القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

افضل الإستراتيجيات لربح اكثر من 10دولار يوميا عبر موقع paidera

paidera

طريقه التسجيل والعمل علي موقع paidera لربح اكثر من 10دولار يوميا 

يعد موقع paidera واحدا من اهم المواقع للعمل والربح من الإنترنت حيث تستطيع ربح اكثر من 10 دولار يوميا من خلال بعض الامور البسيطه التي تقوم بها. فموقع paidera موقع متنوع، لا يعتمد علي طريقه واحده يمكن الربح من خلالها، بل يعتمد علي اكثر من طريقه يمكن استغلالهم جميعا للحصول علي اكبر قدر من الارباح، كما أن الموقع يقبل جميع الدول، فليس هناك دول محظوره من قبل موقع paidera ويكون القبول فوري اي ليس هناك مراجعه من قبل الموقع، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف جميع التفاصيل حول موقع paidera مثل طريقه التسجيل وطرق العمل عليه وكيفيه سحب الارباح من هذا الموقع.


اولا: جميع طرق الربح من موقع paidera

يوفر موقع paidera العديد من الطرق للربح من خلاله علي عكس المواقع الاخري التي يمكن الربح منها عبر طريقه واحده سواء ملء الإستبيانات او تنفيذ بعض المهام او غيرها من الامور، لذلك يختلف موقع paidera عن جميع هذه المواقع لأنه يجمع اكثر من طريقه للربح من خلاله مثل موقع get paid to وهم :
  1. الربح من خلال اتمام بعض الإستبيانات التي تفيد بعض الشركات للتعرف علي اراء الناس في منتجاتهم او خدماتهم وبالتالي يعود عليك مقابل مادي يمكن ان يصل إلي دولار او اكثر لكل إستبيان.
  2. الربح عبر إتمام بعض المهام cpa و cpc اي تنفيذ امر ما يطلبه الموقع منك سواء تحميل تطبيق او اشتراك في احد المواقع او لعب الالعاب او غيره ويكون لك نسبه ارباح علي كل مهمه تقوم بتنفيذها.
  3. يمكن تنفيذ بعض tasks من خلال الموبايل الخاص بك للحصول coins يمكن تحويلها إلي اموال.
  4. كما يوفر موقع paidera ايضا طريقه الربح من خلال مشاهده بعض الإعلانات عبر يوتيوب او عبر المواقع الإلكترونيه التي يستفيد منها العميل من خلال الشركه الإعلانيه وتستفيد انت ايضا من الحصول علي نسبه من الارباح.
  5. هناك ايضا جزء خاص للعمل من خلال الموبايل سواء اداء بعض الإستبيانات او تنفيذ بعض المهام او مشاهده الاعلانات.
  6. يمكن إنشاء فيديو تشرح فيه الموقع وتقوم برفعه علي youtube كدعايه للموقع وجلب الزيارات للموقع فاتحصل علي مقابل مادي من قبل موقع paidera.
  7. اهم طريقه وافضل طريقه للربح من خلال موقع paidera هي referrals، حيث يوفر لك الموقع رابط خاص بك يمكن من خلال هذا الرابط دعوه الاصدقاء للتسجيل في الموقع والعمل عليه، ومع كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال هذا الرابط تحصل علي 10 سنت لكل تسجيله، لذلك يمكن جني العديد من الارباح عبر هذه الطريقه الرائعه.

ثانيا: طريقه التسجيل وسحب الارباح من موقعpaidera

يعتبر التسجيل عبر موقع paidera من اسهل الامور حيث يتم قبولك في نفس الوقت بعكس بعض المواقع الاخري التي تاخذ بعض الوقت لمراجعه الحساب لقبوله اورفضه لبعض الاسباب، لذلك فإن إنشاء حساب paidera لا يستغرق اكثر من دقيقتين، ولإنشاء حساب يجب إتباع الخطوات التاليه: 

كل ما عليك هو الدخول إلي الموقع وإختيار زر create an account من الواجهه الرائيسيه للبدء في إدخال البيانات الخاصه بك، فتظهر لك واجهه بالشكل التالي.

paidera



تفتح لك النافذه بهذا الشكل للبدء في ملء البيانات الخاصه بك والتي يستخدمها الموقع للتعرف عليك وهي الجيميل الخاص بك والاسم واسم الحساب والباسورد الخاص بالحساب، ومن ثم تقوم بالضغط علي زر sign up.

 يرسل الموقع رساله تاكيد عبر الجيميل الخاص للتاكد من أنك المالك الخاص لهذا البريد، لذلك تقوم بالذهاب إلي الجيميل والضغط علي الرابط المرسل إليك لتفعيل الحساب.

 يقوم هذا الرابط بتوجيهك لصفحه التسجيل في الموقع، فتقوم بإضافه البريد والباسورد المسجل بهم، وبالتالي يفتح معك واجهه الموقع للبدء في العمل واداء المهام للربح من خلالها، وايضا يعطي موقع paidera نصف دولار لكل شخص جديد يقوم بالتسجيل في الموقع كحافز له.

بعد الإنتهاء من إنشاء الحساب عبر موقع paidera، يمكنك اضافه بعض البيانات الخري مثل تاريخ الميلاد والجنس وغيره كوسيله لتامين الحساب الخاص بك.

عند تحقيق 30 دولار كحد ادني، تقوم بسحب هذه الارباح عبر paypal بكل سهوله، وإذا تمكنت من دعوه 150 شخص من خلال رابط referral الخاص بك، يمكنك حينها سحب ارباحك عندما تصل إلي 20 دلار فقط .

سجل الان في موقع paidera من هنا


افضل استراتيجيه لربح اكثر من 10دولار يوميا من موقع paidera

تعددت الطرق في مجال الربح من الإنترنت، ولكن جميع الطرق الربحيه تعتمد بشكل كلي علي الزيارات التي تجلبها سواء للموقع الخاص بك او إذا كنت تعمل في احد المواقع الربحيه، ومن هنا سوف نستغل طريقه referrals للربح من موقع paidera باكثر من طريقه.

  • إذا كان لديك قناه يوتيوب خاصه بك، يمكن استغلال هذه القناه في عمل فيديو تقوم بشرح الموقع شرحا مفصلا وترك رابط الإحاله الخاص بك اسفل الفيديو ليسجل منه الزائر، وبالتالي سوف تحصل علي 10سنت لكل شخص يسجل من خلاله.
  • يمكن ايضا استغلال الطريقه السابقه في حاله إذا كان لديك مدونه او موقع إلكتروني.
  • عمل حمله اعلانيه عبر فيس بوك او إنستجرام او تويتر لإستهداف جمهور يمكن أن يسجل من خلال الرابط الخاص بك.
  • يمكن التسويق لرابط paidera الخاص بك عبر رسائل الإيميل، فقد تتمكن من إرسال رساله معينه او صفحه هبوط تحمل رابط الإحاله الخاص بك لاكثر من 5000 شخص يوميا وهذا رقم كبير جدا يمكن من خلاله الحصول علي اكبر قدر من الارباح.
  • يمكنك ايضا التسويق لهذا الرابط عبر واتساب من خلال وضعه في صفحه هبوط معينه وإرساله إلي العديد من الاشخاص.

ملحوظه: هذه الطريقه اي تسويق رابط إحاله paidera ليسجل من خلاله الاشخاص تعرف بcpa، وهذا عمل منفرد توفره بعض المواقع الاخري مثل Cpa grip و cpa build و maxbounty او غيرها من الشركات، ولكن ما يميز موقع paidera هو أنك من الممكن استهداف جميع دول العالم، فسلت مطالب بدوله بعينها والتي تخبرك بها هذه الشركات الأخري، كما أن موقع paidera من اشهر واصدق المواقع التي يمكن أن تتعامل معها وهذه ميزه إضافيه ايضا.

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات