القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

كشف تسرب المياه وعزل الاسطح

 

تقوم كشف تسرب المياه وعزل الاسطح في الكشف عن تسرب المياه في الجدران، الحوائط وتحت البلاط، كما يتم البحث عن أسباب تساقط المياه من حمام الجيران، وأسباب انتشار الرطوبة، وجميع المشاكل التي تكون من هذا القبيل، تقوم الشركة بإصلاح جميع هذه المشاكل، ومتابعتها بعد ذلك لضمان عدم حدوثها.

 

كشف تسرب المياه

شركة كشف تسربات المياه بمكة

تلحق مشكلة تسرب المياه أذى كبير بالمكان التي تتواجد به، يكفي الروائح الكريهة التي تنجم عنها، كما أنها قد تتسبب في إنهيار المبنى أو تدميره، ومن المعروف أنه يحدث التسرب من الخزانات، الأرضيات والجدران، وإليك أهم النقاط عن تسرب المياه :-

        يمكن تعريف مشكلة تسرب المياه على أنها خلل يؤثر على الوصلات الخاصة بالمياه، سواء كانت مواسير كبيرة أو صغيرة.

        يؤدي خروج الماء من تلك المواسير إلى تسربها إلى العديد من الأماكن الموجودة حوله.

        وبالتالي يترتب على هذا التسرب الكثير من المخاطر، فإنها تؤدي إلى تلف الخرسانة والحديد.

        حيث ينتقل التسرب من مكان لمكان، حتى ينتشر في أكبر حيز ممكن حوله.

        وفي النهاية قد يؤدي إلى انهيار المبنى إذا لم يتم اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بمكة للتعامل مع تلك المشكلة.

        لن يكلفك التواصل مع الشركة شيء، خاصة إذا كان الأمر مازال في بدايته، فلا تنتظر تفاقم المشكلة، كي لا يترتب عليها مشاكل أخرى.

 

شركة عزل أسطح بمكة

قبل قيام شركة عزل أسطح بمكة بعملها، أولاً تعمل على الكشف عن تسرب المياه والتأكد من إصلاح المشكلة قبل القيام بعزل السطح، وإليكم الطرق التي تستخدمها شركة عزل أسطح بمكة للكشف عن تسرب المياه :-

  1.  يوجد أنواع متعددة لتسرب المياه، أشهرها التسريب الظاهري، تلك التسريبات يتم الكشف عنها عن طريق العين المجردة، فهي تكون ملحوظة للجميع، حيث تكون الأجزاء الظاهرة من الأرضية، الخزان العلوي، توصيل خارجي و الحائط، فجميعها أجزاء ظاهرة للجميع، يجب عند الكشف عليها العمل على حل المشكلة والتخلص منها، ثم القيام بعملية العزل.
  2. أما التسريب المخفي فهو عكس النوع السابق، حيث أنه لا يرى، ولكن يوجد بعض العلامات الدالة عليه، مثل وجود تشققات أو فتوحات في الحائط، بالإضافة إلى تغير لون الحائط فجأة، فيدل ذلك على تسرب المياه إلى الحائط بعدما يتم التأكد من وجود التسرب وحل المشكلة.
  3. يتم بعد ذلك القيام بعملية عزل الأسطح، وذلك للتأكد من عدم تساقط المياه من الأسقف، والتي تنتج من سوء استعمال أصحاب الطابق العلوي من المنزل.

 

سيرفس تاون

تعتمد سيرفيس تاون على الأجهزة الحديثة في مكافحة الحشرات وطرد الحمام، بالإضافة إلى كشف تسربات المياه وعزل جميع الخدمات التي من قبيل هذا النوع، تتميز سيرفر تاون بإن لديها فريق مدرب على أعلى مستوى، حيث أنهم يتدربون على يد متخصصين مشهورين من جميع أنحاء العالم ، وذلك لتطوير الخدمات وتعلم كيفية التعامل معها.

على الرغم من تقديم كل الخدمات التي ذكرناها في السطور السابقة، إلا أنها تكون ذو أسعار هائلة، فلا يوجد أسعار غير معقولة مثل الأسعار التي نسمعها في تلك الأيام، بل أن الأسعار تنافسية لا تقارن مع الشركات الأخرى، تعتبر سيرفس تاون من أهم الشركات الموجودة الآن، وذلك نظراً للخدمات التي تقوم بتقديمها على أكمل وجه.

 

في الختام، يمكنك التواصل مع الشركة، وذلك إذا كنت تريد التخلص من حمام وطرده، أو القضاء على الحشرات، بالإضافة إلى الكشف عن تسرب المياه وعزل الخزانات أو الأسطح، وجميع الخدمات التي تكون من هذا النوع.

تعرف على :

أفضل شركات كشف تسربات المياه بالسعودية


reaction:

تعليقات