القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقه التسجيل في موقع cpagrip وربح اكثر من 50دولار يوميا

cpagrip


يعد موقع cpagrip احد المواقع المتخصصه في مجال cpa، ويعتبر هذا الموقع مميزا عن باقي مواقع cpa الاخري بفضل انه يقبل جميع المبتدئين، فليس هناك شروط للقبول في الموقع مثل باقي مواقع cpa الاخري، امثال: cpa build او Maxbounty او peerfly او غيرهم من المواقع التي تفرض عليك أن يكون لديك موقع او مدونه إلكترونيه، وان يكون لك خبره سابقه في هذا المجال، لذلك سوف نتعرف بالتفاصيل في هذا الموضوع علي موقع cpagrip، والتعرف علي طريقه التسجيل واختيار افضل العروض للربح من خلالها، كما سنتعرف علي مميزات وعيوب موقع cpagrip . 


طريقه التسجيل عبر موقع cpagrip مع شرح كامل للوحه تحكم الموقع

قبل التسجيل في الموقع يجب أن تكون علي درايه كامله بمجال cpa، فكلمه cpa تعني cost per action اي الدفع مقابل الضغط او التفاعل، حيث يقوم موقع cpagrip بتوفير بعض العروض مثل برامج او تطبيقات تحتاج إلي مشتركين، وهذا هو العمل الخاص بك، حيث تقوم بإختيار احد العروض المناسبه علي حسب الدوله او سعر هذا العرض، وتقوم بتسويق هذا العرض عبر الإنترنت، ولكل شخص يقوم بتفعيل او بالإشتراك في هذا العرض من خلال الرابط الخاص بك، تحصل أنت علي العموله التي يبينها الموقع لك، وهذه هي فكره العمل في مواقع cpa ومنهم cpagrip.


طريقه التسجيل في الموقع

اولا: يلزم قبل التسجيل في موقع cpagrip أن يكون لديك جيميل خاص بك وهو امر طبيعي للإشتراك في اي موقع من المواقع الإلكترونيه.

1- قم بالضغط علي الرابط الموجود في نهايه الموضوع، فتظهر لك واجهه كما بالشكل التالي.

واجهه Cpagrip

2-اضغط علي زر Join Now للبدء في إنشاء حساب جديد عبر الموقع، تظهر لك واجهه جديده فتنتظر خمس ثواني علي يقوم موقع cpagrip بإرسالك إلي الفورم الخاص بالتسجيل للبدء في إدخال بيانات كما بالشكل التالي.

فورم التسجيل في cpagrip


3- قم بملأ الفورم التالي وادخل البيانات الخاصه بك مثل :

  • الإسم: ويجب أن يكون إسمك الحقيقي حتي لا تقع في مشاكل فيما بعد.
  • company: اسم الشركه الخاصه بك ويمكن وضع اسم موقعك الإلكتروني باللغه الإنجليزيه في حاله إذا كان لديك موقع إلكتروني او يمكن إستخدام اي إسم تريده.
  • Website: رابط مدونتك او موقعك الإلكتروني او يمكن إستخدام رابط حسابك في فيس بوك او تويتر او غيرهم من المنصات.
  • Street Address: عنوان الشارع الذي تسكن به بالتفاصيل.
  • Country: اسم الدوله التي تسكن بها، فيعد موقع cpagrip واحدا من المواقع التي تدعم جميع الدول تقريبا، وهذه تعد ميزه رائعه به.
  • City: المدينه التي تعيش بها.
  • State / Region: اسم المقاطعه او المحافظه التي تعيش بها.
  • Zip / Postal Code: الرمز البريدي الخاص بالمنطقه التي تسكن بها ويمكن معرفه هذا الرمز بالدخول علي محرك بحث جوجل والبحث عن الرمز البريدي لبلدك، فتحصل عليه بكل سهول.
  • Phone Number: وهو رقم الموبايل الخاص بك.
  • IM Service: هنا تقوم بإختيار skype.
  • IM Name: ادخل إسم skype الخاص بك في هذه الخانه.
  • Publisher Type: هنا تقوم بإختيار طريقه ونوع الترويج الذي ستقوم به عبر Cpagrip لذلك فانا انصح بإختيار كلمه Other حتي يكون المجال مفتوح لديك.
  • Email Address: اضف الإيميل الخاص بك في هذه الخانه.
  • Password: هو الباسورد او الرقم السري الخاص بحسابك عبر cpagrip لذلك يجب اختيار كلمه سر قويه يصحب تخمينها.
  • Timezone: هذه هي خانه المنطقه الزمنيه الخاصه بدولتك يجب اختيارها بدقه.

4- بعد الإنتهاء من ملء البيانات الخاصه بك قم بتفعيل كود الكابتشا حتي يتاكد الموقع من انك انسان ليس بربوت، ثم قم بالموافقه علي الشروط والاحكام الخاصه بالموقع وإضافه إجابه علي السوال الموجود كوسيله اخري لتامين الحساب، ثم تقوم بالضغط علي زرREGISTE لإنشاء الحساب.

5- يرسل موقع cpagrip رساله تفعيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك للتاكد من أنك المالك الخاص بهذا الإيميل، لذلك قم بالتوجه إلي حسابك عبر الجيميل، ثم قم بالضغط علي الرابط المرسل إليك من خلال cpagrip لتفعيل الحساب.

6- بعد الضغط علي رابط تفعيل الحساب المرسل إليك، يقوم هذا الرابط بتوجيهك إلي واجهه جديده من خلالها تقوم بالضغط عليReturn to Publisher Dashboard للتواجه إلي الواجهه الرئيسه للموقع او للحساب الخاص بك للبدء في ترويج العروض كما بالشكل:

الواجهه الرئيسيه لcpagrip


شرح لوحه تحكم موقع cpagrip

1- Dashboard: وهي الواجهه الخاصه بحسابك حيث يمكنك من خلالها التعرف علي  نسبه ارباحك اليوميه وعدد النقرات والتفاعل مع عروضك، كما ان هناchat program خاص بالموقع يمكنك من خلاله مشاهده ارباح العاملين علي الموقع الذين قاموا بمشاركت ارباحهم كتحفيز للاخرين، وتستطيع أنت ايضا مشاركه ارباحك الخاص عبر هذا النظام عند تحقيق 25 دولار، وتحتوي الواجهه الرئيسيه ايضا افضل العروض التي يمكن إستخدامها لتحقيق الارباح.

2- Monetization tools: يمكنك من خلال هذه الاداء العمل علي قفل المحتوي إذا كان لديك موقع او مدونه او حتي قناه عبر اليوتيوب

3- offer tools: من خلال هذا الاختيار يمكنك الحصول علي العروض التي ستقوم بالعمل عليها وترويجها وفلتره هذه العروض للحصول علي افضل نتيجه.

4- payment center: عن طريقها يمكن التعرف علي ارباحك الخاصه وسحب الارباح عند تحقيق الحد الادني وهو 50دولار عبر الباي بال او البايونير.

5-account settings: من خلال هذه الاداه يمكنك التعديل علي حسابك الشخصي او تغير الرقم السري الخاص بك حتي تكون دائما بامان.


مميزات موقع cpagrip

  1. cpagrip يقبل جميع الاشخاص قبولا فوريا علي عكس بعض مواقع cpa الاخري.
  2. cpagrip يمكنك من خلاله سحب ارباح اول باول بحد ادني 50دولار خلال 10 ايام تقريبا من طلب السحب.
  3. cpagrip يوفر العديد من طرق سحب الارباح مثل paypal و payoneer وغيرهم من الوسائل.
  4. cpagrip يوفر chat program يمكن من خلاله مشاركه ارباحك اليوميه لتحفيذ الاخرين، وتفعل هذه الخاصيه عند تحقيق 25دولار.
  5. cpagrip  يحتوي علي الاف العروض المتخصصه في جميع الدول والتي يمكن ان يصل احد العروض إلي 30دولار او اكثر.
  6. cpagrip يدعم انواع العروض المختلفه مثل cpa,cpl،cps.
  7. cpagrip يدعم خاصيه قفل المحتوي، ويمكن إستغلال هذه الخاصيه إذا كان لديك موقع او مدونه او حتي قناه يوتيوب.
  8. cpagrip يعرف بالثقه والامان فهو من اصدق المواقع الربحيه الموجوده حيث يقوم بتحويل ارباحك كليا بكل صدق.
  9. cpagrip يدعم جميع الدول العربيه والاجنبيه.


عيوب موقع cpagrip

هناك مشكله واحده تواجه جميع مواقع cpa عموما وهي إستهداف العروض، حيث يكون لكل عرض من العروض منطقه او دوله مخصصه له، وإذا وصل هذا العرض إلي اي شخص خارج الدوله المستهدفه لن يتم إحتساب هذا الشخص، لذلك يكون من الصعب ترويج عروض cpagrip داخل المواقع او المدونات لأن المواقع ياتي إليها الزوار من كل مناطق العالم فليس هناك دوله مخصصه بعينها وهذا هو عيب cpagrip وجميع مواقع cpa الاخري.


جميع طرق العمل عبر cpagrip واختيار افضل العروض وترويج هذه العروض

يوفر cpagrip ثلاث طرق رئيسيه يمكن العمل عليهم بشكل رئيسي وهم:

  1. الربح من خلال ترويج العروض، هذه هي الطريقه الاولي التي يمكن الربح من خلالها حيث يوفر موقع cpagrip اكثر من 2000 عرض من عروض cpa وcpl وcps  التي يمكن ترويجها للحصول علي عموله مؤكده لكل شخص يقوم بتنفيذ العرض، وسوف نتعرف في نهايه هذا الموضوع علي طرق ترويج هذه العروض للوصول إلي اكبر قدر من الاشخاص المستهدفين.
  2. الربح من خلال قفل المحتوي، هذه هي الطريقه المثلي الذي يستغلها اصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب لتحقيق الارباح من العروض حيث يقوم هؤلاء الاشخاص بقفل محتوي موضوع او مقاله او حتي فيديو يبحث عنه الاشخاص، ولكن عندما يريد احد الاشخاص الإطلاع علي هذا الموضوع يقوم بتوجيه هذا الشخص إلي احد العروض التي يجب تنفيذها للوصول إلي محتوي الموضوع او الفيديو، وبالتالي تحصل انت علي العموله عند إتمام هذا الشخص للعرض.
  3. الربح من خلال نظام الRefeller حيث يوفر موقع cpagrip لكل شخص يقوم بالتسجيل علي الموقع رابط إحاله خاص به بحيث يقوم بدعوه اصدقائه من خلال هذا الرابط والحصول علي 5% من ارباح كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال هذا الرابط دون التاثير علي ارباح هذا الشخص.


طريقه اختيار افضل العروض من cpagrip

  • بعد الإنتهاء من التسجيل تصبح حينها مؤهلا للبدء في إختيار العروض لترويجها، لذلك تقوم بالضغط علي زر offer tools من لوحه التحكم الخاصه بك ثم اختيار my offer لتتوجه إلي واجهة العروض المتاحه في ذلك الوقت.
  • سوف تجد الالف العروض المتاحه، يجب فلتره هذه العروض للحصول علي العروض المميزه او التي تستطيع انت استهداف الجمهور الخاص بها.
  • اختر البلد التي تريد ترويج العروض بها، وايضا قم بإختيار نوع جهاز العرض سواء desktop او mobile ثم قم بإختيار نوع العرض، فانا ارجع اختيار عروض من نوع pin-submit اوdownload.
  • بعد فلتره العرض قم بإختيار العرض المتوسط من حيث السعر حتي يكون عرض بسيط يتم تنفيذه بسهوله، ثم اضغط عليه للحصول علي الرابط الخاص بالعرض لمشاركه مع الاشخاص المستهدفين.


افضل طرق ترويج عروض Cpa

هناك العديد من الطرق لترويج عروض cpa التابعه لموقعcpagrip او اي موقع اخر واهم هذه الطرق.

1- Email markting: التسويق عبر الإيميل هو احد طرق التسويق التقليديه ولكنه من افضل طرق تسويق عروض cpa حيث تستطيع إرسال الاف الرسائل الإلكترونيه اليوميه ولكن يفضل إذا كنت ستستخدم هذه الطريقه في تسويق العروض قم بإحتيار العروض الاجنبيه سواء الولايات المتحده او كندا او غيرهم لأن هذه الدوله هم من يهتمو بفتح الإيميل الخاص بهم يوميا، ولتنفيذ هذه الطريقه يجب تصميم صفحه هبوط إحترافيه تحتوي علي رابط العرض وإرسال هذه الصفحه إلي الاف الإيميلات التي يمكن تجميعها عبر جوجل بسهوله، ويمكن ارسال هذه الإيميلات بصوره مباشره بواسطه برنامج send blaster4 او يمكن إستخدام موقع mail chimp في إرسال هذه الإيميلات.

2- facebook ads: يمكن إنشاء حمله إعلانيه ممؤله عبر فيس بوك او إنستجرام او حتي عبر جوجل ادورد بإستهداف خاص حتي تصل رسالتك إلي الاشخاص المناسبه، لذلك انصحك إن لم يكن لديك خبره في إنشاء الإعلانات الممؤله قم بجعل احد الاشخاص المحترفين بإنشاء هذه الإعلانات.

3- whats app و massenger: يمكن مشاركه رابط العرض ايضا في جروبات الواتس اب او إرساله إلي الاصدقاء عبر مسنجر ولكن يجب التحقق من جنسيه الاشخاص وبلد العرض.

4- الترويج لعروض cpagrip عبر مدونتك او موقعك الإلكتروني، حيث تقوم بشرح احد العروض في مقاله ومن ثم وضع رابط العرض ليقوم بتنفيذه الاشخاص المهتمون بهذا العرض.

لإنشاء حساب عبر cpagrip اضغط هنا

reaction:

تعليقات