القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

تقدم شركتنا مجموعة من أفضل الأدوات الصحية في الكويت بمجموعة من التصميمات الحديثة، والتي تم صنعها بتقنيات متطورة وكل هذا يجعلها أكثر سهولة ويسر من أجل أن تتناسب مع المنازل العصرية، لذلك في حال الرغبة في الخدمات التي تقدمها شركتنا يمكنك التواصل معنا في أسرع وقت ممكن.

ادوات صحية


ادوات صحية

تركيب الادوات الصحية من خلال سباك يتميز بمجموعة من الكفاءة يكون أمر في غاية الضرورة، وهذا في ظل الاستخدام للأدوات الصحية سواء كان في الشركات أو في المنازل أو في الفنادق، حيث توفر لك الشركة فريق متكامل من السباكين القادرين على حل كل مشكلات السباكة، وفك تركيب الادوات الصحية التى يكون العميل بحاجة إليها ومن ضمن هذه الخدمات المقدمة:

 يتم طرح كل الحلول المبتكرة للعديد من مشكلات الصرف الصحي والمجاري وكل هذا يتم من خلال فريق شركتنا الذي يتكون من مجموعة من الفنيين القادرين على تركيب مواسير الصرف الصحي والعمل على إعادة التنظيم بشكل احترافي.

شركة أدوات صحية 24 ساعة تكون متواجدة على مدار اليوم.

 يتم فك كل الأدوات الصحية التي تكون غير صالحة للاستخدام وفيما بعد يتم عمل تمديدات تناسب التصميمات المبهرة وكل احواض الاستحمام المختلفة.

 يقوم الفريق بتقديم خدمة تركيب شاور بوكس الكويت.

يتواجد مجموعة من الأدوات الصحية مثل قلب الحنفيات أو ذراع الخلاطات  وشمعات الفلاتر، وماكينة التواليت، وقطع غيار الأدشاش.

يكون هناك متابعة دورية لكل محتويات المطبخ أو الحمام من أجل اكتشاف أي عطل في المكان والعمل على إصلاحه قبل أن يتم تفاقم المشكلة وخاصة مشكلة تسريب المياه.

 

ادوات صحية الكويت

يتميز محل ادوات صحية الكويت  عن المنافسين بمجموعة من المميزات ومنها الدقة والسرعة في إتمام الخدمات وهذا الأمر يغفل عنه الكثير من الأشخاص وتسعى الشركة من أجل إرضاء العملاء بكل الطرق الممكنة، حيث أنه يتوفر فيه مجموعة من المميزات:

وجود أيدي عاملة على قدر من الاحترافية والسائقين والعمال بالإضافة إلى وجود فريق كبير من المهندسين الذي حصلوا على شهادات علمية.

 يتم استيراد كل ماهو جديد من أدوات حديثة من أجل اكتشاف كل الأعطال الحديثة ويتم العمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

 تعتمد الشركة على كل الخامات المستوردة والتي تم تصنيعها بدقة فائقة   وبشكل مطابق لمواصفات الجودة المتبعة عالميًا، ومن ضمن المواد التي يتم استيرادها هي  شرائط اللحام، ومفاتيح الفتح والغلق؛ وكل هذا من أجل أن نضمن للعميل أفضل الخدمات المقدمة.

ادوات صحية الكويت

بداية أي نجاح هو وجود فريق مدرب على أعلى مستوى ووجود فريق من الدعم الفني له القدرة على التعامل مع أصعب الظروف والمشاكل، ولهذا السبب تهتم الشركة بالعمل على تدريب فريق العمل بشكل يعمل على اكسابه خبرات كبيرة، وهذا كان قبل أن يتمكن من الإلمام بكل المعلومات  في مجال السباكة والأدوات الصحية.

مميزات فني الأدوات الصحية

يتميز فني الأدوات الصحية لدينا بالعديد من المزايا وأهمها:

 الكفاءة في تركيب كل أنواع المراحيض وبكل تصميماتها الحديثة والعمل على تأسيس السباكة في المباني الجديدة وتسليك الصرف الصحي.

  السباك في الشركة له القدرة على اكتشاف كل مشاكل تسريب المياه والعمل على حل كل اعطال السخانات المركزية والعمل على تركيب كل قطع غيار  الحنفيات والخلاطات والادشاش،

 يتمكن العامل من التعامل بشكل احترافي مع الأعمال وكل كبائن الاستحمام.

     العامل في الشركة لديه القدرة في تنظيم وتوزيع مجموعة الأدوات الصحية في المطابخ  والحمامات بناءً على تصميم احترافي. 

تعرف على 

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة - الخدمات وعروض الأسعار


reaction:

تعليقات