يخصم 5 جنيه كرسوم، لذلك كان من الافضل أن تكون هذه الرسوم بشكل نسبي علي مبلغ الفيزا المراد إنشائها.
  • إن لم تكن علي درايه برصيدك الموجود في محفظتك عبر فودافون كاش وقمت بإنشاء فيزا بقيمه اكبر من رصيدك سوف يتم إنشاء هذه الفيزا ويخصم رسوم 5جنيه علي هذه الفيزا، ولكن هذه الفيزا سوف تكون متوقفه لن تتمكن من إستخدامها باي شكل من الاشكال علي الرغم من سحب رسوم، لذلك كان من الافضل أن يعطيك خطا او تنبيه بأن رصيد غير كافي لإنشاء الفيزا حتي لا يتم سحب رسوم 5 جنيه دون الإستفاده من هذه الفيزا.
  • لن تتمكن من إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون إذا كنت تشغل WIFI فيجب عليك لإنشاء الفيزا من خلال التطبيق أن تفتح هذا التطبيق من خلال الداتا الخاصه بك.


خلاصه الموضوع

يمكنك عمل فيزا فودافون كاش بكل سهوله من خلال كود فيزا فودافون كاش او من خلال تطبيق انا فودافون، كل ما عليك هو التاكد من وجود رصيد كافي لإنشاء الفيزا وقيمه رسوم الخدمه وهي 5جنيها وسوف تتمكن من الحصول علي فيزا فودافون كاش بكل سهوله، كما يمكنك إستخدام هذه الفيزا في العديد من الامور إذا كنت من محبي الاون لاين سواء التسوق او طلب الخدمات او التسجيل في المواقع المدفوعه او غيرها من الامور التي يمكن إستغلال فيزا فودافون كاش لإنجازها.

reaction:

تعليقات