القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

اكسسوارات تحتاج تسوقها لجهاز الجوال

 اليوم يمتلك الجميع هاتف ذكي (جوال / موبايل)، وربما تقوم الان بقراءة هذا المقال من خلاله، وبما ان الجميع بات يعتمد على هذه الاجهزة الذكية ويريد الاستفادة منها بأقصى درجة، ظهرت مجموعة كبيرة من الاكسسوارات المتنوعة التي تختلف استخداماتها اكانت لحماية الجهاز او تسهيل استخدامه، من هنا ساهم موقع كوبون عربي بتقديم اكثر 4 منتجات يتم تسوقها اون لاين، حيث ستجدهم تفصيلا حسب الترتيب التالي:

 


أغطية الحماية للجوالات (كفرات الموبايل)

يتعرض هاتفك المحمول إلى العديد الصدمات والسقوط والخدوش خلال عمره التشغيلي والتي يمكن أن تؤدي إلى أضرار تجعلك مضطر إلى إصلاح هاتفك أو استبداله، لذلك من المهم وجود غطاء حماية للهاتف عالي الجودة مضافاً إليه مادة تقاوم الصدمات تبطنه، وعلى غطاء الحماية أن يكون ملائم لنوع هاتفك تماماً و يُغطي جوانب الجوال دون التأثير على الأزرار الأخرى التي تكون موجودة، واليوم لم تعد تصميمات اغطية الجوال مملة كالسابق، لأنه عند زيارة موقع علي اكسبرس سوف تكتشف مئات الالاف من الستايلات التي تناسب جميع الاذواق بجودة عالية واسعار منافسة وخصوصا عند استخدام كود خصم علي اكسبرس الذي يشمل جميع المشتريات.

 

مستلزمات حماية الشاشة

قديماً وقبل اختراع حاميات الشاشة، كانت إذا كُسرت شاشة هاتفك فإنك تتخلص من الهاتف وتستبدله بواحد آخر لأن تكلفة إصلاح الشاشة عالية وربما تقارب تكلفة شراء هاتف جديد، لكن لم يعد الأمر كذلك مع اطلاق واقيات الشاشة التي تمنع إلحاق الضرر بشاشة هاتفك الفعلية إثر السقوط المتكرر، او اي صدمات مفاجئة، ويجب أن تعرف أن هناك أنواع متعددة من حاميات الشاشة التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ قرارك، وننصحك دوماً بالبحث عن الزجاج عالي الصلابة الذي لا يتفكك بسهولة بمجرد ارتطام الهاتف، وان يكون مقاس حامي الشاشة بنفس مقاس شاشة هاتفك دون تغطية أي ثقوب موجودة كالكاميرا أو مكبرات الصوت أو غيرها، وللوصول الى افضل هذه المنتجات ما عليك سوا زيارة موقع نون لأنه يقدم افضل الماركات في هذا المجال ومع امكانية استخدام كود خصم نون سوف تجعل عملية التسوق ممتعه وموفرة لأقصى الدرجات.

 

سماعات البلوتوث

هل تبحث عن سماعة أذن لاسلكية تناسب أذنيك تماماً وتدوم لفترة أطول بشحنة واحدة؟ أم أنك مهتماً بميزات أُخرى مثل إلغاء الضوضاء؟ وبالنسبة للميكرفون كيف تفضل أن يكون؟ وهل أنت بحاجة إلى  سماعة بلوتوث بها خطاف للبقاء في مكانها عند التحرك أو الجري؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك من أجل تضييق الخيارات عند اتخاذ قرار بشراء سماعة بلوتوث، حيث يوجد الكثير منها للاختيار، وبغض النظر عن تلك التي تقرر استخدامها مع هاتفك الذكي فهي تأتي من اشهر الماركات التي تتميز بالجودة العالية.

من هنا ننصح بزيارة موقع كوبون عربي والبحث عن مجموعة مقالات قام بتوفيرها ليقدم افضل هذه المنتجات مع مراجعات مفصلة وشفافة ومواقع تسوقها بأفضل سعر واكواد الخصم المتوفرة لتزيد من مشترياتك عبر الانترنت.

 

البوربانك لإبقاء جوالك مشحون

هل تريد شحن هاتفك، ولكنك خارج المنزل؟ البوربانك ليس اختراع جديد وموجود منذ سنوات بتكلفة ليست عالية مقارنة بالمميزات التي يمنحك اياها وخصوصا ابقائك متصلا مع العالم، حيث ان البور بانك عبارة عن فكرة بسيطة ومتمثلة في بطارية قابلة للشحن ومغلفة بصندوق معدني متين. تتوفر الكثير من الاحجام والاشكال وبطاريات متنوعة والتي يمكن ان تشحن بطارية السيارة ايضا، لذلك اكتشف هذه التشكيلات المتنوعة من اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت لتختار ما يناسبك.

reaction:

تعليقات