القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقه سحب فلوس فودافون كاش من ATM

طريقه سحب فودافون كاش ATM

سحب فودافون كاش عبر مكينه ATM

توفر فودافون كاش خدمه استقبال وتحويل الاموال بكل سهوله عن طريق محفظتك عبر فودافون كاش، كما يمكن استخدام هذه الاموال في العديد من الخدمات التي توفرها فودافون كاش لك سواء الدفع اونلاين او شحن رصيد، ولكن إن لم تكن بحاجه الي استخدام هذه الخدمات وتود سحب رصيد من المحفظه فيمكن السحب بكل سهوله من خلال العديد من الطرق، فتوفر فودافون كاش امكانيه سحب فودافون كاش من ATM بدون الحاجه إلي الذهاب لفروع فودافون او فوري او حتي امان، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي طريقة سحب فودافون كاش من ATM التي تدعم هذه الخدمه .


كيفية سحب فودافون كاش من ATM

قبل أن نتعرف علي طريقه سحب فودافون كاش من ATM، سوف نتعرف علي طريقه السحب من خلال احدي فروع فودافون او فوري او حتي امان، كل ما عليك هو التوجه إلي اقرب فرع فودافون كاش لك لسحب فلوس من فودافون كاش، ويمكن التعرف علي اقرب فرع لك عن طريق الاتصال بالكود التالي #9*9*، سوف يقوم الفرع بسحب الرصيد الذي توده من محفظتك وتحويله إلي كاش بكل سهوله بعد أن توكد عمليه السحب بواسطه بطاقه SIM الخاصه بالمحفظه وإدخال الكود التالي #1*900* ثم الرقم السري، وبالتالي تتم عمليه السحب بنجاح، اما إذا كنت ترغب في سحب فودافون كاش من atm  فتابع الخطوات التاليه.


طريقة سحب فلوس فودافون كاش من ATM

  1. توجه إلي احدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش وهم ماكينات البنك الاهلي وبنك مصر وبنك القاهره وبنك اسكندريه وبنك عوده.
  2. من خلال الموبايل الخاص بك قم بالاتصال بالكود التالي #9* من خلال شريحه SIM المراد سحب رصيد من خلالها.
  3. تظهر لك واجهه من خلالها قم بإختيار مزيد، ثم اختر السحب من ATM .
  4. ادخل المبلغ المراد سحبه من ماكينه ATM بحد ادني 20جنيه وحد اقصي 30000جنيه ولكن لا ينبغي عليك اختيار مبلغ اقل من 50جنيه لان ماكينات ATM لا تحتوي علي مبالغ اقل من 50جنيه، لذلك قم بإختيار 50جنيه او مضاعفاتها.
  5. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظه فودافون كاش الخاصه بك والمكون من 6 ارقام .
  6. ترسل لك فودافون كاش رساله بالرقم السري الخاص بعمليه سحب فودافون كاش من ATM، ولكن هذا الرقم السري صالح لمده نصف ساعه فقط وايضا لا يمكن استخدامه اكثر من مره واحده .
  7. بعد إنشاء رقم سري خاص بعمليه سحب فودافون كاش من atm، قم بالتوجه مباشر إلي مكينه ATM واختر من الواجهه الرئيسيه لها خيار اضغط هنا للخدمات بدون بطاقه لان هذا الرقم السري صالح لمده نصف ساعه فقط إن لم يتم استخدامه قبل نصف ساعه سوف تحتاج إلي انشاء رقم سري اخر كما بالخطوات السابقه.
  8. قم بالضغط علي خيار المحافظ الإلكترونيه.
  9. اختر اللغه المناسبه لك عربيه او اجنبيه.
  10. قم بالضغط علي خيار سحب نقدي لسحب فلوس من فودافون كاش عبر ATM .
  11. ادخل رقم الهاتف المحمول الخاص بمحفظه فودافون كاش الذي تريد السحب من خلالها ثم قم بالضغط علي زر استمرار.
  12. ادخل الرقم السري الموقت الذي تم إنشائه والمكون من 6 ارقام ثم قم بالضغط علي زر استمرا.
  13. ادخل المبلغ الذي تريد سحبه من محفظتك عبر فودافون كاش بشرط الا يتعدي قيمه المبلغ الذي قمت بتحديده من خلال الموبايل الخاص بك ثم قم بالضغط علي خيار المبلغ صحيح.
  14. تظهر لك واجهه جديده يمكن من خلالها تحد نعم إذا كنت تريد ايصالا بقيمه السحب او لا إذا لم تكن تريد ايصالا بقيمه السحب.
  15. انتظر قليلا حتي يتم خروج المبلغ الذي تم سحبه من المحفظه الخاصه بك وايضا ايصال السحب.
  16. بعد اتمام عمليه السحب تحصل خدمه فودافون كاش علي رسوم 1% من قيمه المبلغ المسحوب من الرصيد المتبقي علي المحفظه بحد ادني 3 جنيه.

طريقه سحب فودافون كاش من ATM من خلال تطبيق انا فودافون
يمكن استخدام تطبيق انا فودافون للحصول علي الرقم السري الموقت الخاص بعمليه سحب فلوس فودافون كاش من atm كالاتي.
  • حمل تطبيق انا فودافون من خلال متجر بلاي او من خلال app store.
  • سجل في التطبيق من خلال رقم الموبايل الخاص بمحفظه فودافون كاش الخاصه بك.
  • من خلال الواجهه الرئيسيه للموقع قم بالضغط علي خيار فودافون كاش الموجود اسفل هذه الصفحه او من خلال الثلاث شرط الموجوده اسفل الصفحه الرئيسيه.
  • تظهر لك صفحه تحمل جميع الخدمات التي توفرها فودافون كاش لك سواء تحويل اموال او الدفع اونلاين او شحن رصيد او معرفه رصد فودافون كاش ولكن نحن سوف نقوم بالضغط علي خيار السحب من الصراف الموجود في منتصف الصفحه.
  • تظهر لك واجهه من خلالها تقوم بإدخال المبلغ الذي تود سحبه من رصيدك بحد ادني 20جنيه وحد اقصي 30000 جنيه ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بالمحفظه والضغط علي زر تاكيد.
  • ترسل لك فودافون كاش رساله بتفاصيل سواء الرقم السري .
  • توجه إلي اقرب ماكينه ATM لك ويمكن معرفه اقرب مكينه لك من خلال الكود التالي #9*9* ثم قم بعمل الخطوات السابقه.
  • تكلفه خدمه سحب فودافون كاش من ATM هي 1% من قيمه السحب بحد ادني 3 جنيه.

هذه هي طريقة سحب فلوس فودافون كاش من خلال احدي ماكينات ATM التي تدعم فودافون كاش، لذلك لن تحتاج إلي الذهاب إلي فروع فودافون او فوري او حتي امان من الان لأن سحب فلوس فودافون كاش من ATM يعتبر من اسهل الطرق، وإذا واجهتك مشكله في السحب من ATM مثل تعطل المكينه او عدم خروج المال، قم بالاتصال بخدمه عملاء فودافون عبر الرقم التالي 7001 وسوف يتم استرجاع اموالك خلال مده قصيره.

reaction:

تعليقات