القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقه تصميم لوجو احترافي في خمس دقائق عربي و إنجليزي

طريقه تصميم لوجو احترافي


من اكثر الخدمات المطلوبه عبر مواقع الخدمات المصغره هي خدمه تصميم لوجو سواء لموقع او لشركه او لامر اخر، لذلك في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقه تصميم لوجو احترافي باللغه العربيه او الإنجليزيه في اقل من خمس دقائق حتي لا تحتاج إلي إنفاق الكثير من المال في مواقع الخدمات المصغره لإنشاء لوجو خاص بك، كما يمكنك ايضا استغلال هذه الطرق في صناعه اللوجوهات لبيعها عبر مواقع الخدمات المصغره مثل موقع خمسات او كفيل او حتي فايفر للحصول عل مقابل مادي لكل لوجو تقوم بتصميمه يمكن ان يصل إلي 10دولار لكل شعار تصممه في اقل من خمس دقائق.


طريقه تصميم لوجو إحترافي في خمس دقائق باللغه العربيه او الإنجليزيه

من افضل الطرق التي يمكن من خلالها انشاء لوجو احترافي هو الفوتوشوب، هذه هي الطريقه الوحيده التي يستغلها المصممون المحترفون في إنشاء شعارات المواقع الإلكترونيه، ولكن ماذا لو لم تكن علي درايه كافيه بالفوتوشوب، هل ستضطر إلي الذهاب غلي احد هؤلاء المصممون ليصمم لك لوجو مميز، الإجابه لا، فلن تحتاج إلي هذا لأن هناك العديد من المواقع والمنصات التي يمكن من خلالها إنشاء لوجو خاص بك بكل سهوله بدون إستخدام فوتوشوب او غيره من البرامج، لذلك سوف نقوم بشرح افضل المواقع التي يمكن من خلالها تصميم لوجو احترافي بكل سهوله باللغتين العربيه والإنجليزيه.


1- إنشاء لوجو إحترافي باللغه الإنجليزيه عبر موقع name cheap

هذا الموقع يهتم بتصميع الشعارات او اللوجوهات باللغه الإنجليزيه فقط ولا يمكن من خلاله تصميم لوجو باللغه العربيه، لذلك إن كنت تحتاج إلي إنشاء لوجو باللغه العربيه، سوف تجد الطريقه في الموقع الاخر لإنشاء اللوجوهات wix.com.


خطوات إنشاء لوجو إحترافي عبر موقع name cheap

طريقه تصميم لوجو احترافي

  1. للدخول إلي موقع name cheap اضغط هنا
  2. اضغط علي زر creat your logo الموجود في الصفحه الرئيسيه للموقع.
  3. تفتح لك نافذه جديده، قم بإدخال اسم اللوجو الذي تريد إنشائه في الخانه الاولي باللغه الإنجليزيه، ونوع بزنس هذا اللوجو في الخانه الثانيه(إختياري)، ثم قم بالضغط عي زر continue.
  4. تفتح لك نافذه جديده، من خلال هذه النافذه قم بإختيار شكل او استيل اللوجو الخاص بك بالضغط عليه مع تكرار هذه الخطوه 6مرات متتاليه حيث يوفر هذا الموقع 6مظاهر مختلفه للوجو الخاص بك.
  5. بعد إختيار إستيلات اللوجو السته، تفتح لك نافذه جديده من خلالها قم بإختيار لون الشعار الخاص بك بحيث يكون متناسق مع قالب موقعك.
  6. تفتح لك نافذه جديده، قم بإدخال شعار الموقع وهذا الامر إختيار ولكن أنصح بإضافته حيث يعطي للوجو مظهر جيد ثم اضغط علي زر continue.
  7. اختر الايقونه الذي تريد إدراجها في شعارك بحيث تكون متوافقه مع نوع وتخصص موقعك ويمكن إختيار اكثر من ايقونه، ثم قم بالضغط علي continue.
  8. تظهر لك واجهه جديده بالعديد من اللوجوهات التي تم تصميمها بالعديد من الصيغ، قم بإختيار اللوجو الذي يعجبك بالضغط عليه ومن ثم يمكنك التعديل عليه بكل سهوله.
  9. في النهايه قم بعمل download لهذا اللوجو ليتم تحميل ملف مضغوط علي جهازك يحتوي علي اربع صيغ من هذا اللوجو يمكن إختيار اي واحد منهم كشعار لموقعك.


2- إنشاء لوجو باللغه العربيه او الإنجليزيه عبر منصه wix

إذا اردت إنشاء لوجو إحترافي باللغه العربيه فلن تتمكن إنشائه من خلال الطريقه السابقه لأن موقع name cheap لا يدعم اللغه العربيه، ولكن يمكن إنشاء لوجو باللغه العربيه إذا شئت من خلال منصه wix المجانيه بكل سهوله، لذلك تابع الطريقه بالتفاصيل للحصول علي لوجو إحترافي باللغه العربيه مجانا.


خطوات إنشاء لوجو باللغه العربيه عبر منصه wix مجانا

طريقه تصميم لوجو احترافي

  1. قم بالدخول إلي منصه wix لإنشاء لوجو باللغه العربيه من هنا
  2. اضغط علي زرstart now للبدء في إنشاء اللوجو.
  3. تفتح لك نافذه جديده قم بالضغط علي زر New logo.
  4. تفتح لك صفحه جديده، من خلال هذه الصفحه تقوم بإختيار زر Creat alogo Yourself.
  5. تفتح لك صفحه جديده من خلالها قم بإدخال اسم اللوجو باللغه العربيه او الإنجليزيه في الخانه الاولي ووصف او شعار اللوجو في الخانه الثانيه، ثم قم بالضغط علي زر let’s go.
  6. تفتح لك صفح جديده من خلال هذه الصفح قم بإدخال مجال موقعك او شركتك باللغه الإنجليزيه للحصول علي افضل نتيجه، ثم قم بالضغط علي زر Next.
  7. اختر الطرق التي تريدها لشكل اللوجو الخاص بك ثم اضغط علي زر next للتوجه للصفحه التاليه .
  8. اختر خمسه اشكال مختلفه للوجو الخاص بك ليتم عمل اللوجو بهذه الاشكال الخمسه، وإن لم يعجب اي من هذه الاشكال، اضغط علي زر skip الموجود اسفل الصفحه لجعل خيار الشكل مفتوح لديك.
  9. بعد إختيار اشكال اللوجو الخمسه، قم بإختيار المكان الذي تود إستخدام اللوجو به سواء موقع او سوشيال ميديا او غيره.
  10. تفتح لك صفحه جديده بها العديد من اللوجوهات مختلفه الشكل والتي تحمل الاسم المختار مسبقا، لذلك يمكنك اختيار الشكل المناسب والضغط عليه للتعديل علي هذا اللوجو إن شئت، ثم الضغط علي زر next الموجوده اعلي الصفحه.
  11. اضغط علي زر get your logo، لتحميل هذا اللوجو.
  12. تفتح لك نافذه جديده، قم بالنزول لاسفل هذه النافذه حتي تجد خيار Download afree sample ثم قم بالضغط عليها ليبدء اللوجو في التحميل علي جهازك لإستخدامه في موقعك الإلكتروني.


افضل طريقه للإستفاده من إنشاء اللوجوهات

هناك العديد من المواقع او البرامج الاخري والتي يمكن من خلالها إنشاء اللوجوهات، ولكن لن نحتاج إلي شرح هذه المواقع الاخري للاننا لن نحتاج إليهم ويكفي العمل علي الموقعين السابقين.

يمكن إستغلال الطرق السابقه لإنشاء اللوجوهات من تحقيق دخل مادي جيد شهريا من خلال مواقع الخدمات المصغره مثل كفيل خمسات ومستقل وفايفر وغيرهم، فيمكن أن تعرض علي هذه المواقع خدمه لإنشاء اللوجوهات مقابل 5دولار او 10 دولار اواكثر، وستجد إنشاء الله العديد من طلبات شراء هذه الخدمه لتحقيق دخل مادي كبير شهريا، كما يمكن ايضا استغلال هذه المواقع في إنشاء لوجو لموقعك الإلكتروني او لمدونه بلوجر ليعطي هذه المدونه مظهر جذاب.


reaction:

تعليقات