القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

اشهر اعطال الغسالات الاتوماتيك

 

غسالات الملابس تكون من ضمن الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في أي منزل، حيث أنها توفر عليك عناء الغسيل الملابس بشكل يومي ولكن ربما مع سوء الاستخدام أو نقص الصيانة تتعرض الغسالات إلى مشاكل كبيرة، وتحتاج إلى صيانة دورية، وفي هذه الحالة يمكنك اللجوء إلى العديد من الشركات المتخصصة مثل شركة صيانة غسالات اتوماتيك المدينة المنورة التي توفر لك خدمات الصيانة.

 

الغسالات

مميزات افضل شركة تصليح غسالات بجدة

تعتبر شركتنا شركة صيانة غسالات اتوماتيك جدة واحدة من شركات الصيانة المعروفة في جدة لأنها تعمل على تطوير نفسها بشكل مستمر، وتستخدم أحدث التقنيات في الصيانة والتصليح لكل أنواع الغسالات الاوتوماتيك، حيث انها عملية الصيانة تتم بواسطة مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى ومن مميزات الشركة:

 يتم تدريب فريق العمل الذي يتكون من مهندس ميكانيكي وكهربائي، على كيفية استخدام كل الماكينات الحديثة والأدوات التكنولوجية التي تستخدم في تصليح الغسالات بكل أنواعها القديمة أو الحديثة.

     يتم العمل على تركيب قطع الغيار الأصلية الجديدة، والتي تكون غير مستهلكة من قبل الفنيين وهذا الأمر  يوفر الشعور بالراحة والاطمئنان من العميل كما يعطي الغسالة عمر افتراضي أكبر.

     تعمل الشركة على استخدام مجموعة من الأجهزة الحديثة التي من خلالها يتم البحث والتنقيب على كل الأعطال والتلفيات المتواجدة في الغسالة مثل التآكل للاسلاك الكهربائية أو الوصلات أو التاكل في الأجزاء المعدنية الداخلية للغسالة.

 

اشهر اعطال الغسالة الأتوماتيك: 

     أعطال الصرف تعتبر من أشهر المشاكل التي تواجه الغسالة، وهذا يرجع إلى انسداد خرطوم الصرف أو وجود تلف فى المضخة بالكامل، وربما السبب الأساسي الذي يؤدي إلى انسداد خرطوم الصرف هو عدم تصريف المياه بشكل صحيح لذلك من حين الى آخر لابد من إزالة خرطوم الغسالة وتفحصه بالعين بحثا على الانسدادات.

     استخدام كميات كبيرة من المنظفات من الأسباب الأساسية وراء تلف الغسالة، حيث أنها تسبب الكثير من الرغوة والتي تمنع الغسالة من الصرف في الوقت المناسب.

     بعض قطع الملابس مثل الجوارب أو العملات المعدنية المحشورة بين الحوض قد تنجذب ناحية المضخة فتعوق قدرتها على التصرف بشكل صحيح، وهذا الأمر يؤدي الى تلف الغسالة بالكامل، لذلك من حين الى آخر لا بد من فتح جسم الغسالة للبحث عن وجود أي عائق.

      تتوقف الغسالة عن الدوران أو العصر، وربما هذا يرجع إلى زيادة الاحمال ووضع كميات كبيرة من الملابس مما يؤدي إلى عدم التوازن.

       عطل الموتور: الموتور يعتبر هو المحرك الرئيسي المسؤول عن تحريك حالة الغسالة، وربما في بعض الأحيان يتوقف الموتور عن الدوران بسبب تلف بعض التروس الداخلية.

       باب الغسالة الأتوماتيك لا يفتح : حيث أن الباب الداخلي تم تصميمه كإجراء احترازي من أجل السلامة وضمان عدم فتح الباب بعد أن يتم تشغيل الغسالة، وإذا تلف المفتاح فلا يمكن أن يفتح هذا الباب وفي هذه الحالة لابد من تغييره.

 

 أرخص شركة صيانة غسالات اتوماتيك                         

شركة صيانة غسالات اتوماتيك مكة  تعتبر هي الأفضل بين العديد من المنافسين في مجال صيانة الغسالات وهذا يرجع إلى تقديمها مجموعة من أفضل الأسعار مع تقديم خدمات بجودة عالية، ومنها :

      لا يتم حساب العميل في المرة الأولى، وهذا من أجل بناء ثقة كبيرة بين العملاء حتى يطمئنون ويطلبون المزيد من الخدمات.

       يتم فرض خصم على التكلفة الاجمالية في حال تم تصليح الأعطال في الغسالة وتغيير الهيكل الخارجي لها وكل أجزائها.

     كما أن تكلفة التنقل لا يتم حسابها على العميل وتكون على الشركة.

 تعرف على :

صيانة شارب غسالات


reaction:

تعليقات