القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

كود تحويل فودافون كاش من رقم لاخر

كود تحويل فودافون كاش

توفر خدمه فودافون كاش العديد من الاكواد مثل كود تحويل فودافون كاش او كود شحن رصيد او كود للدفع اونلاين والعديد من الاكواد الاخري والتي يمكن من خلالها وبكل سهوله تحويل الاموال من محفظه لاخري عبر كود تحويل فودافون كاش، وايضا يمكن سحب هذه الاموال بالعديد من الطرق، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي طريقه تحويل فودافون كاش ونسبه رسوم هذا التحويل، كما سنتعرف علي طريقه تحويل الرصيد إلي كاش او سحب الرصيد عبر فروع فودافون او فوري او امان او حتي عبر ماكينات ATM التي تدعم هذه الخدمه.


كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر

إذا كان لديك محفظه علي فودافون كاش وتريد تحويل فلوس فودافون كاش من رصيدك علي المحفظه إلي محفظه اخري، ادخل الكود الرئيسي لفودافون كاش وهو #9*، ثم قم بالضغط علي خيار تحويل اموال ومن ثم ادخل الرقم المراد تحويل الاموال إليه وقيمه الرصيد المراد تحويله ثم الرقم السري الخاص بك لإتمام عمليه التحويل، او يمكن ايضا تحويل فودافون كاش من خلال كود تحويل فودافون كاش المختصر كما بالخطوات التاليه.

  1. قم بالإستعلام عن رصيدك للتاكد من وجود رصيد كافي لتحويل رصيد فودافون كاش من محفظتك إلي محفظه اخري عن طريق الكود التالي #13*9*، ثم قم بإدخال الرقم السري.
  2. بعد التاكد من وجود رصيد كافي، ادخل كود تحويل فودافون كاش التالي  #7*9* ثم قم بالإتصال من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظتك علي فودافون كاش.
  3. ادخل الرقم المراد تحويل رصيد فودافون كاش له او يمكن إختيار من الارقام التي سبق التحويل إليها من قبل.
  4. ادخل قيمه الرصيد او الفلوس المراد تحويلها للرقم الاخر، ولكن تاكد اولا من وجود رصيد كافي للتحويل.
  5. ادخل الرقم السري الخاص بك لإتمام عمليه التحويل بنجاح.
  6. سوف يتم تحويل الرصيد بنجاح للرقم الاخر بمصاريف خدمه 1 جنيه تقريبا.

طريقه تحويل فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون بدون اكواد

يمكنك ايضا عمل تحويل فودافون كاش بدون ايه اكواد من خلال تطبيق انا فودافون كالتالي.
1- حمل تطبيق انا فودافون الموجود عبر متجر بلاي.
2- سجل في هذا التطبيق عن طريق رقم موبايل المحفظه الخاص بك.
3- اضغط علي خيار فودافون كاش الموجود اسفل الصفحه الرئيسيه او عبر الثلاث شرط الموجوده اعلي الصفحه.
4- سوف تجد جميع الخدمات التي توفره فودافون كاش سواء تحويل الاموال او الدفع اونلاين او شحن رصيد، فقط قم بإختيار تحويل اموال.
5- ادخل رقم الموبايل المراد التحويل له، ثم المبلغ المراد تحويله، ثم الرقم السري الخاص بك واضغط علي زر حول الان.
6- هنا نكون  اتممنا عمليه التحويل، ويمكن التاكد من خلال الاستعلام عن الرصيد عبر الكود التالي#13*9*.
7- بعد إتمام عمليه التحويل، سوف تحصل علي 10جنيه رصيد مجاني لمده 24ساعه بسعر 20قرش للدقيقه.

ملحوظه: واحده من عيوب فودافون كاش هو عدم  القدره علي استرجاع تحويل فودافون كاش في حاله التحويل لرقم خاطي باي شكل من الاشكال، فمن المفروض توفير بعض وسائل الامان والضمانات من قبل فودافون حتي يتمكن الشخص من استرجاع امواله في حاله التحويل الخاطئ.


طرق سحب رصيد فودافون كاش

يمكنك بكل سهوله ومن خلال العديد من الطرق تحويل الرصيد الي كاش من خلال الذهاب إلي احد فروع فودافون او فوري او امان او من خلال إحدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش، وسوف نتعرف علي طرق سحب الرصيد من محفظتك او تحويل الرصيد إلي كاش بجميع الطرق.


طريقه سحب رصيد فودافون كاش من خلال فروع فودافون وفوري وامان

  • ادخل الكود التالي #9*9* لتتعرف علي اقرب فرع لك يمكن من خلاله عمل سحب او إيداع.
  • بعد التوجه إلي إحدي فروع فودافون او فوري اوامان، قم بتحدبد المبلغ المراد سحبه من رصيد إلي كاش، ومن ثم سوف يقوم الفرع بسحب رصيدك من المحفظه بعد تاكيد عمليه السحب من خلال الموبايل الخاص بك عن طريق الكود التالي #1*900*، ثم الرقم السري.
  • تحصل الخدمه علي عموله 1% من قيمه السحب من الرصيد المتبقي بحد ادني 3جنيه، بمعني إذا قمت بسحب كاش من 5 جنيه إلي150 جنيه، سوف تحصل الخدمه علي رسوم 3جنيه، اما إذا قمت بسحب ا كثر من ذلك سوف تحصل الخدمه علي 2% من الرصيد المتبقي .

طريقه سحب رصيد فودافون كاش من خلال ماكينه ATM

  1. توجهه إلي إحدي ماكينا ATM التي تدعم فودافون كاش وهم ماكينات البنك الاهلي، بنك القاهره، بنك اسكندريه، بنك مصر، بنك عوده والبنك التجاري الدولي، او اتصل بالكود التالي لتتعرف علي اقرب مكينه لك #9*9*.
  2. ادخل الكود التالي علي الموبايل الخاص بك #9*، ثم قم بالإتصال من خلال شريحه SIM الموجود عليه المحفظه.
  3. اختر المزيد ثم قم بالضغط علي خيار السحب من ATM.
  4. ادخل المبلغ المراد سحبه من ATM بحد ادني 20جنيه وحد اقصي 30000جنيه، ولكن لايجب عليك اختيار اقل من 50 جنيه، لأن ماكينات ATM لا تحتوي علي اموال اقل من 50 جنيه، لذلك اختر رقم صحيح 50 او مضاعفاته.
  5. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش.
  6. سوف ترسل لك فودافون رساله تحتوي علي الرقم السري الخاص بالسحب من مكينه ATM، هذا الرقم متاح لمده نصف ساعه من وقت ارساله لك.
  7. من خلال ماكينه ATM اضغط علي خيار المحافظ الإلكترونيه، ثم سحب نقدي.
  8. ادخل رقم الموبايل الخاص بمحفظه فودافون كاش.
  9. ادخل الرقم السري المرسل إليك في الرساله، وليس الرقم السري الخاص بالمحفظه.
  10. ادخل المبلغ المراد سحبه من المكينه والذي تم تحديد من قبل من خلال الموبايل، يلزم الا يتجاوز هذا المبلغ الذي تم تحديده من قبل، ثم اضغط علي المبلغ الصحيح.
  11. إذا كنت تريد إيصال اختر نعم، وإن لم ترد اختر لا.
  12. تمت العمليه بنجاح، انتظر قليلا حتي يتم استخراج الاموال من المكينه والإيصال ايضا.

ملحوظه: الرقم السري صالح لمده نصف ساعه فقط من وقت ارساله، كما أنه يوجد رسوم 1% علي عمليه السحب من خلال ماكينه ATM بحد ادني 3جنيه .

هناك العديد من اكواد فودافون كاش الاخري التي يمكن إستخدامها للحصول علي خدمات فودافون كاش الإضافيه مثل الدفع اون لاين عن طريق عمل فيزا فودافون كاش، او شحن رصيد او حتي دفع الفواتير، لذلك يجب عليك التعرف علي جميع اكواد فودافون كاش المختصره التي يمكن الإستفاده منها بشكل كبير.

reaction:

تعليقات