القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مكتشف كوبونات خصم أطلب كوبون من متصفح جوجل الجديد

 

مكتشف كوبونات خصم أطلب كوبون من متصفح جوجل الجديد من الأمور الهامة التي ينبغي عليك فهم كيفية عملها وذلك من أجل استخدامها بشكل صحيح وتحقيق الأهداف من خلال توفير المال والحصول على أفضل الماركات العالمية التجارية وأحيانا قد تصل الخصومات لأكثر من خمسين في المائة في المناسبات الخاصة والمواسم وهو فرصة كبيرة للمتسوقين.

 

كوبونات خصم

مكتشف كوبونات خصم أطلب كوبون من متصفح جوجل الجديد

بالنسبة إلى طريقة استخدام إضافة مكتشف الكوبونات إحدى إضافات جوجل كروم فهي كالتالي: 

·   فعل إضافة الموفر من خلال الضغط عليها والتأكد من أنها تعمل جيدًا. 

·  إذهب إلى الموقع الذي ترغب في الشراء من خلاله، وأضف المنتجات التي تريد شرائها وطلبها إلى سلة التسوق الخاصة بك في داخل الموقع، وتابع عملية الشراء.

·   بعدها عليك إضافة كود الخصم وسوف تجد أن الإضافة قامت بوضع أحدث أكواد الخصم الفعالة  منه تلقائيًا وتطبق قيمة الخصم الخاصة بالكود.

 

سياسة الشحن والتوصيل من نون

بالنسبة إلى سياسة الشحن والتوصيل من نون عند استخدام كود خصم نون فهي كالتالي:

· أولا الشحن و التوصيل يكون مجاني على جميع منتجات نون عند الشراء بنحو 100 ريال/درهم إماراتي.

·  كذلك يتم فرض رسوم شحن على كل المنتجات وذلك بناءً على قيمة الطلبات من كل بائع على حدة، ويتم فرض رسوم شحن إضافية على كل  المنتجات الكبيرة والتي يحددها البائع.

·  وعند اختيار الدفع عند الاستلام يتم إضافة رسوم خدمة تصل إلى 10 دراهم / 18 ريال تابعة إلي شركة الشحن والنقل.



مميزات موقع نمشي

من أهم مميزات موقع نمشي التي جعلت الكثيرين يريدون استخدام أكواد الخصم منه هي كالتالي:

·   كود خصم نمشي  يمكنه أن يصل إلى نحو 20% على كل المنتجات في المتجر الإلكتروني، وهو خصم فعال على جميع المنتجات من كل فئات الموضة والأزياء من أجل توفير المال كل ما عليك فعله هو نسخ كود نمشي ولصقه عند الدفع.

·  كذلك يمنحك أحدث كود خصم من نمشي منتجات أصلية ومضمونة في الجودة بنسبة 100%، كما يلتزم الموقع بطرح المنتجات الأصلية فقط ومن خلال الاعتماد على الموردين الأصليين لكل المنتجات بأسعار مغرية.

·  بالإضافة مواكبة الموضة وأحدث المنتجات وأحدث التصاميم مع ضمان توفير المال مع خلال الكوبونات كذلك يتم توفير كافة خيارات الدفع المريحة وذلك لتشمل الدفع عند الاستلام، أو خدمة الشحن المجاني مع سياسة إرجاع مرضية.

سياسة الشحن والتوصيل المجاني نمشي

أما عن سياسة الشحن والتوصيل المجاني نمشي التي يتم تقديمها فهي كالتالي:

·   أولا يقدم لك موقع نمشي خدمات الشحن والتوصيل بشكل مجاني على كل الطلبيات في كافة أنحاء العالم، فمثلا الإمارات يتم التوصيل مجانا عند إنفاق نحو 125 درهم على الأقل، ويتم التوصيل في حدود 1-2 أيام عمل.

· أما السعودية فإن التوصيل مجاني على الطلبيات لنحو 200 ريال ويتم التوصيل في نحو 5-7 أيام عمل.

· كذلك الكويت توصيل مجاني على كل طلبية لا تقل عن 16 دينار كويتي ويتم التوصيل في غضون 5-7 أيام عمل.

· أما عن خيارات الدفع على موقع نمشي بعد تطبيق كود خصم وجوه عليك تحديد أحد خيارات الدفع التالية سواء كانت بطاقات الائتمان- فيزا Visa، أو ماستركارد MasterCard، كذلك يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو من خلال حساب باي بال PayPal.

 

 

بالنهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن مكتشف كوبونات خصم أطلب كوبون من متصفح جوجل الجديد وكيفية الاستفادة منه في موقع نمشي وأهم المميزات فيه وسياسة الموقع في الشراء والتوصيل.


تعرف على :
أكواد الخصم


reaction:

تعليقات