القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أفضل فني تصليح ثلاجات في الكويت

 

تصليح ثلاجات تتعرض في كثير من الأحيان الثلاجات إلى الإعطال، مما يجعل صاحبها يبحث عن أفضل فني لتصليحها، فالثلاجة لا غنى عنها في المنزل، فهي من أهم الأجهزة الكهربائية، كونها تقوم بحفظ الطعام سواء داخل الثلاجة أو في الفريزر الخاص بها، وإن تعرضها لأي عطل قد يؤدي إلى فساد الأطعمة التي بداخلها، وبالتالي يعرض صاحبها لخسارة، ليس فقط لخسارة يومية بل إن من الصعب أحيانًا وجود فني يقوم سريعًا بتصليحها، لذا لا داعي للبحث كثيرًا فنحن في خدمتك على مدار 24 ساعة من اليوم.

تصليح ثلاجات


أفضل فني لتصليح الثلاجات

نقدم لك عزيزي العميل أفضل خدمة لتصليح ثلاجتك في وقت قصير دون التعرض لأي خسارة، فإنك كنت تبحث عن أفضل فني لتصليح الثلاجات في الكويت، فأنت في المكان الصحيح فنحن موجودون في جميع محافظات الكويت جميع أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة فيمكنك التواصل معنا في أي وقت، ونقدم لك جميع الإصلاحات والصيانة لثلاجتك، فهدفنا الأساسي هو تقديم أفضل خدمة للعملاء وراحة العميل.

نبذة عن الشركة

 فني تصليح ثلاجات حوليفنحن لدينا العديد من الورش الفنية وهي ورش متحركة لكي تصل إلى منزلك في أي مكان في الكويت، وفي أي ساعة، كما إننا نوفر لك بعد تصليح ثلاجتك زيارة دورية ومتابعة للثلاجة للتأكد من سلامتها، كما أنه يمكنك الاتصال بنا لعمل دورية متابعة لثلاجتك قبل تعرضها لأي عطل، واكتشاف أي عيب أو عطل قد يحدث، حتى لا تتوقف الثلاجة بشكل مفاجئ.

كما أننا لدينا جميع قطع الغيار الخاصة بالثلاجات لجميع الشركات والماركات كما أننا نملك فني تصليح ثلاجات الفروانية، ونوفر لك خدمة تناسبك فالأسعار تناسب جميع العملاء.

تصليح الثلاجات والغسالات

نقوم بتصليح الأجهزة كالثلاجات والغسالات، وأهم ما نقدمه ونوفره لك ما يلي: -

       نوفر لك جميع قطع الغيار وهي قطع غيار أصلية لجميع أنواع وماركات الثلاجات والغسالات.

       نحرص على تصليح وصيانة جهازك في وقت سريع لمعرفة ضرورته وأهميته وحاجتك لاستعماله.

       الأسعار تناسب جميع العملاء.

       إمكانية الاتصال بنا في أي وقت على مدار اليوم.

       لدينا أفضل فني تصليح ثلاجات وكل أنواع الأجهزة الكهربائية.

       توفير صيانة دورية للأجهزة الكهربائية قبل أن تتعرض لعطل فني.

       نقدم للعميل ضمان بعد تصليح وصيانة جهازه.

       لدينا أفضل المعدات والأجهزة المستخدمة في تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية.

تصليح ثلاجات


ورش تصليح الثلاجات والغسالات

نحن نختلف عن الآخرون كوننا نقوم باستخدام أفضل قطع الغيار وأفضل المعدات في عملنا، ولتقديم أفضل صيانة وتصليح للعميل، فتصليح الثلاجات والغسالات يحتاج إلى أفضل معدات حتى لا يتعرض الجهاز للعطل مرة أخرى، ومن أفضل المعدات التي نقوم باستخدامها ما يلي: -

       جهاز كاوية اللحام وهو يستخدم للحام الأنابيب الخاصة بالمبرد أو بالمياه وهو أكثر من نوع على حسب نوع وماركة الجهاز الكهربائي.

       فرشاة من سلك وهي تستخدم في تنظيف الأجزاء الداخلية للجهاز الكهربائي والذي أحيانًا يتراكم الأتربة في الداخل فيحتاج إلى فرشاة معينة لتنظيفه.

       مفكات درنفيسات وهي مفكات لها أكثر من حجم وشكل، وتستخدم لفك البراغي ويوجد منها مقاسات 8 و 10 و12 ملم وهناك مفكات تأخد شكل حرف Y.

       شفاطة سولدر وهذه تستخدم من أجل فك اللوحات الالكترونية من أجل تغييرها بأخرى جديدة.

       مفكات A large screwdriver وهي تستخدم من أجل فك أنابيب المياه التي تكون مرتبطة بمضخة موتور المياه.

أرقامنا هي: 51688998 أو يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني أو من خلال الموقع الخاص بنا وسنصلك في أي مكان وفي أي وقت فنحن موجودن لخدمتك.

تعرف على :

مركز صيانة سخانات المصانع الحربية

 

reaction:

تعليقات