القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طرق معرفة رصيد فودافون كاش vodafone cash

معرفة رصيد فودافون كاش

افضل طريقتين لمعرفه رصيد فودافون كاش

سوف نتعرف في هذا الموضوع علي كيفيه معرفه رصيد فودافون كاش من خلال كود معرفه رصيد فودافون كاش وايضا بدون اكواد من خلال تطبيق انا فودافون، ولكن قبل أن نتترك لمعرفه رصيد فودافون كاش يجب اولا التعرف علي طريقه إنشاء محفظه فودافون كاش من خلال الموبايل الخاص بك او من خلال اي فرع فودافون لكي تتمكن من تحويل الاموال او الدفع اونلاين او الاستمتاع بالعديد من الخدمات الاخري التي توفرها فودافون كاش.


طريقه انشاء محفظه ومعرفه رصيد فودافون كاش

من اولي الخطوات لإستخدام خدمات فودافون كاش هي إنشاء محفظه عبر فودافون كاش قبل عمليه الإيداع او معرفه رصيد فودافون كاش، ولإنشاء محفظه عبر فودافون كاش يجب عليك التوجه إلي اقرب فرع فودافون لك، ويمكنك التعرف علي اقرب فرع فودافون من خلال الكود التالي #9*9*.
  1. توجهه إلي اقرب فرع فودافون ومعك بطاقه SIM المراد عمل المحفظه عليها وبطاقه الرقم القومي المسجل بها هذه الشريحه.
  2. سوف يتم إنشاء وتفعيل محفظه عبر فودافون كاش لك بكل سهوله.
  3. بعد اتمام عمليه إنشاء المحفظه، قم بالإتصال علي رقم #5*9* لعمل رقم سري خاص بك مكون من 6 ارقام مختلفه.
  4. هنا تصبح محفظتك عبر فودافون كاش جاهزه للإيداع او التحويل او السحب.
  5. يمكنك عمل إيداع لمحفظتك من خلال هذا الفرع او من خلال إحدي فروع فوري اوامان او حتي من إحدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش.


هذه هي طريقه إنشاء محفظه فودافون كاش دائمه معك، اما إذا كنت تريد إنشاء محفظه عبر فودافون كاش بدون الذهاب إلي احدي فروع فودافون، فيمكنك من خلال الموبايل الخاص بك عمل محفظه ولكن هذه المحفظه سوف تكون مفعله لمده 3شهور فقط، ولإنشائها اتبع الاتي.
- ادخل الكود التالي #9*، ثم قم بالاتصال من خلال شريحه SIM التي تود تفعيل المحفظه عليها.
- ادخل الرقم القومي الخاص بالشريحه، ثم ادخل الرقم السري.
- اصبحت المحفظه جاهزه لعمل إيداع او معرفه رصيد فودافون كاش او حتي تحويل رصيد .


كود استعلام رصيد فودافون كاش

يمكنك وبكل سهوله الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من خلال كود معرفة رصيد فودافون كاش وهو واحد من اكواد فودافون كاش المختصره التي تنقلك إلي الخدمه بشكل مباشر، فقط كل ماعليك هو اتباع الخطوات التاليه.
- قم بالاتصال بكود استعلام رصيد فودافون كاش وهو #13*9* من خلال بطاقه SIM المفعل عليها المحفظه.
- ادخل الرقم السري الخاص بالمحفظه والمكون من 6 ارقام.
- سوف تظهر لك واجهه برصيد حسابك عبر محفظه فودافون كاش الخاصه بك، وكيفيه استخدام هذه الاموال في بعض خدمات فودافون كاش.
-هذه الخدمه اي خدمه معرفه رصيد فودافون كاش مجانيه بدون ايه رسوم.


معرفه رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون

وسيله اخري لمعرفه رصيد فودافون كاش هو تطبيق انا فودافون الخاص بشركه فودافون، كل ما عليك هو تحميل تطبيق انا فودافون من خلال متجر بلاي، ثم قم بالتسجيل في التطبيق من خلال رقم الموبايل الخاص بالمحفظه، ومن ثم سوف يقوم التطبيق بتوجيهك إلي الصفحه الرئيسيه، قم بالضغط علي خيار فودافون كاش الموجود اسفل الصفحه الرئيسيه او من خلال الثلاث شرط الموجوده اسفل الصفحه الرئيسيه وسوف ينقل التطبيق إلي الواجهه الخاصه بحمظتك وخدمات فودافون المتوفره.

هناك العديد من الخدمات التي ستجدها في هذه الصفحه سواء خدمه تحويل الاموال او شحن رصيد او الدفع اونلاين او غيرها من الخدمات، ولكن نحن سوف نحتاج فقط لمعرفه رصيد فودافون كاش،  لذلك قم بالضغط علي خيار إضغط هنا لإظهار رصيدك، ثم قم بإدخال الرقم السري ليظهر لك الرصيد الموجود بمحفظتك تلقائيا وبدون ايه رسوم.

إن لم يكن لديك رصيد عبر فودافون كاش وتود عمل إيداع لمحفظتك، يجب عليك التوجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او امان اوحتي من خلال إحدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش، او يمكنك ايضا إن كان لدي احد الاشخاص المقربون لك حساب ورصيد عبر فودافون كاش أن يحول لك رصيد بالقيمه المراده لمحفظتك، اما إذا ارت سحب رصيد من محفظتك عبر فودافون كاش، يجب عليك التوجه ايضا إلي إحدي فروع فودافون او فوري او امان او من خلال ماكينه ATM تدعم فودافون كاش.

reaction:

تعليقات