القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أفضل شركات نقل العفش بالكويت

 

إذا كنت في حاجة لنقل العفش بشكل صحيح ودون إحداث أي تلفيات به ففي ذلك الوقت عليك بانتقاء أفضل شركات نقل العفش بالكويت التي تقدم خدماتها بكل احترافية وسهولة حتى يتم نقل العفش بكل سهولة دون التعرض لأي أذى، وقد نتعرف من خلال هذا المقال عن أفضل شركات نقل العفش بالكويت وما تقدمه من خدمات وأفكار في نقل العفش من مكان لآخر وما هي أرقام التواصل معها فتابعوا معنا.

نقل العفش


أفضل شركات نقل العفش

تعد شركة نقل عفش بالكويت هي من أفضل الشركات الرائدة في نقل الأثاث وذلك لما تمتلكه من مزايا عديدة ومن أهمها ما يلي:-

·         تلبية رغبات عملائها على الفور ودون تضييع أي وقت وذلك بعد تلقي اتصال العميل مباشرة.

·         تقوم الشركة بإرسال فنين لمعاينة المكان على الفور وبسرعة ودون تضييع الوقت.

·         تمتلك الشركة أفضل أنواع مواد التغليف العالية الجودة التي تساعد في الحفاظ على العفش ووصوله للمكان الجديد بكل أمان.

·         توفر الشركة أسطول من السيارات المجهزة لنقل العفش والتي يمكن من خلالها رص أكبر كمية من الأثاث بطرق منظمة من أجل الحفاظ على سلامتها.

·         تمتلك الشركة عمالة مدربة على استخدام أفضل طرق الفك والتركيب.

·         تمتلك الشركة أفضل أدوات رفع وتنزيل العفش وأحدث الأوناش التي تساعد على نزول العفش من الواجهات دون حدوث أي خسائر به.

·         تقدم شركة نقل عفش بالكويت لعملائها أفضل العروض والخصومات عند نقل العفش، كما أنها تتميز بأسعارها المنخفضة أيضًا لذلك فهي تعد أفضل شركة نقل عفش رخيص في الكويت.

أدوات نقل العفش التي تستخدمها شركة نقل عفش الكويت

عندما يتم نقل العفش من مكان إلى آخر ففي بعض الأحيان قد يكون العفش في أماكن مرتفعة وشاهقة لذلك فقد يحتاج إلى الأوناش من أجل ضمان وصوله سليمًا دون حدوث أي خدوش أو كسور به، وقد تمتلك الشركة العديد من أنواع الأوناش المختلفة التي تختلف على حسب الأثاث الذي يتم نقله ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:-

·         الأوناش اليدوية وهي التي تستخدم في الأدوار الأرضية ويتم استخدامها لنقل قطع الأثاث الصغيرة الحجم والخفيف في الوزن.

·         الأوناش الهيدروليكية المقطورة وهو الذي يستخدم في الأماكن الضيقة كالحواري والمدقات، وذلك بسبب صغر حجمه ولكنه بالرغم من ذلك فله القدرة على حمل أكثر من ٢٥٠ كيلو جرام، كما يمكن الالتفاف به إلى حوالي ٣٦٠ درجة.

·          الونش الهيدروليكي المحمول وهو الذي يتم حمله على سيارة كبيرة الحجم، لذلك فهو يحتاج إلى مساحات واسعة عند استخدامه ولكنه قد يتميز بأنه قد يصل إلى ارتفاع ٣٠ متر وله القدرة على رفع أوزان كبيرة تتخطى ٦٠٠ كيلو جرام.

·         الأوناش الكهربائية وهي التي تعمل بالتيار الكهربائي ويتم تركيبها في البلكونات أو النوافذ وتستخدم لرفع وتنزيل الأثاث فهي تحمل حوالي ٣٠٠ كيلو جرام .

كيفية التواصل مع شركات نقل العفش

يبحث العديد من الأشخاص عند انتقالهم من مكان إلى آخر عن أرقام نقل عفش للتواصل من خلالها مع شركات نقل العفش في الكويت لكي يتم الاتصال بهم وتحديد الموعد المحدد لنقل العفش إلى المكان الجديد.

وقد حددت شركة نقل عفش بالكويت هذا الرقم الخاص بها 90905157 من أجل اتصال العميل بها وتحديد المكان المراد نقل العفش منه والمكان الجديد المراد نقل العفش إليه للانتقال إلى المكان فورّا من أجل معرفة حجم الأثاث المراد نقله وبالتالي تحديد الأدوات والسيارات التي يتم استخدامها لنقل العفش بأمان تام.

 تعرف على :

التخطيط لعملية نقل الأثاث بشكل صحيح


reaction:

تعليقات