القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

شرح طريقه التسجيل والعمل علي موقع getsurl لإختصار الروابط

شرح موقع getsurl


يعد موقع getsurl احد مواقع اختصار الروابط الربحيه التي يمكن من خلالها ربح المال من خلال العمل عليها، لذلك يمكن إستغلال getsurl او باقي مواقع اختصار الروابط الاخري امثال Adf.ly اوغيرها من المواقع في تجميع اول ارباح لك لكي تتمكن من إنشاء مشروعك عبر الإنترنت او علي ارض الواقع إذا كنت شخص مبتدء في مجال الربح من الإنترنت، كما يمكن إستغلال موقع getsurl إذا كان لديك مدونه او قناه عبر اليوتيوب من خلال اختصار روابط تحميلات او مواقع اخري لتحقيق الارباح، لذلك في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقه التسجيل في getsurl والعمل عليه.


فكره عمل مواقع اختصار الروابط

هناك العديد والعديد من طرق الربح من الإنترنت، ولكن تتعدد الطرق وتظل طريقه الربح واحده سواء من خلال الإعلانات او من خلال التسويق، ولذلك فإن فكره الربح من اختصار الروابط تعتمد علي الإعلانات، فجيمع مواقع اختصار الروابط امثال getsurl تعتمد علي توجيه الزائر الي بعض الإعلانات الربحيه قبل توجيهه إلي الرابط المباشر وبالتالي يعود النفع علي مواقع اختصار الروابط عن طريق الإعلانات، وايضا يعود النفع علي الشخص الذي قام بجلب هذا الزائر إلي موقع اختصار الروابط بنسبه من الارباح المقدره والمتفق عليها.


طريقه التسجيل والعمل علي موقع getsurl

1- للتسجيل في موقع getsurl  اضغط هنا

شرح موقع  getsurl


2- تظهر لك واجهه كما بالشكل السابق، قم بالضغط علي زر Register الموجود اعلي الصفحه، تفتح لك صفح جديد علي هيئه فورم من خلال هذه الصفحه تقوم بإدخال البيانات الخاصه بك مثل، الإيميل والباسورد والUser name، ثم قم بتفعيل كود الكباتشا والضغط علي زر Register الموجود اسفل الصفحه.

3-  يفتح موقع getsurl صفحه التسجيلlogin لتقوم بإخال User name والباسورد الذي قمت بالتسجيل بهم ليفتح لك صفحتك عبر الموقع كما بالشكل التالي.

شرح موقع getsurl


شرح واجهه الوقع وطرق العمل عليه ومميزاته وعيوبه

بعد الإنتهاء من التسجيل في getsurl يجب عليك اضافه بعض البيانات الخاصه بك لحسابك عبر موقع اختصار الروابط getsurl مثل اضافه وسيله للدفع، فيتوفر عديد الوسائل التي يمكن من خلالها سحب الارباح من getsurl امثال paypal و payonner و Bitcoin وفودافون كاش و وسترن يونيون والعديد من وسائل السحب الاخري المتاحه في جميع البلاد، ولإضافه وسيله لسحب الارباح من حسابك اتبع الاتي.

  1. قم باضغط علي زر My Account الموجود اعلي الصفحه الرئيسه لحسابك.
  2. تظهر لك واجهه  جديده من خلالها قم بالضغط علي الزر الموجود اعلي هذه الصفحه وهوADD NEW PAYMENT METHOD.
  3. يظهر لك مربع يحتوي علي العديد من وسائل السحب المختلفه، قم بإختيار احد هذه الوسائل ثم قم بملا البيانات الخاصه بهذه الوسيله، علي سبيل المثال إذا قمت بإختيار فودافون كاش كوسيله لسحب الارباح، سوف يقوم الموقع بفتح صفحه من خلالها يمكنك ملأ البيانات الخاصه بهذه الوسله مثل اسمك و ورقم فودافون كاش الخاص بك، ثم الضغط علي زر ADD الموجود اسفل هذه الصفحه.

طرق العمل والربح من موقع getsurl

هناك طريقتين اساسيتين للربح من الموقع.

1- الربح من خلال اختصار الروابط: كل ماعليك هو الذهاب إلي الواجهه الرئيسيه لحسابك علي الموقع، سوف تجد في اسفل هذه الواجهه جزء خاص بإختصار الروابط الخاصه بك، كل ما عليك هو اخذ الرابط بالكامل سواء لموضوع او فيديو او موقع معين او رابط لأي شي يبحث عنه الناس، ثم قم بوضع هذا الرابط في الجزء المختص بإختصاره، ومن ثم قم بالضغط علي SHORTEN لإختصار هذا الرابط، ومن هنا يمكنك مشاركه هذا الرابط مع اصدقائك او وضعه في موقع او مدونتك او قناه يوتيوب اذا كنت تميتك اي منهم، وكل شخص يقوم بالخول علي هذا الرابط سوف تحصل علي نسبه مقدره من الارباح.

2- الربح من خلال رابط referral الخاص بك، حيث يوفر موقع getsurl لكل شخص يقوم بالتسجيل علي هذا الموقع رابط احاله خاص به يمكن من خلال هذا الرابط دعوه الاصدقاء للعمل علي الموقع ولكل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الاحاله الخاص بك والعمل علي هذا الموقع، سوف تحصل علي 15% من نسبه ارباحه دون التاثير علي ارباحه الخاصه، وهذه هي افضل طريقه يمكن استغلاله في الربح من خلال موقع getsurl.


مميزات موقع getsurl

  1. المصداقيه، فهذا الموقع ذا مصداقيه عاليه وهذا ما جعل الالف الاشخاص حول العالم تتعامل مع هذا الموقع، فعند الحصول علي الحد الادني من السحب يمكن طلب سحب الارباح وسوف تحصل عليها بكل صدق .
  2. الدفع الفوري، عند طلب سحب الارباح سوف تصل إليك ارباحك بعد بضع ساعات قليله علي عكس العديد من مواقع اختصار الروابط الاخري.
  3. ليس هناك دول محظوره من التعامل مع موقع getsurl، فجميع الدول حول العالم يمكن العمل عبر هذا الموقع.
  4. وسائل الدفع، يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع المتنوعه والمتاحه في جميع دول العالم.

عيوب موقع getsurl

  • هناك عيب وحيد في هذا الموقع وهي نسبه الربح علي كل الف زائر لروابطك (cpm) فهي نسبه قليله إلي حد ما وخاصه في بعض الدول العربيه فمتوسط الربح لكل الف زياره علي روابطك 2:3 دولار، ولكن المصداقيه في التعامل هي الافضل، فما فائده التعامل مع مواقع تعطي ارباح عاليه ولكنها في الحقيقيه تكون شركه نصابه وإحتياليه.

يمكنك الإطلاع علي cpm الخاص بجميع الدول من هنا


طرق سحب الارباح والحد الادني للسحب

عند تحقيق الحد الادني من الارباح يمكن في الحال سحب هذه الارباح من موقع getsurl عن طريق العديد من الوسائل وهي :

1- paypal، الحد الادني للسحب هو 5دولار.

2- Bitcoin،  الحد الادني للسحب هو 5دولار.

3- payonner،  الحد الادني للسحب هو 50دولار.

4- WesternUnion،  الحد الادني للسحب هو 100دولار.

5- فودافون كاش،  الحد الادني للسحب هو 50دولار.

6- البريد المصري

7- البريد الجزائري


افضل الإستراتيجات لترويج الروابط المختصره

لن يكون هناك فائده من اختصار الروابط عبر موقع اختصار الروابط getsurl او احد المواقع الاخري إن لم يكن لديك استراتيجيه لترويج هذه الروابط، لذلك سوف اوضحك لك افضل الإستراتيجيات لترويج هذه الروابط.

  1. مشاركه روابطك المختصره عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل facebook او twitter، سواء في الجروبات او الصفحات اوإرسالها  inbox لاصدقائك او معارفك.
  2. مشاركه هذه الروابط عبر جروبات واتساب او ارسالها إلي جهات اتصالك.
  3. يمكنك انشاء صفحه هبوط احترافيه عبر احد المواقع سواء mail chimp او غيره من المواقع ووضع الرابط المختصر في هذه الصفحه وارساله الي العديد من الإيملات يوميا بدون اي مجهود وهذه هي فكره التسويق عبر الإيميل، لذلك انصحك بالبحث اكثر عن هذه الطريقه لأنها جيده جدا.
  4. لا انصح بإنشاء حملات اعلانيه مموله سواء عبر جوجل او فيس بوك او غيرها من المواقع والمحركات لأنه سوف يتم فقد الكثير من المال دون الوصول الي النتيجه المطلوبه.

reaction:

تعليقات