القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

برومو كود فودافون | مزايا برومو كود الجديد 2023

 برومو كود فودافون، هو رمز مجاني من شركة فودافون يتم تقديمه من الشركة للعملاء شهرياً أو في مناسبات عدة تختارها شركة فودافون لمزيد من منح الجوائز والمكافآت للعملاء من جميع الباقات، بمجرد الحصول على هذا الكود وتشغيله عبر تطبيق أنا فودافون بعد تحميله على الهاتف المحمول الخاص به وتفعيل البرومو كود الذي تم الحصول عليه، وسوف نتعرف على مزايا الحصول على البرومو كود من فودافون 2023، من خلال سطور هذا المقال.  

مزايا برومو كود فودافون الجديد

برومو كود فودافون الجديد لعام 2023، يعتبر أقوى وافضل الرموز الذي تم منحها للعملاء الذين يبحثون عن الهدايا والجوائز العديدة من شركة فودافون خاصة الإنترنت المجاني والفليكسات لجميع المكالمات.


وسوف نتعرف على مزايا برومو كود فودافون اليوم، وهو المُتاح من شركة فودافون مؤخراً لتفعيله عبر تطبيق أنا فودافون بعد تحميله على الهاتف المحمول الخاص بالعميل:

  1. تحصل على العرض الأخير من برومو كود فودافون عندما يتم تحديث تطبيق أنا فودافون، فعند كل تحديث للتطبيق، تظهر العروض الأخيرة من البرومو كود ويمكن الحصول عليها من التطبيق.
  2. هدية الحصول على برومو كود فودافون اليوم، وصلت إلى 6 جيجا إنترنت مجاناً سارية طوال صلاحية هذا العرض من شبكة فودافون للعملاء أصحاب الباقات مجاناً بسرعة يومية مميزة لتشغيل الإنترنت.
  3. صلاحية الميجابايت المجانية لتشغيل الإنترنت مجاناً، مثل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تصل إلى 9 أيام متتالية حسب العرض، لكن الحد الأدنى للتفعيل 24 ساعة بحد أقصى 9 أيام حسب عرض فودافون.
  4. يتم تقسيم الهدايا المجانية بين الفليكسات لتشغيل باقات المكالمات، أو الإنترنت المجاني، وتشغيل مواقع السوشيال ميديا، وتطبيقات الموسيقى مثل تطبيق أنغامي، وكذلك تطبيق ستريمينج ويوتيوب وغيرها من مواقع السوشيال.
  5. يمكن الحصول على عدد هدايا مجانية من أنا فودافون عند التحديث وعند تفعيل برومو كود فودافون، تصل أحياناً إلى 66 هدية مجانية ما بين جوائز ومكافآت يومية وطوال مدة العرض، وهو ما يميز البرومو كود وتفعيله عبر تطبيق أنا فودافون.
  6. آخر عرض برومو كود فودافون 500 ميجا، يمنح العملاء الحاصلين على هذا الكود 500 ميجا مجانية لتشغيل مواقع السوشيال ميديا وغيرها من تصفح المواقع عبر الإنترنت، وذلك بحد أقصى، أما الحد الأدنى للتشغيل 60 ميجا.

طريقة تفعيل برومو كود فودافون 2023

يتم تفعيل البرومو كود الجديد من شركة فودافون 2023 عبر تطبيق أنا فودافون، وذلك بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، ثم تثبيت التطبيق عبر إدخال البيانات المختلفة المطلوبة من التطبيق.

وعبر التسجيل من خلال اسم المستخدم، وكلمة المرور وإدخال رقم الهاتف من شبكة فودافون الخاص بالعميل، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • يجب فتح التطبيق من الداتا الخاصة بالهاتف أو باقة الإنترنت وليست من الواي فاي.
  • بعد ذلك فتح الواجهة الرئيسية من تطبيق أنا فودافون على أن يكون آخر تحديث للتطبيق.
  • الضغط على خانة برومو كود فودافون الموجود في التطبيق، وإدخال الكلمة Chipsy في الخانة المخصصة لإدخال البرومو كود.
  • الانتظار قليلاً حتى تصل الهدايا إلى رقم الهاتف الخاص بك.

بعدها تحصل على الهدايا والميجابايت المجانية لتشغيل الإنترنت من برومو كود فودافون اليوم، وتشغيل الإنترنت المجاني والفليكسات لتشغيل المكالمات المجانية وغيرها من الهدايا والجوائز الأخرى من شبكة فودافون.

احصل الآن من فودافون على برومو كود فودافون اليوم من تطبيق أنا فودافون أو من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.

reaction:

تعليقات