القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها انشاء حساب فيس بوك بكل سهوله  من خلال رقم الهاتف او من خلال الايمل الخاص بك سواء جيمبل او ياهو او غيرهم، لذلك إن لم يكن لديك رقم موبايل او قمت بإنشاء حساب فيس بوك من قبل بإستخدام رقمك، يمكنك الان إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بإستخدام الجيميل. 

انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهوله


إذا كان لديك حساب فيس بوك قمت بإنشائه من قبل بإستخدام رقم هاتفك وترديد إنشاء حساب اخر فلن تستطيع إنشاء حساب فيس بوك اخر بإستخدام هذا الرقم لمره اخري، لذلك يجب عليك انشاء حساب فيس بوك برقم هاتف اخر وإن لم يكن لديك رقم هاتف اخر فيمكن بكل سهوله انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف عن طريق الايميل الخاص بك، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي طريقه عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهوله من خلال الموبايل او الكمبيوتر عن طريق الجيميل الخاص بك وإن لم يكن لديك حساب جيميل سوف نتعرف علي طريقه انشائه ايضا بدون رقم هاتف.


افضل طريقه لإنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهوله

قبل أن تقوم بإنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف، يجب عليك اولا التاكد من انك تمتلك حساب جيميل خاص بك لإنشاء حساب الفيس بوك بواسطته، لذلك إن لم يكن لديك حساب جيميل خاص بك يجب عليك اولا انشائه قبل الشروع في انشاء حساب الفيس بوك ويمكنك التعرف علي طريقه انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف من هنا .


انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف من خلال الموبايل

يمكنك بكل سهوله انشاء حساب فيس بوك جديد gmail بدون رقم هاتف عبر الموبايل الخاص بك وبإستخدام الجيميل، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التاليه لتتمكن من إنشاء الحساب بك سهوله، وإن كنت تريد انشاء هذا الحساب من خلال الكمبيوتر، فسوف نوضح ايضا طريقه انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف من خلال الكمبيوتر.


  1. قم بفتح تطبيق فيسبوك الخاص بك وعمل تسجيل خروج لحسابك إذا كان لديك حساب عبر فيس بوك وإن لم يكن لديك حساب مسجل علي فيس بوك، فسوف تصل لصفح التسجيل الخاصه بموقع فيس بوك.
  2. اضغط علي خيار انشاء حساب جديد علي فيس بوك الموجود اسفل الصفحه.
  3. قم بالضغط علي زر التالي للبدء في إدخال البيانات الخاصه بك.
  4. ادخل اسمك الاول ثم اسمك الاخير او اسم الاب او اللقب حسب الرغبه، ثم قم بالضغط علي زر التالي.
  5. ادخل تاريخ الميلاد الخاص بك مع مراعاه اختيار تاريخ ميلادك الحقيقي حتي لا تواجهه اي مشاكل فيما بعد ثم قم بالضط علي زر التالي.
  6. اختر الجنس الخاص بك او يمكن عدم التحديد من خلال خيار مخصص الموجود في الخيارات.
  7. سوف تصل هنا للصفحه الخاصه بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، لذلك يجب عليك تخطي هذه الخطوه من خلال الضغط علي خيار تسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الموجود اسفل الصفحه.
  8. اختر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك او يمكن الضغط علي خيار استخدام بريد إلكتروني مختلف لاختيار البريد الذي توده ثم قم بالضغط علي زرالتالي.
  9. إذا قمت بإخيار بريد إلكتروني مختلف عن المرشح لك، سوف يحتاج فيس بوك من التاكد من أنك المالك الحقيقي لهذا الايميل من خلال رمز التحقيق الذي يرسله فيس بوك للجيميل الذي تم اختياره منقبلك.
  10. ادخل الرقم السري الخاص بك ويجب أن يتكون من حروف وارقام وعلامات حتي يصبح قوي يصعب تخمينه.
  11. اضغط علي زر تسجيل للموافقه علي شروط وسياسات فيس بوك، ومن هنا يكون قد تم انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف عن طريق الايميل الخاص بك . 
  12. هذا الحساب فعال بنسبه 100% ويحتوي علي جميع خدمات فيس بوك بل أنه يكون اكثر قوه من حساب الفيس بوك الذي تم إنشائه من خلال رقم الموبايل.


إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف من خلال الكمبيوتر

  1. توجه إلي صفحه التسجيل الخاصه بفيس بوك من هنا.
  2. اضغط علي زر إنشاء حساب جديد الموجود اسفل الصفحه للبدء في إدخال البيانات الخاصه بك.
  3. ادخل البيانات الخاصه بك مثل الاسم الاول والاخير وتاريخ الميلاد والجنس وايضا ادخل الايميل الخاص بك بدلا من رقم الهاتف ثم ادخل الرقم السري واضغط علي إنشاء حساب في فيس بوك.
  4. سوف يرسل لك فيس بوك رمز تاكيد عبر الايميل الذي ادخلته، لذلك يجب عليك تاكيد أنك المالك الاصلي لهذا الايميل من خلال ادخال هذا الرمز علي فيس بوك ثم الضغط علي زر متابعه.
  5. هنا تكون قد انشات حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهوله من خلال الكمبيوتر الخاص بك.

الفرق بين حساب فيس بوك الذي تم إنشائه برقم الموبايل والذي تم إنشائه بإستخدام الجيميل

لا يختلف الحساب الذي تم إنشائه برقم موبايل عن الذي تم إنشائه بإستخدام الجيميل فكلاهما لديهم نفس خصائص ومميزات وعيوب فيس بوك، ويمكن إن شئت ادخال رقم موبايل خاص بك فيما بعد من خلال اعدادات فيس بوك حتي يصبح حسابك عبر فيس بوك اكثر قوه، وإن لم تريد ذلك فهذا لا يودي إلي ايه مشاكل إطلاقا بل يعتبر هذا مميزا لان الجميع يقومون بإنشاء حساب فيس بوك برقم هاتف ولا يقومون بإنشاء حساب بإستخدام الايميل الخاص بهم سواء جيميل او ياهو او غيرهم إلا فئه قليه هي ما تقدر اهميه انشاء حساب فيس بوك بإستخدام الجيميل.

reaction:

تعليقات