القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

الطريقه الفعاله لإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020


كان من السهل جدا انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2018، ولكن تخضع دائما سياسات جوجل للتطوير، فقد كان رقم الهاتف إختياريا لإنشاء حساب جوجل، ولكن الأن عند الدخول للتسجيل في gmail سوف تجد أن رقم الهاتف اصبح إجباريا، ولكن لاتقلق هناك طريقه فعاله جدا لانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020.


انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020 

 من الصعب الان التسجيل في gmail بدون رقم هاتف إذا كنت تسجل من خلال الكمبيوتر، ولكن هناك بعد الدول القلليله التي تستطيع إنشاء حساب جيميل بدون طلب رقم هاتف من خلال الكمبيوتر، ولكن يعد هذا الامر غير متاح في مصر وبعد الدول العربيه الاخري، لذلك يمكنك استخدام الموبايل الخاص بك في إنشاء حساب الجيميل بدون رقم هاتف ، لان طلب الرقم يكون إختياريا يمكن ان تتخطي هذه الخطوه إذا كنت تسجل عبر الموبايل.


طريقه انشاء حساب جيميل من خلال الموبايل بدون رقم هاتف

1- من خلال الموبايل الخاص بك ادخل علي اعدادات الموبايل.

2- اختر اعداد google لإنشاء جيميل جديد من خلاله لتظهر لك واجهه كما بالشكل التالي.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020


3- من خلال هذه الواجهه اضغط علي السهم الموجود بجانب إيميلك الحالي، ثم قم بإختيار إضافه حساب اخر.

4- تظهر لك واجهه جديده قم بالضغط علي خيار إنشاء حساب الموجود اسفل هذه الصفحه، ثم اختر لنفسي.

5- في الصفحه الجديده، قم بإدخال إسمك وإسم الاب ثم اضغط علي زر التالي.

6- ادخل تاريخ ميلادك وجنسك ثم اضغط علي زر التالي.

7- تظهر لك صفحه جديده من خلالها قم بإختيار إنشاء عنوان Gmail، ثم ادخل عنوان الجيميل الذي تريد إنشائه بحيث يكون فريدا غير مكرر او مشابهه لاحد المستخدمين الاخرين ويمكن إستخدام الحروف والارقام والعلامات ولا يمكن إستخدام الفواصل والمستره، ويجب ان ينتهي الاسم بgmail.com@، ثم قم بالضغط علي زر التالي بعد الإنتهاء من اختيار اسم الجيميل كما بالشكل التالي .

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020


8- إن وجدت خطا في التسجيل بسبب إسم مستخدم غير مسموح به، فسوف يكون اسم الإيميل هذا مستخدم من قبل شخص اخر، لذلك يجب تغير اسم المستخدم او التعديل عليه بإضافه رقم او حرف حتي الوصول إلي اسم غير مستخدم من قبل.

9- بعد إدخال الجيميل والضغط علي زر التالي تفتح لك صفحه جديده من خلالها تقوم بإدخال كلمه المرور او السر الخاصه بك ويجب أن تكون قويه تحتوي علي ارقام وحروف وعلامات حتي يصعب تخمينها، ثم اعد كتابتها مره اخري في الخانه التاليه واضغط علي زر التالي.

10- ناتي لاهم خطوه وهي خطوه إدخال رقم الهاتف الخاص بك، ولكن تعد هذه الخطوه إختياريه  يمكن تخطيها من خلال الضغط علي زر تخطي الموجود اسفل هذه الصفحه بكل سهوله كما بالشكل التالي.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020


11- تظهر لك واجهه جديده قم بالضغط علي زر التالي بدون عمل اي شئ.

12- تاتي الخطوه الاخيره لإنشاء حساب gmail بدون رقم هاتف وهي الموافقه علي سياسات جوجل لإتمام عمليه التسجيل والضغط علي زر التالي.

13- هنا نكون قد قمنا بإنشاء حساب جيميل مع تخطي خطوه إدخال الرقم، ويمكن إستخدام هذا الجيميل مثل اي جيميل اخر في الحصول علي خدمات جوجل سواء يوتيوب او جوجل بلاي او جوجل درايف او غيرها من منتجات جوجل.


طريقه تفعيل وتامين حساب الجيميل الجديد

كما قلنا من قبل أن هذا الحساب فعال بنسبه 100% من قبل جوجل ويمكن التعديل عليه من خلال الهاتف عن طريق تطبيق الجيميل وايضا يمكن استخدامه عبر الكمبيوتر والعديل عليه ايضا سواء تغير الصوره او تغير الرقم السري او غيرها من الامور التي تجعل حسابك اكثر امانا، كما يمكن إستخدام حساب الجيميل هذا في إنشاء موقع او مدونه او استخدام جميع منتجات جوجل التي تتطلب ايميل لإستخدامها، وهنا نكون قد إنتهينا من الوصول إلي افضل طريقه لإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020.

ملحوظه: يمكن إستخدام هذه الطريقه اكثر من مره يوميا وهذه تعد ميزه جيده جدا  في هذه الطريقه علي عكس بعض الطرق الاخري التي يمكن استخدامها مره واحده فقط.

reaction:

تعليقات