القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

خدمات سيارات متنقلة لغسيل وتلميع السيارات

إذا كنت من مالكي السيارة، فلابد أن تكون سيارتك تخضع للغسيل بشكل دوري كل فترة على الأقل، ولكن يختلف الغسيل من مكان لمكان آخر، حيث إذا كنت تقوم بالتعامل مع محطة غسيل، فلابد أن يكون لديك الوقت الكافي لذلك، لأنك سوف تنتظر دور، لكي يتم غسيل سيارتك كما أنك لابد من التأكد من الوقت المناسب أولاً، ولكن إذا كنت تتعامل مع تلميع سيارات متنقل في أبها تقدم خدمات سيارات متنقلة فإن الأمر سوف يختلف تماماً وهو ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال.

 

خدمات سيارات متنقلة

خدمات سيارات متنقلة

تلميع سيارات متنقل في أبها

 تتنقل تلك السيارات من مكان إلى مكان، فهي عبارة عن مغسلة سيارات متحركة، تصلك إلى مكانك سيارة محملة الأدوات والمنظفات، وجميع ما سوف يحتاجونه في غسيل السيارة.

يذهبون إليك في المكان الذي تحدده أنت، كي يتم غسيل سيارتك، تتم المهمة بأعلى جودة، حيث تضم الشركة فريق مدرب على أيدي متخصصين من جميع أنحاء العالم، فهو فريق متمكن من أن يجعل لك سيارتك سيارة جديدة، وكأنك لم تستعملها من قبل.

حيث يتم غسيل السيارة من الداخل بحرفية، ويتم إزالة البقع من المقاعد، حتى إذا كانت هذه البقعة بقعة مستعصية، فسوف يتم إزالتها، ويتم غسيل السيارة والإكسسوارات الموجودة بداخلها.

ثم يتم غسيل السيارة من الخارج من جميع الأجزاء، ولا يتم ترك السيارة، سوى بعد التأكد من غسل جميع الجوانب، وأنه لم يتبقَ جزء دون غسيل، يتم ذلك مع توفير الوقت والمال، لأن الشركة تقدم أسعار خيالية، لا تقارن بحجم الخدمات التي تقدمها، وبالتالي سوف تكون خدمة تلميع سيارات متنقل في أبها هي الحل الأمثل لجميع مالكي السيارات.

 

مواد التنظيف المستخدمة في السيارات المتنقلة

يتم غسيل وتلميع السيارة عند البيت، من خلال السيارات المتنقلة، تحتوي تلك السيارات على مواد تنظيف عالمية، كما أنها تكون مصرح بها من وزارة الصحة العالمية، حيث تقوم تلك السيارات باستخدام مواد تنظيف ومواد ملمعة، كي تحصل على سيارة براقة، وكأنها سيارة حديثة لم يتم استعمالها في من قبل.

يتم استخدام مواد التنظيف في أنواع مختلفة من الغسيل، حيث أن الغسيل بالبخار، يوجد له مواد تنظيف معينة، حيث يستخدم محل تلميع سيارات متنقل، أنواع مختلفة من مواد التنظيف، وذلك من أجل أن يتم تنظيف السيارة بأعلى مستوى، كما أن طريقة الغسيل العادية تحتاج إلى مواد منظفة معينة أيضاً، وبالتالي يتم تحديد نوع المواد المنظفة على حسب نوع عملية الغسيل، وفي كل الحالات يتم استخدام أنواع منظفه عالمية.

 

غسيل وتلميع السيارة عن البيت

يتم غسيل وتلميع السيارة عند البيت من قبل السيارات المتنقلة، كما يتم غسلها في أي مكان يحدده العميل، حيث أن العميل بعدما يقوم بالتواصل مع الأرقام الخاصة بمؤسسة الرؤية الأولى، يتم الاتفاق على جميع التفاصيل، منها السعر، الخدمات المطلوبة والمكان.

بعدها يتم إرسال فريق إلى المكان المحدد، من أجل غسيل السيارة وتلبية جميع طلبات العميل، يتم تنفيذ الخدمات دون الإسراف في استخدام المياه، حيث أصبحت طريقة الغسيل بالبخار هي من أفضل الطرق الحديثة التي تحافظ على المياه، حيث لا يتم استخدام كمية تتعدى من الثلاث لترات من المياه في عملية الغسيل بالبخار، ولكن العميل هو من يحدد طريقة الغسيل، فإذا كان يحتاج إلى طرق أخرى، فإنها تتوفر أيضاً بالشركة.

في الختام، إذا كنت تحتاج إلى غسيل وتلميع السيارة عند البيت، يمكنك بكل سهولة التواصل مع مؤسسة الرؤية الأولى.




تعرف على:

شركات شطف السيارات والعناية بنظافتها في الرياض


reaction:

تعليقات