القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

خطوات الإشتراك في فودافون كاش وجميع الخدمات التي تقدمها

 إذا كنت تريد التعرف علي جميع تفاصيل فودافون كاش، ففي هذا الموضوع سوف نتعرف إنشاء الله علي جميع المعلومات التي تخص الخدمه سواء طريقه الاشتراك في فودافون كاش، معرفه رصيد محفظتك، طريقه تحويل فودافون كاش، جميع اكواد فودافون كاش، طريقه الدفع اونلاين وإنشاء فيزا عبر فودافون كاش، دفع الفواتير اونلاين، سحب وإيداع رصيد لمحفظتك وجميع مميزات وعيوب هذه الخدمه .

خطوات الإشتراك في فودافون كاش وجميع الخدمات التي تقدمها

ما هي فودافون كاش؟

فودافون كاش هي خدمه تابعه لجوجل يمكن من خلالها تحويل الاموال من رقم فودافون لاخر في اي مكان بمصر، كما يمكن دفع فواتير الكهرباء او الماء او الانترنت او غيرهم دون الحاجه الي الذهاب إلي فروع هذه الخدمات، كما تقدم فودافون كاش خدمه الدفع اونلاين والتي يمكن من خلالها الشراء عبر الانترنت من خلال فيزا فودافون كاش، كما يمكنك ايضا شحن كروت فكه او رصيد فودافون لتجديد الباقه الخاصه بك من خلال فلوس فودافون كاش الموجوده بمحفظتك وعلي كل معامله تقوم بها تحصل علي هديه 10 جنيه رصيد صالحه لمده 24 ساعه من قبل فودافون كاش .


توفر خدمه فودافون كاش العديد من الخدمات التي يمكن أن يستفاد منها اي شخص في مصر، ولذلك سوف نوضح في هذا الموضوع جميع تفاصيل وخدمات فودافون كاش سواء طريقه الاشتراك او ايداع الاموال عبر محفظتك او سحب هذه الاموال او تحويل فودافون كاش من رقم لاخر او حتي الدفع اونلاين ومميزات وعيوب هذه الخدمه والعديد من التفاصيل الاخري التي يجب ان تعرفها عن فودافون كاش قبل الإشتراك بها .


طريقه الاشتراك في خدمه فودافون كاش وعمل ايداع لمحفظتك

يتسال البعض عن كيفيه الاشتراك في فودافون كاش، فتعد طريقه الاشتراك في خدمه فودافون كاش من اسهل الطرق، فقط كل ما عليك هو الذهاب إلي اقرب فرع فودافون ومعك شريحه SIM المسجله بإسمك بالإضافه إلي بطاقه الرقم القومي الخاصه بك والمسجل بها شريحه SIM، وهنا سوف يقوم الفرع بإنشاء محفظه فودافون كاش لك من خلال الرقم القومي الخاص بك بكل سهوله، وحينها تستطيع أنت إنشاء رقم سري خاص بمحفظتك من خلال الكود التالي #5*9* بحيث يتكون الرقم السري من 6 ارقام مختلفه يصعب تخمينهم، ولكي تتعرف علي اقرب فرع فودافون كاش لك اتصل بالكود التالي #9*9*.


بعد الانتهاء من إنشاء محفظتك عبر فودافون كاش وإضافه رقم سري خاص بهذه المحفظه، يمكنك الان استخدام جميع خدمات فودافون كاش، ولكن لكي تستطيع استخدام هذه الخدمات يجب اولا أن يكون لديك اموال موجوده في محفظتك عن طريق عمل ايداع لمحفظتك من خلال فرع فودافون كاش الذي قمت بإنشاء المحفظه من خلاله او عبر اي فرع اخر، او يمكنك ايضا التوجه إلي احدي ماكينات atm او فرع فوري او حتي امان والتي يمكن من خلالهما عمل ايداع لمحفظتك.


طريقه عمل ايداع لمحفظتك من خلال فروع فودافون كاش او فوري اوامان

يمكن عمل ايداع  لمحفظتك عبر فودافون كاش من خلال العديد من الطرق سواء التوجهه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او حتي امان، او يمكن ايضا التوجه إلي احدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش، او إذا كان لدي احد اصدقائك او اقاربك محفظه عبر فودافون كاش ولديه رصيد في هذه المحفظه، يمكنه تحويل رصيد لك بكل سهوله عبر محفظتك والحصول علي اموال كاش من خلالك بنفس قيمه التحويل، ولعمل ايداع من خلال فروع فوري او امان او حتي فروع فودافون كاش اتبع الاتي.

  • توجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او حتي امان كما تشاء.
  • اعطي للفرع رقم الموبايل الخاص بالمحفظه ثم قيمه مبلغ الإيداع الذي تود ايداعه في محفظتك.
  • بعدد اتمام عمليه الإيداع من قبل الفرع، سوف تصل لك رساله خاصه بعمليه تاكيد الإيداع من خلال الإتصال بالكود التالي #2*900* ثم ادخال الرقم السري .
  • يجب الاتصال بالكود السابق وتاكيد الرقم السري قبل مرور 30 ثانيه من وصول الرساله الخاصه بعمليه التحويل وإلا سوف تفشل عمليه الإيداع.
  • بعد تاكيد الرقم السري، يقوم الفرع بلتاكيد النهائي لعمليه الإيداع من قبله، ولكن يجب ألا تستغرق عمليه الإيداع اكثر من 30 ثانيه كما قلنا من قبل.
  • تاكد من اتمام عمليه الإيداع بنجاح من خلال الإستعلام عن رصيدك في المحفظه عن طريق الكود التالي#13*9* .
  • لا يوجد رسوم لعمليه الايداع فهي خدمه مجانيه 100% .

طريقه ايداع فودافون كاش من خلال مكينه ATM

يمكنك ايضا عمل ايداع لمحفظتك عبر فودافون كاش من خلال احدي ماكينات atm التي تدعم فودافون كاش وهم ماكينات البنك الاهلي وبنك مصر وبنك اسكندريه وبنك القاهره وبنك عوده، ولعمل ايداع فودافون كاش من خلال مكينه atm اتبع التالي.

  1. توجه إلي احدي ماكينات ATM لإحدي البنوك السابقه ولكن تاكد من أن المكينه تدعم خاصيه الإيداع والسحب وليس السحب فقط.
  2. قم بالضغط علي خيار اضغط هنا للخدمات بدون بطاقه الموجود في الواجهه الرئيسيه لمكينه ATM.
  3. اضغط علي خيار المحافظ الإلكتروني ثم اختر اللغه العربي او الإنجليزيه كما تشاء.
  4. اضغط علي خيار ايداع للقيام بعمليه ايدع لمحفظتك عبر فودافون كاش.
  5. ادخل رقم الهاتف الخاص بالمحفظه التي ترغب في عمل ايداع لها، ثم اضغط علي زر استمرار.
  6. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش والمكون من 6 ارقام .
  7. سوف تفتح لك الفاتحه الخاصه بعمليه الإيداع في المكينه بعد التاكد من أن الرقم السري صحيح.
  8. ادخل المبلغ الذي تريد ايداعه في محفظتك ولكن بحد ادني 50جنيه ويشترط ألا تحتوي هذه الاموال علي مبالغ اقل من 50 لان المكينه لا تقبل 5 او 10 او حتي 20 جنيه، لذلك قم بإداع 50 جنيه او مضاعفتها بحد اقصي 30ورقه من 50 او100 او200 جنيه.
  9. انتظر قليلا حتي تقوم المكينه بعد هذه الاموال وإخراج قيمتهم، وبعد التاكد من قيمه المبلغ اضغط علي خيار المبلغ صحيح لإتمام عمليه الإيداع وخروج الايصال الخاص بهذا الإيداع.
  10. تاكد من اتمام عمليه الإيداع بشكل صحيح من خلال الإستعلام عن رصيدك من خلال الكود التالي#13*9*.
  11. هذه العمليه مجانيه وبدون ايه رسوم.

جميع اكواد فودافون كاش

هناك العديد من اكواد فودافون كاش المختصره التي يمكن من خلالها استخدام جميع خدماتها بكل سهوله، فقط كل ما عليك هو الاتصال بالكود الخاص بالخدمه التي تريدها ومن ثم سوف تحصل علي هذه الخدمه، وهذه هي اكواد فودافون كاش الخاصه بجميع خدماتها.

1- للدخول إلي جميع خدمات فودافون كاش من خلال الكود الرئيسي لفودافون كاش وهو #9* .
2- لإنشاء رقم سري خاص بمحفظتك عبر فودافون كاش لاول مره من خلال الكود التالي #5*9* .
3- لتغير الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش من خلال الكود التالي #2*9* .
4- كود اخر لتغيير الرقم السري الخاص بمحفظتك في حاله النسيان #12*9* .
5- للاستعلام عن رصيد فودافون كاش من خلال الكود التالي #13*9* .
6- كود تحويل فودافون كاش من رقم لاخر #7*9* .
7- كود الدفع اونلاين لإنشاء فيزا فودافون كاش #100*9* .
8- كود دفع الفواتير من خلال فودافون كاش(ماء،كهرباء، انترنت) هو  #105*9* .
9- كود معرفه اقرب فرع فودافون لك من خلال تحديد موقعك هو #9*9* .
10- كود تاكيد عمليه سحب رصيد من محفظتك هو #1*900* .
11- كود تاكيد عمليه ايداع لمحفظتك عبر فودافون كاش هو #2*900* .
12 كود شحن رصيد لرقمك من خلال محفظه فودافون كاش #القيمه*0*9* .
13- كود شحن رصيد لاي رقم اخر فودافون من خلال محفظه فودافون كاش هو #القيمه*رقم الموبايل*3*9* .
14- لشحن كارت فكه بقيه 1.5جنيه من خلال الكود #150*9* .
15- لشحن كارت فكه بقيه 3.5جنيه من خلال الكود #350*9* .
16- للتواصل مع خدمه عملاء فودافون كاش من خلال الرقم التالي 7001 .

الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

هناك طريقتين يمكن من خلالهما الإستعلام عن رصيد فودافون كاش، فيمكن معرفه رصيد حسابك من خلال كود معرفه رصيد فودافون كاش او من خلال تطبيق انا فودافون لذلك سوف نتعرف علي جميع طرق معرفه رصيد فودافون كاش في محفظتك.


اولا: يمكنك معرفه رصيد فودافون كاش من خلال كود معرفه رصيد فودافون كاش، فقط قم بالاتصال بالكود التالي #13*9* من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظه فودافون كاش، ومن ثم ادخل الرقم السري الخاص بالمحفظه وسوف يظهر لك رصيد حسابك في فودافون كاش،  وايضا سوف يتم ارسال رساله بها تفاصيل حول قيمه الرصيد الموجود في حسابك، ويعد الاستعلام عن رصيد فودافون كاش مجانا وبدون ايه رسوم.


ثانيا: يمكنك ايضا معرفه رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون، لذلك قم بتحميل التطبيق عبر متجر google play او app store، ومن ثم قم بالتسجيل علي هذا التطبيق من خلال رقم الموبايل الخاص بك والخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش وسوف تجد جميع خدمات فودافون ن كاش موجوده بهذا التطبيق، ويمكن معرف رصيد فودافون كاش الموجود بمحفظتك من خلال الدخول علي خيار فودافون كاش الموجود في منتصف الصفحه الرئيسه للتطبيق او من خلال الثلاث شرط الموجوده اسفل الصفحه. 


بعد الدخول علي خيار فودافون كاش، سوف تجد جميع خدمات فودافون كاش المتوفره مثل تحويل الرصيد او الدفع اونلاين او حتي شحن رصيد فودافون كاش، ولكن نحن فقط نحتاج إلي معرفه الرصيد، لذلك نقوم بالضغط علي خيار اضغط هنا لإظهار رصيدك الموجود اعلي هذه الصفحه باللون الاسود، ومن ثم ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك ليظهر لك قيمه رصيد محفظتك في فودافون كاش بكل سهوله .


طرق تحويل فودافون كاش من رقم لاخر

واحده من افضل خدمات فودافون كاش هي تحويل رصيد فودافون كاش من رقم لاخر بكل سهوله، فهناك طريقتين اساسيتين  يمكن من خلاهما تحويل رصيد من فودافون كاش، اول هذه الطرق هو كود تحويل فودافون كاش وايضا يمكن التحويل من خلال تطبيق انا فودافون بكل سهوله، وللتعرف علي طرق تحويل فودافون كاش اتبع الاتي.


قبل التعرف علي الطريقتين الذي يمكن من خلالهما تحويل رصيد فودافون كاش، سوف نتعرف علي الطريقه الاساسيه للتحويل من خلال كود فودافون كاش الرئيسي، كل ماعليك هو الاتصال بالكود الرئيسي لفودافون كاش #9* من خلال شريحه SIM الخاصه بالمحفظه، حينها تظهر لك جميع خدمات فودافون كاش وايضا خيار تحويل الاموال، لذلك نقوم بالدخول علي خيار تحويل الاموال وإدخال رقم الهاتف المراد التحويل له ثم ادخال الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش، وبالتالي تتم عمليه التحويل بنجاح .


1- كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر

يمكنك تحويل رصيد فودافون كاش من رقم لاخر عن طريق كود تحويل فودافون كاش المختصر من خلال الطريقه التاليه.

  • قم بالاتصال بكود تحويل فودافون كاش #7*9* من خلال شريحه SIM الخاصه بالمحفظه . 
  • ادخل رقم المحفظه المراد تحويل رصيد فلوس فودافون كاش لها .
  • ادخل قيمه المبلغ المراد تحويله من 5 جنيه إلي 30000جنيه .
  • ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش حتي تتم عمليه التحويل بنجاح .
  • رسوم خدمه تحويل الاموال من رقم لاخر هي 1جنيه ولكنها مجانيه لفتره محدوده.

2- طريقه تحويل فودافون كاش من خلال تطبيق أنا فودافون

هذه هي الطريقه الاخري لتحويل فودافون كاش من رقم لاخر، فيمكنك تحويل فلوس من محفظه لاخري في اي مكان بمصر من خلال تطبيق انا فودافون الخاص بشركه فودافون،  فقط قم بالدخول إلي تطبيق انا فودافون المسجل برقم محفظتك عبر فودافون كاش، ومن ثم قم بالضغط علي خيار فودافون كاش الموجود بمنتصف الصفحه الرئيسه او من خلال الثلاث شرط الموجوده اسفل هذه الصفحه.

اضغط علي خيار تحويل اموال الموجود بصفحه فودافون كاش، ثم ادخل رقم الموبايل المراد تحويل الاموال له وقيمه المبلغ المراد تحويله والرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش، ثم قم بالضغط علي زر حول الان وتاكيد عمليه التحويل، ومن هنا تكون قم اتممت عمليه التحويل بنجاح من محفظتك عبر فودافون كاش لمحفظه اخري بدون ايه رسوم لفتره محدوده.


طريقه الدفع اونلاين من خلال فودافون كاش

إذا كنت من الاشخاص المحبه للتسوق من خلال الإنترنت، فانت في حاجه إلي فيزا يمكن من خلالها الدفع اونلاين، لذلك توفر فودافون كاش خدمه الدفع اونلاين من خلال فيزا فودافون كاش التي يمكن إنشائها بكل سهوله عن طريق الخطوات التاليه .

  1. قبل إنشاء فيزا فودافون كاش قم بالاستعلام عن رصيد محفظتك للتاكد من وجود رصيد كافي لعمل الفيزا ولرسوم خدمه إنشاء الفيزا وهي 5جنيه.
  2. قم بالاتصال بكود إنشاء فيزا فودافون كاش وهو #100*9* من خلال شريحه SIM الخاصه بالمحفظه .
  3. ادخل قيمه المبلغ المراد لإنشاء الفيزا من 5جنيه ل30000 جنيه.
  4. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش.
  5. هنا تكون قد اتممت عمليه إنشاء الفيزا وسوف يتم إرسال رساله من قبل فودافون تحمل بيانات هذه الفيزا من رقم الكارت وتاريخ الانتهاء وكود التأمين وقيمه هذا الكارت.
  6. هذه الفيزا صالحه لمده 24 ساعه فقط، وإن لم يتم استخدام رصيد هذه الفيزا سوف يعود هذا الرصيد تلقائيا إلي محفظتك عبر فودافون كاش بعد مرور 24ساعه من وقت اصداره.
  7. رسوم خدمه الدفع اونلاين وإنشاء الفيزا هي 5جنيه لكل فيزا تقوم بإنشائها ولكنها مجانا لفتره محدوده.

يمكن ايضا إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال الكود الرئيسي لفودافون كاش وهو #9*، لذلك قم بالإتصال بالكود السابق من خلال بطاقه SIM الخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش ثم قم بإختيار خدمه الدفع اونلاين وادخل قيمه المبلغ المراد لعمل فيزا فودافون كاش و الرقم السري الخاص بمحفظتك لتتم عمليه إنشاء الفيزا بنجاح كما في الخطوات السابقه.


إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال تطبيق أنا فودافون

يمكن ايضا إنشاء فيزا فودافون كاش من خلال  تطبيق أنا فودافون، فقط قم بفتح التطبيق، ومن ثم قم بالدخول علي خدمه فودافون كاش الموجوده بمنتصف الصفحه الرئيسيه للتطبيق ثم قم بإختيار خدمه الدفع اونلاين لتظهر لك صفح اخري من خلالها تقوم بإدخال قيمه المبلغ المراد لعمل الفيزا ثم الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش ثم الضغط علي كلمه تاكيد، هنا تكون قد اتممت عمليه إنشاء الفيزا بالقيمه المراده، وسوف يتم إرسال رساله لك من قبل فودافون تحمل جميع تفاصيل هذه الفيزا من رقم الفيزا والقيمه وغيرها من التفاصيل .


شحن رصيد من فودافون كاش وكروت فكه

إذا كان لديك محفظه عبر فودافون كاش وتحتوي علي رصيد، يمكنك شحن رصيد او كروت فكه لرقمك او لاي رقم اخر في مصر من خلال محفظتك عبر فودافون كاش من خلال اكواد الشحن او من خلال تطبيق أنا فودافون، ولشحن رصيد او كروت فكه لرقمك او لأي رقم اخر اتبع الاتي.


طريقه شحن رصيد من فودافون كاش من خلال الاكواد

يمكنك شحن رصيد فودافون كاش لرقمك او لاي رقم اخر من خلال اكواد شحن الرصيد والكروت الفكه، فلشحن رصيد لرقمك من خلال محفظتك عبر فودافون كاش قم بالاتصال بالكود التالي #القيمه*0*9* من خلال رقم  الموبايل الخاص بمحفظتك ثم ادخل الرقم السري لتاكيد عمليه شحن الرصيد، ولشحن رصيد لاي رقم اخر فودافون في مصر من خلال محفظتك عبر فودافون كاش، قم بالاتصال بالكود التالي #القيمه*رقم الموبايل*3*9* من خلال رقم الموبايل الخاص بمحفظتك ثم ادخل الرقم السري لتاكيد عمليه شحن رصيد بقيمه معينه لرقم اخر.


ايضا هناك اكواد خاصه بشحن كروت فكه لرقمك او لاي رقم اخر، فلشحن كارت فكه 2جنيه، اتصل بالكود التالي #150*9* من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظه فودافون كاش، ثم قم باختيار الرقم الذي تريد الشحن له سواء رقمك او اي رقم اخر، ومن ثم ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك لتاكيد عمليه الشحن، ولشحن كارت فكه بقيمه 4جنيه لرقمك او لاي رقم اخر فودافون، قم بالاتصال بالكود التالي #350*9* واتبع جميع الخطوات السابقه.


طريقه شحن رصيد من فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون

لشحن رصيد لرقمك او لاي رقم اخر من خلال محفظه فودافون كاش، يمكنك استخدام ايضا تطبيق انا فودافون، فقط قم بالدخول علي التطبيق واضغط علي خيار فودافون كاش، تظهر لك جميع خدمات فودافون كاش سواء تحويل رصيد او الدفع اونلاين او شحن رصيد.

اضغط علي خيار شحن رصيد، ومن ثم اختر الرقم الذي تود شحن رصيد له او اختر رقمك وادخل قيمه المبلغ المراد شحنه، ثم الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش  لتتم عمليه الشحن بنجاح إذا كان هناك رصيد كافي في محفظتك.


يمكن ايضا استخدام الكود الاساسي لفودافون كاش لشحن رصيد وكروت فكه لرقمك او لاي رقم اخر فودافون في مصر، فقط اتصل بالكود التالي #9* من خلال رقم فودافون الخاص بالمحفظه، ثم قم باختيار خدمه شحن ودفع فواتير، ثم شحن رصيد وكروت فكه، ثم تحديد طريقه الشحن سواء شحن رصيد او كروت فكه، ومن ثم قم بإدخال الرقم الذي تود الشحن له او اختر رقمك وادخل قيمه المبلغ الذي تود شحنه، ثم ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش لتاكيد عمليه الشحن بنجاح.


دفع الفواتير من خلال فودافون كاش

توفر خدمه فودافون كاش ايضا إمكانيه الدفع الفواتير من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش سواء فواتير كهرباء، مياه، غاز، انديه رياضيه، شركات التامين، تعليم او نقابات من خلال كود دفع الفواتير وهو #105*9*، فقط قم بالاتصال بالكود التالي، ومن ثم حدد الخدمه التي ترديد دفع فاتورتها، ثم ادخل بيانات هذه الفاتوره وقيمه الفاتوره، ثم رالرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش وسوف تتم العمليه بنجاج إذا كان لديك رصيد كافي علي محفظتك عبر فودافون كاش .


يمكن ايضا استخدام الكود الرئيسي لفودافون كاش #9* لدفع الفواتير او استخدام تطبيق انا فودافون، فقط كل ما عليك هو تحديد الخدمه التي تريد دفع فاتورتها ثم البيانات الخاصه بهذه الفاتوره وادخال الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش لتاكيد هذه العمليه بنجاح .


طريقه سحب رصيد من فودافون كاش 

إذا كان لديك رصيد عبر فودافون كاش وتود تحويل هذا الرصيد إلي كاش، حينها يجب عليك التوجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او حتي امان او إحدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش، ولتتعرف علي طريقه سحب رصيد فودافون كاش تابع التالي.


سحب رصيد فودافون كاش من خلال فروع فودافون وفوري وامان

اولا: قم بالتوجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او حتي امان ومعك بطاقه SIM الخاصه بمحفظه فودافون كاش، ويمكنك التعرف علي اقرب فرع لك من خلال الكود التالي #9*9* .

ثانيا: حدد للفرع قيمه المبلغ الذي تود سحبه من محفظتك .

ثالثا: بعد أن يقوم الفرع بسحب الرصيد من محفظتك، اكد عمليه سحب الرصيد من المحفظه من خلال الكود التالي #1*900*، ثم ادخل الرقم السري الخاص بك.

رابعا: يتم سحب الرصيد بنجاح من محفظتك وتحويله إلي كاش من قبل الفرع برسوم 2% من قيمه السحب بحد أدني 3جنيه .


سحب فودافون كاش من ATM

إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلي فروع فودافون او فوري او حتي امان لحسب رصيد فودافون كاش من محفظتك، يمكنك ايضا سحب الرصيد من خلال إحدي ماكينات ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش وهم ماكينات البنك الاهلي، بنك مصر، بنك إسكندريه، بنك القاهره و بنك عوده من خلال بعض الخطوات البسيطه التي يتم تنفيذها لسحب رصيد فودافون كاش من خلال ماكينه ATM.

  1. توجه إلي اقرب مكينه atm تدعم خدمه فودافون كاش .
  2. من خلال الموبايل الخاص بك، قم بالاتصال بالكود التالي #9* من خلال شريحه SIM المراد سحب الرصيد من خلالها .
  3. تظهر لك بعض الخيارات، اختر المزيد ثم السحب من ATM .
  4. ادخل قيمه المبلغ المراد سحبه من محفظتك عبر فودافون كاش من 20جنيه إلي 30000جنيه، ولكن يجب أن تعلم ان ماكينات ATM لا تحتوي علي عمله اقل من 50جنيه، لذلك اختر قيمه السحب 50جنيه او مضاعفاتها.
  5. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودفون كاش للحصول علي رقم سري اخر موقت خاص بعمليه سحب ATM.
  6. سوف ترسل لك فودافون كاش رساله تحمل رقم سري موقت خاص بعمليه سحب رصيد فودافون كاش من ATM، هذا الرقم صالح لمده نصف ساعه فقط من وقت ارساله ولا يمكن إستخدامه اكثر من مره واحده.
  7. من خلال مكينه ATM التي تدعم فودافون كاش، قم بالضغط علي خيار اضغط هنا للخدمات بدون بطاقه الموجوده بالصفحه الرئيسيه، ثم اختر المحافظ الإلكترونيه .
  8. حدد اللغه التي ترغب في التعامل بها سواء عربي او إنجليزي .
  9. من خلال الواجهه الجديده قم بالضغط علي خيار سحب نقدي لسحب الرصيد الذي تريده من محفظتك.
  10.  ادخل رقم الهاتف الخاص بمحفظتك علي فودافون كاش، ثم اضغط علي زر استمرار.
  11. ادخل الرقم السري الموقت الذي تم إرساله لك من قبل فودافون كاش والمكون من 6 ارقام ولكن بشرط ألا يكون قد مر 30دقيقه من وقت إرسال الرقم السري هذا لك، ثم اضغط علي زر استمرا.
  12. حدد المبلغ المراد سحبه من المكينه والذي تم تحديد من قبل من الموبايل الخاص بك ثم اضغط علي زر المبلغ صحيح.
  13. اضغط علي زر نعم للحصول علي ايصال بقيمه السحب.
  14. سوف يتم اخراج الرصيد الذي تم سحبه من محفظتك بعد التاكد من وجود رصيد كافي في محفظتك من قبل المكينه.
  15. رسوم خدمه السحب من خلال فودافون كاش عبر مكينه ATM هي 1% من قيمه السحب بحد ادني 3جنيه .

جميع فروع فودافون كاش بمصر

هناك طريقتين يمكن من خلالهما التعرف علي فروع فودافون كاش الموجوده في مصر، فيمكن التعرف علي فروع فودافون كاش الاقرب لك من خلال كود معرفه الفروع كما يلي.

- اتصل بالكود التالي #9*9* من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظه فودافون كاش.
- تظهر لك رساله من خلالها يمكن تحديد موقعك للتعرف علي اقرب فرع فودافون لك للسحب او للإيداع بعد الضغط علي الرقم 1 .
- بعد الضغط علي الرقم 1، حدد الخدمه الذي تريد عملها سواء سحب او ايداع رصيد .
- ترسل لك فودافون كاش رساله تحتوي علي جميع الفروع التي تدعم الخدمه الذي تريدها والاقرب لك.
- هذه الخدمه مجانيه وبدون اي رسوم.


يمكنك ايضا التعرف علي جميع فروع فودافون كاش الموجوده في مصر من الاقرب إلي الابعد من خلال تطبيق انا فودافون، فقط قم بفتح التطبيق وادخل علي خدمه فودافون كاش، سوف تجد اسفل واجهه فودافون كاش خيار يسمي الفروع يمكن من خلاله التعرف علي جميع فروع فودافون كاش الموجوده في مصر من الاقرب لك إلي الابعد عنك بجميع تفاصيل هذه الفروع عن طريق تحديد موقعك بعد الضط علي خيار فروع ثم استخدام الموقع الحالي، كما يمكن ايضا التعرف علي فروع فودافون كاش في اي مكان تريده عن طريق ادخال اسم هذا المكان والبحث عن الفروع الموجوده به.


عيوب فودافون كاش

هناك بعض العيوب الموجوده في خدمه فودافون كاش، ولكن يجب أن نقول أننا نستطيع أن نتغاضي عن هذه العيوب خاصه إذا كانت الخدمه مميزه ويستطيع اي شخص الإستفاده منها في اي مكان بمصر، ولكي نكون قد وضحنا جميع التفاصيل الخاصه بفودافون كاش، سوف نعرض عليك بعض عيوب فودافون كاش حتي يكون كل شخص حريصا من هذه المشاكل او العيوب عند التعامل مع الخدمه، وليس الغرض من عرض عيوب فودافون كاش هي الإساءه للخدمه، فكما قلنا من قبل أننا نستطيع أن نتغضي او نتخطي هذه العيوب لكي نتمتع بمميزات فودافون كاش.


1- عيوب إنشاء حساب فودافون كاش 

واحده من عيوب فودافون كاش البسيطه هي إلزام الشخص الذي يريد إنشاء محفظه فودافون كاش بالذهاب إلي إحدي فروع فودافون ولا يمكن إنشاء المحفظه من خلال الموبايل الخاص به، وإذا قام اي شخص بإنشاء محفظه فودافون كاش من خلال الموبايل الخاص به فسوف يحتاج ايضا إلي الذهاب إلي فرع فودافون كاش قبل مرور 90 يوم من تاريخ إنشاء هذه المحفظه لكي يتم تاكيد تفعيلها دائما.


2- رسوم فودافون كاش عاليه

عند القيام باي معامله علي فودافون كاش، تحصل الخدمه علي رسوم مقابل هذه المعامله، فعلي سبيل المثال إذا قمت بعمل تحويل اموال لأي شخص، تحصل الخدمه علي رسوم اجنيه علي هذه المعامله، اما إذا قمت بإنشاء فيزا فودافون كاش للدفع اونلاين، تحصل الخدمه علي عموله 5جنيه علي كل فيزا تقوم بإنشائها وايضا تحصل الخدمه علي رسوم 1% عند القيام بتحويل بسحب الاموال من محفظتك بحد ادني 3جنيه.


3- عدم الإستطاعه في إنشاء اكثر من محفظه عبر فودافون كاش

من قواعد فودافون كاش هو عدم القدره في إنشاء اكثر من محفظه علي رقم الموبايل الخاص بك، ولكن إذا كان لديك اكثر من شرحه SIM مسجله بإسمك، فيمكنك إنشاء محفظه فودافون كاش علي 3 شرائح SIM خاصه بك بحد اقصي.


4- تعطل مكينه ATM عند السحب

عند السحب من مكينه ATM التي تدعم خدمه فودافون كاش، فانت معرض لحدوث خطا ما من قبل هذه المكينه سواء تعطل هذه المكينه او عدم خروج الاموال علي الرغم من سحبها من المحفظه، وهذه تعد مشكله كبيره لفودافون كاش لعدم وجود دعم كافي او تطوير خدمه السحب من مكينه ATM، ويجب علي فودافون كاش وجود حل لهذه المشكله التي قابلت العديد من الناس.


5- مشكله الدفع اونلاين من قبل فيزا فودافون كاش

عند إصدار كارت فيزا فودافون كاش للدفع اونلاين، فانت تحتاج إلي وجود 5جنيه إضافيه كرسوم لإستخراج هذه الفيزا، كما أن هذه الفيزا تكون صالحه لمده 24ساعه فقط من وقت إنشائها ولا يمكن إستخدامها بعد مرور هذه المده، فإذا كنت ترغب في دفع اونلاين، فيجب عليك إنشاء فيزا اخري برسوم 5جنيه ايضا.


هذه هي بعض عيوب فودافون كاش والتي لا يجب الإلتفات لها نظرا لوجود مميزات رائعه في هذه الخدمه يجب الإستمتاع بها، وهنا نكون قد تعرفنا علي جميع التفاصيل حول فودافون كاش من إالإشتراك في فودافون و التعرف علي الرصيد وتحويل فلوس فودافون كاش وايضا جميع الخدمات الاخري التي توفرها فودافون كاش لعملائها الكرام، لذلك إن لم يكن لديك محفظه عبر فودافون كاش فانصحك بالإشتراك في هذه الخدمه لكي تتمتع بهذه المزايا الرائعه .

reaction:

تعليقات