القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طرق معرفه جميع فروع فودافون كاش في مصر

فروع فودافون كاش

افضل طريقتين لمعرفه جميع فروع فودافون كاش في مصر

إذا كنت ترغب في إنشاء محفظه عبر فودافون كاش  يجب عليك التوجه إلي احد فروع فودافون كاش لعمل هذه المحفظه وايضا هناك العديد من الخدمات التي توفرها فودافون لعملائها والتي تحتاج إلي الذهاب إلي إحدي هذه الفروع مثل سحب او إيداع اموال في محفظتك، لذلك ومع تعدد فروع فودافون كاش في كل مكان، قامت فودافون بتخصيص كود من اكواد فودافون كاش لمعرفة اقرب فروع فودافون كاش لك من خلال تحديد موقعك، وايضا يمكنك التعرف علي جميع فروع فودافون كاش الموجوده في مصر من خلال تطبيق انا فودافون، لذلك سوف نتعرف علي طريقه معرفه جميع فروع فودافون كاش الموجوده في مصر وفروع فودافون كاش الاقرب إليك سواء لإنشاء محفظه خاصه بك او لسحب وإيداع الاموال في محفظتك.



كود معرفه اقرب فروع فودافون كاش لك

يمكنك من خلال الموبايل الخاص بك التعرف علي اقرب فروع فودافون كاش لك من خلال كود معرفه فروع فودافون كاش سواء لإنشاء محفظه او لعمل سحب و إيداع لمحفظتك، كل ما عليك هو إتباع الاتي.

- قم بالاتصال بالكود التالي#9*9* من خلال الشريحه المفعل عليها المحفظه .

- تظهر لك نافذه تحتوي علي النص التالي " لتحديد موقعك ومعرفه اقرب فرع للاشتراك في فودافون كاش وللإيداع والسحب اضغط1".

- قم بالضغط علي رقم 1 ثم اضغط علي زر ارسال.

- حدد نوع الخدمه التي تود عملها سواء إنشاء محفظه او عمل سحب او إيداع لتوفير الفروع التي تدعم الخدمه الخاصه بك.

- ترسل لك فودافون جميع فروع فودافون كاش الاقرب لك والتي تدعم الخدمه التي تريدها.

- يمكنك ايضا الاتصال بخدمه عملاء فودافون كاش علي الرقم التالي 7001 لتتعرف علي اماكن فودافون كاش القريبه منك.



جميع فروع فودافون كاش في مصر

إذا كنت ترغب في التعرف علي جميع فروع فودافون كاش في مصر وليس الفروع القريبه من فقط، يجب عليك اتباع الخطوات التاليه للتعرف علي فروع فودافون في مصر.

  1. قم بتحميل تطبيق انا فودافون من خلال متجر جوجل بلاي او app store.
  2. سجل في التطبيق من خلال إضافه اسمك ورقم الشريحه المفعل به محفظتك عبر فودافون كاش.
  3. ادخل علي الواجهه الرئيسيه للتطبيق، ثم قم بالضغط علي خيار فودافون كاش الموجود اسفل هذه الصفحه او من خلال الثلاث شرط الموجوده اسفل هذه الصفحه.
  4. يفتح لك التطبيق واجهه بجميع خدمات فودافون كاش سواء تحويل اموال او شحن رصيد او الدفع اونلاين ولكن نحن سوف نقوم بالذهاب إلي اسفل هذه الصفحه حيث نجد اسفلها خيار يسمي الفروع، نقوم بالضغط عليه.
  5. يفتح لك التطبيق واجهه من خلالها قم بالضغط علي خيار استخدام موقع الحالي حتي يقوم التطبيق بتحديد موقعك.
  6. يظهر لك التطبيق جميع فروع فودافون كاش الموجوده في مصر من الاقرب إليك إلي الابعد عنك بكل تفاصيل هذه الفروع سواء العنوان او مواعيد العمل او يمكنك التعرف علي موقع اي فرع من هذه الفروع من خلال google map.
  7. يمكنك ايضا االبحث عن فروع فودافون كاش في مكان معين من خلال إدخال اسم المكان وسوف يظهر لك جميع فروع فودافون كاش الموجوده في هذا المنطقه.


يمكنك ايضا إذا كنت تود عمل سحب او إيداع لمحفظتك ولا يوجد فروع فودافون كاش قريبه منك التوجه إلي احدي فروع فوري او امان او حتي من إحدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش وعمل هذه الخدمه بكل سهوله بدلا من التوجه إلي احد فروع فودافون كاش خاصه وإن كان هذا الفرع بعيدا عنك.

reaction:

تعليقات