القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

افضل الطرق لاسترجاع الارقام المحذوفه من هاتفك

طريقه استرجاع الارقام المحذوفه


قد نتعرض جميعا إلي فقد الاسماء او الارقام من الهاتف الخاص بنا، فمن الممكن ان يحتاج هاتفنا إلي عمل سوفت وير او ضبط مصنع لتحديثه او لحل مشكله ما، ولكن يؤدي هذا إلي حذف الاسماء الموجوده علي الهاتف نهائيا ولا ندري كيفيه استرجاع الارقام المحذوفه هذه، وتعد هذه مشكله كبيره أذا كان لديك العديد من الاسماء علي هاتفك، كما من الممكن ايضا أن تتعرض إلي حذف ارقام هاتفك بالخطا، او تعرض هاتفك للسرقه، او تريد تحديث او تغير هاتفك إلي جهاز اخر ولا تدري كيف تقوم بنقل هذه الارقام من هاتفك إلي هاتف اخر وخاصه إذا كان لديك العديد من الارقام، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي طريقه استرجاع الارقام المحذوفه من هاتفك إذا تعرضت فعليا للحذف، كما سنتعرف علي طريقه نقل هذه الاسماء الموجود علي هاتفك إلي هاتف اخر بكل سهوله.


افضل طرق لاسترجاع الارقام المحذوفه او نقل هذه الارقام من هاتف لاخر

تحتاج إلي عمل سوفت وير للهاتف او تريد تغير موبايلك إلي موبايل اخر ولديك العديد من الاسماء والارقام علي هذا الجهاز والتي لا تستطيع نقلها إلي شريحه sim لكثره هذه الارقام، ومع ذلك تخشي من فقد هذه الارقام ، لا تقلق سوف نتعرف علي افضل طريقه يمكن من خلالها نقل الاسماء والارقام من الهاتف إلي شريحه sim دفعه واحده وبدون اي مشاكل وايضا طرق استرجاع الارقام المحذوفه اذا تعرضت للمسح او الحذف.


1- طريقه نقل الارقام  دفعه واحده من الهاتف لشريحه sim

هذه هي الطرق الاولي التي يمكن استخدمها  لإسترجاع او الحفاظ علي ارقامك من الحذف ولكن تنفذ هذه الطريقه فقط إن لم يكن بالفعل تم حذف هذه الاسماء من الهاتف ففي هذه الحاله يمكنك نقل هذه الاسماء إلي شريحه sim بكل سهوله لإستخداف هذه الشريحه في جهاز اخر او لعمل فورمات او سوفت للجهاز دون فقد هذه الاسماء، ولكن إذا تعرضت بالفعل لفقد ارقامك من هاتفك دون وجود نسخه احتياطيه علي شريحه sim الخاصه بك، فهذه الطريقه لن تفيدك لذلك سوف تحتاج إلي استخدام إحدي الطرق الاخري لإسترجاع الارقام المحذوفه من هاتفك.


طريقه نقل الارقام من الهاتف الي الشريحه دفعه واحده

1- قم بتحميل وتثبيت تطبيق نقل إلي بطاقه sim من هنا

2- ادخل إلي واجهه التطبيق مباشره وقم بإحتيار كلمه هاتف وتحديد جميع الاسماء التي تريد نقلها إلي بطاقه sim او يمكنك تحديد جميع الاسماء دفعه واحده كما بالشكل.

نقل إلي بطاقه sim


3- بعد تحديد الاسماء التي تريد نقلها إلي بطاقه sim، اضغط علي الثلاث نقاط الموجوده في اعلي الصفحه وقم بإختيار كلمه نقل كل الإتصالات إلي بطاقع sim كما بالشكل التالي.

نقل إلي بطاقه sim

4- بعد إختيار خيار نقل كل الاتصالات إلي بطاقع sim، سوف يتم نقل الاسماء تلقائيا إلي شريحه sim ولكن بعد أن تقوم بقفل الموبايل وفتحه مره اخري، وعندها تكون قادرا علي تحديث او عمل سوفت وير او حتي استبدال هاتفك دون القلق علي ارقامك.

5- لا تقم بتكرار هذه الخطوه لاكثر من مره حتي لا تتكرر الاسماء علي شريح sim.


2- افضل الطرق لاسترجاع الارقام المحذوفه من هاتفك

يمكن أن تكون الطريقه السابقه مفيد للاشخاص الذين يريدون استبدال او تغير الموبايل الخاص بهم، وايضا عن طريق الطريقه السابقه يمكن عمل سوفت وير او فورمات للموبايل دون القلق علي الاسماء والارقام الخاصه بك، ولكن ماذا لو تم مسح الارقام من الهاتف بطريقه ما او عن طريق الخطا دون وجود نسخه إحتياطيه علي بطاقه sim، وايضا ماذا نفعل اذا تم فقد هذه الشريحه او حتي تم سرقه اوفقد الموبايل والشريحه معا، حينها لن يكون للطريقه السابقه اي فائده، لأنه بالفعل تم فقد الشريحه الموجود عليها هذه الارقام او حتي إن وجدت فليس هناك نسخه احتياطيه من الاسماء موجوده بها، ولكن لاتقلق هناك العديد من الطرق الفعاله الاخري التي يمكن من خلالها استرجاع الارقام المحذوفه بكل سهوله علي هاتفك او علي اي هاتف اخر إذا تم فقد هاتفك.


1- استرجاع الارقام المحذوفه من خلال فيس بوك

يعمل فيس بوك علي اخذ نسخه احتياطيه من ارقام الهاتف عن طريق بعض الادوات المستخدمه، بمعني انه يقوم بتجميع  بعض البيانات الخاصه باصدقائك عبر فيس بوك مثل ارقامهم ومقارنه هذه الارقام مع ارقام جهات اتصالك، ثم عمل سجل بهذه الارقام يمكنك من خلاله الحصول واسترجاع الارقام المحذوفه من هاتفك في اي وقت، لذلك سوف نستغل هذا في إسترجاع الارقام المحذوفه، ولكن يشترط أن يكون لديك حساب فيس بوك علي هاتفك لاسترجاع الارقام المحذوفه عليه او علي اي هاتف اخر من خلال هذا الحساب.


  1. قم بفتح حساب الفيس بوك الاساسي  الموجود علي الهاتف الذي تريد استرجاع الارقام من خلاله حتي وإن تم فقد هذا الهاتف فيمكن فتح حساب الفيس بوك للهاتف المفقود علي الهاتف الذي تريد استرجاع الارقام عليه.
  2. اضغط علي الثلاث شرط الموجوده اعلي حساب الفيس بوك، ثم قم بإختيار الإعدادات والخصوصيه ثم الإعدادات.
  3. تظهر لك واجهه جديده من خلالها قم بإختيار الوصول إلي معلوماتك.
  4. تفتح لك نافذه اخري جديده، قم بإختيار معلومات عنك، ثم دفاتر العناوين.
  5. تفتح لك واجهه اخري تحتوي علي اسماء جهات اتصالك الذي تم حفظها من قبل فيس بوك يمكن نقلها غلي الهاتف في اي وقت.
  6. إن لم تجد اسماء محفوظه في هذه النافذه قم بالضغط علي كلمه تعرف علي جهات الإتصال التي قمت بتحميلها في Messenger، وسوف يفتح لك صفحه بها العديد من الاسماء الخاصه بهاتفك وحسابك عبر فيس بوك.

2- استرجاع الارقام المحذوفه منخلال الجيميل

فكره استرجاع الارقام المحذوفه من خلال الجيميل يمكن اعتبارها افضل واسهل طريقه للحصول علي ارقامك المفقوده مجددا، ولكن يلزمك أن تكون علي درايه بجيمل الموبايل الذي ترديد استرجاع الارقام منه حتي وإن تم فقد هذا الموبايل، ففكره هذه الطريقه هو ان الجيميل يعمل علي مزامنه الارقام الخاصه بالهاتف كل فتره واخذ نسخه إحتياطيه منها لإسترداد هذه الارقام في اي وقت، لذلك إن لم تكن علي درايه بجيميل الهاتف المفقود او المحذوفه منه الارقام لن تستطيع الحصول علي ارقامك من خلال هذه الطريقه، وايضا إن لم تكن مفعل مزامنه جهات الاتصال عبر هذا الجيميل لن تجد ارقام خلال هذا الجيميل، لذلك يمكن اتباع الطريقه السابقه لإسترداد ارقامك المحذوفه.


  1. قم بفتح الإعدادت من خلال هاتفك الذي ترديد استرداد ارقامك عليه.
  2. من خلال هذه الإعدادات اضغط علي كلمه جوجل لتفتح لك نافذه جديده.
  3. من خلال هذه النافذه قم بفتح الجيميل الخاص بالهاتف الذي تريد استرجاع الارقام المحذوفه من خلاله.
  4. قم بإحتيار خيار الإعداد والاستعاده، ثم قم بالضغط علي استعاده جهات الاتصال.
  5. سوف تجد ارقامك محفوظه علي هذا الجيميل، لذلك قم بالضغط علي هذه الارقام المحفوظه، ثم قم بالضغط علي استعاده هذه الارقام.
  6. إن لم تجد الارقام محفوظه علي هذا الجيميل، يرجع السبب لعدم عمل مزامنه لارقام هاتفك عبر الجيمبل، وبالتالي لن تتمكن من الحصول علي هذه الارقام بهذه الطريقه.

- ملحوظه: جميع الطرق السابقه فعاله بنسبه 100%، ولكن إن لم تستطع إسترداد جهات اتصالك من خلال هذه الطرق، حينها لن يكون امامك وسيله اخري غير استخدام البرامج في استرجاع هذه الارقام المحذوفه.

reaction:

تعليقات