القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

 

يعتبر الحجر الهاشمي هو أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في واجهات المنازل الداخلية والخارجية، وتستخدم أيضًا في الفلل والقصور والمنشآت، تتميز بصلابتها وقوتها على التحمل، ويوجد من أنواع عديدة كل نوع له مميزاته فنقدم لك عزيزي القارئ كل ما يخص الأحجار الهاشمية في مصر.

الحجر الهاشمي


أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر

نقدم لك عزيزي العميل والذي ترغب في معرفة أفضل أنواع الأحجار الهاشمية، عليك معرفة بعض هذه الأشياء حتى تتمكن من اختيار النوع الأفضل لمنزلك:

 فأولًا عليك معرفة ما هي أنواع الحجر الهاشمي، وما هي مميزات كل حجر واستخداماته، وما هي أسعار كل نوع، ومن أهم هذه الأنواع للحجر الهاشمي هو خمس أنواع نقدمها لك.

 النوع الأول من أحجار الهاشمي هو حجر الهيصم، وهو يعتبر رقم 1 من الأحجار الهاشمية في مصر، والأكثر طلبًا في البناء، والأقل سعرًا بين جميع الأنواع الأخرى.

مميزات حجر الهيصم

ومن مميزات حجر الهيصم:

 الأكثر طلبًا والأكثر سرعة في التنفيذ.

 يتميز بجودته وصلابته وتحمله لتغيرات الجو.

 القدرة على البقاء أكثر من عمره الافتراضي.

 سمكه 3 سم ولا يقل هذا السمك مع مرور الزمن.

 يتميز أيضًا بأنه لون حجر الهيصم اصفر جملي، وهذا يمنح لون الحجر طلة عراقة.

  سهولة إضافته على الديكورات فيعطي المكان مظهر مميز ورائع.

 يتميز أن سعره في متناول جميع العملاء.

 إمكانية استخدامه في الفلل والقصور والمساجد والكنائس.

مميزات حجر الرأس

النوع الثاني من الحجر الهاشمي وهو حجر الرأس يأتي حجر الرأس مرتبة بعد حجر الهيصم، وكونه أيضًا الأكثر طلبًا مثل حجر الهيصم، والأكثر إقبالًا، خاصةً لأصحاب الفلل والقصور، إلا أن أسعاره مرتفعة عن حجر الهيصم، ومن أهم مميزات حجر الرأس:

 كونه أيضًا من الأحجار الصلبة والقوية والتي تتحمل التغيرات الجوية والمناخ والأمطار والرياح.

 يتميز بلونه الأصفر الفاتح على عكس حجر الهيصم لونه أصفر يشبه الجملي، وهذا ما يجعل حجر الرأس الأكثر إقبالًا.

 يعطي للفيلا أو القصر مظهر مميز كأنه من الحضارة القديمة فيعطيه لمسة سحرية.

 متوفر منه أيضًا اللون الأبيض الثلجي.

 عمره الافتراضي طويل أيضًا ولا يؤثر فيه شيء.

مميزات حجر وش الجبل

النوع الثالث من حجر الهاشمي هو حجر وش الجبل: يشبه حجر الهيصم والرأس وكذلك يشبههم في اللون، لكن ما يجعله مختلف عن هاتين الحجرين، هو ملمس حجر وش الجبل وهو كون ملمسه خشن على عكس حجر الهيصم وحجر الرأس، ومن مميزاته أنه يتميز بنفس المميزات السابقة وهو يشبه الأحجار الفرعونية القديمة في مظهره ويستخدم أيضًا في المساجد والكنائس والقصور والفلل، وأكثر شيء يجعل هذا الحجر مميز لونه يصبح أغمق درجة بعد رصه.

أفضل شركات حجر الهاشمي

تعتبر شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات هي الأفضل على الإطلاق، وتتميز بأنها متميزة في تشطيب جميع الواجهات الخاصة بالفلل والقصور، ويقومون بتقديم كافة المعلومات عن أنواع حجر الهاشمي للعميل وأسعاره، والأفضل لهم، ويتميزون بسرعة في التنفيذ وهذا ما يجعلهم مميزون أنهم لديهم عمال ومهندسين وصنايعية في تنفيذ وجهات المنازل والفلل بالحجر الهاشمي. وعمل الشغل على أكمل وجه كما أنهم ملتزمون بوقت التسليم.

أهم الخدمات التي يقدمها ستون فيلا للعملاء:

 خدمة الديكور الداخلي.

 الانترلوك.

 إمكانية تشطيب الواجهات.

 خدمة المدونة.

أسعار الحجر الهاشمي في مصر

اسعار الحجر الفرعونى أو الهاشمي في شركة فيلا ستون يختلف باختلاف الأنواع والشكل المستخدم في تشطيب الواجهات سواء كانت هذا الواجهات للمنازل، أو الفلل، أو القصور، فكما معروف أن الحجر الهاشمي يتم استخرجاه من الأحجار الصخرية ويتم استخراجه بأحجام كبيرة، ومن ثم يتم تقطعيه على حساب الشكل الذي ترغب به.

تعرف أيضا على :

مميزات شركات الأحجار الهاشمية والديكور


reaction:

تعليقات