القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أسعار عمليات التخسيس

في ظل التطورات الطبية واكتشاف طرق جديد في التخسيس، زاد البحث عن أسعار عمليات التخسيس في مصر؟ حيث يسعى العديد من المرضى إلى الوصول إلى الوزن المثالي بأسرع الطرق الممكنة في أقل وقت، لذلك خلال المقال سوف نوضح معلومات عن عملية التخسيس في مصر وأهم النقاط التي تخص الأسعار.



أسباب إجراء عمليات التخسيس

يتم إجراء عمليات التخسيس بالجراحة من أجل علاج السمنة المفرطة، وتقليل المشاكل الصحية التي يواجهها المرضى حيث أنه يتم إجرائها بناء على عدة عوامل:

     قد يكون هناك احتياج لها من أجل تحسين الصحة العامة وخاصة مع مرضى السكري ومرضى ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب ومشاكل التنفس، وبعد إجراء العملية والوصول الى الوزن المثالي سوف يتحسن الأمر بشكل كبير بعد خسارة الوزن.

     تجربة عدة برامج تقليدية في خسارة الوزن وفشل كل هذه البرامج، ومن ضمنها الأنظمة الغذائية التقليدية وممارسة التمارين الرياضية لذلك يتطرق البعض إلى الجراحة لأن نتائجها أسرع.

     يلجأ العديد من المرضى إلى عملية التخسيس من أجل تحسين مظهرهم وزيادة الثقة بأنفسهم وخاصة السيدات.

     العوامل الوراثية من أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى إجراء العمليات الجراحية، حيث أنه يسبب صعوبة في فقدان الوزن بشكل طبيعي.

     ربما يلجأ البعض إلى العمليات الجراحية لإنقاص الوزن من أجل أجراء بعض العمليات الجراحية الأخرى حتى تزيد من فرص نجاح العملية.

 

هل عملية تكميم المعدة اّمنة؟

لا داعي للقلق أو الخوف حيث تعتبر عمليه تكميم المعدة من العمليات الآمنة، ولكنها تحتاج إلى فحوصات طبية متقدمة، لتحديد هل الشخص مناسب للتكميم أم لا، ولابد أن يكون الشخص لديه الإرادة الكافية لتغيير نمط الحياة بعد العملية ويعتقد المرضى أنهم لا يحتاجون إلى نظام غذائي بعد إجراء العملية ولكن هذا غير صحيح.

 

عملية تحويل المسار المصغر

ربما عملية تحويل المسار المصغر تكون من العمليات التي نسمع عنها كثيرًا لعلاج السمنة المفرطة، وتم تسمية هذه العملية بالمسار الزائف ويكون هدفها الأول هو تقليل حجم المعدة، وتغيير مسار الطعام عبر الجهاز الهضمي، وذلك من خلال إنشاء معدة صغيرة باستخدام تقنيات جراحية حديثة مختلفة

 (VSG)، وهذه العملية تسمح للأشخاص الشعور بالشبع بسرعى كبيرة ولفترة طويلة، مما يؤدي الى تناول كميات قليلة من الطعام وفقدان الوزن بشكل سريع.

 

سعر عملية تكميم المعدة في مصر

قبل معرفة سعر عملية تكميم المعدة في مصر لابد من البحث عن الطبيب الخبرة والكفاءة، وأن يكون  لديه فريق عمل ممتاز، وله سابقة أعمال في علاج السمنة المفرطة، ولا يجب أن تنصاع وراء الأسعار الوهمية، التي يتم الإعلان عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى لا تتعرض إلى أضرار وخيمة فيما بعد،

 وسعر عملية تكميم المعدة يختلف على حسب عدة عوامل وأهمها هو خبرة الطبيب، وحالة المريض والمكان الذي يتم فيه إجراء العملية، وهل المكان مجهز بتقنيات حديثة وتكنولوجيا عصرية أم لا.

 

سعر المسار المصغر في مصر

كما أن تكلفة عملية تحويل المسار المصغر في مصر تختلف في السعر على حسب عدة عوامل:

     العوامل الاقتصادية: حيث تختلف من مدينه إلى مدينة أخرى داخل مصر، حيث أن أسعار المدن تختلف عن أسعار الأقاليم وهكذا.

      كما أن خبرة  الطبيب تشكل فارق كبير في هذه العمليات، فمع وجود الخبره تكون نسبة نجاح العملية أكبر بكثير،كما أن المستشفيات والمراكز التي يتم فيها إجراء العملية تشكل فارق أيضًا  كبير في سعر العملية في النهاية.

تعرف على :

شد البطن في تركيا


reaction:

تعليقات