القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

كل ما تحتاج لمعرفته عن تقنية Apple Vision Pro قبل استخدامها

تقنية Apple Vision Pro هي تقنية متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي بشكل عميق تتيح لك حرية الانتقال بين العالم الافتراضي والواقعي بدقة وسهولة وتهدف إلى تحسين القدرات البصرية لأجهزة Apple كافة، مع نظارة أبل الجديدة يمكنك ترتيب التطبيقات والتعامل معها بالحرية التي نحلم بها، حيث تمكنها من التعرف على الصور والفيديوهات وتحليلها بدقة وذكاء وتقديم معلومات و خدمات متقدمة للمستخدمين، كما يمكنك الاعتماد عليها في تعديل الصور والفيديوهات، مع خاصية التعرف على الأشخاص واستخدام الوجوه في كل ما ترغب من صور وفيديوهات، إذا كنت ترغب في شراء النسخة الجديدة من نظارات ابل تابع معنا للتعرف علي مع المميزات الهائلة والفائدة الكبيرة من استخدام التقنية و بعض النصائح قبل الاستخدام حتى تتجنب وقوع الأخطاء أو خسارة لجهاز الباهظ.

تقنية Apple Vision Pro


مواقع مضمونه لشراء نظارات Apple Vision Pro

في البداية دعنا نتحدث حول أماكن شراء نارت أبل الجديدة بأسعار معقولة نسبيا، اذا كنت تبحث عن مواقع مضمونه لشراء نظارات

 Apple Vision Pro الجديدة، بالتأكيد تلجأ لمتجر ابل في المقدمة ولكن اذا رغبت الشراء بأسعار اقل من اي مكان اخر مع ثقة في اصلية وضمان المنتج تابع معنا لتتعرف عليها.

 

موقع امازون _ Amazon.com: يضمن لك جودة المنتجات وموثوقيتها، يقدم أمازون مجموعة واسعة من الإلكترونيات بضمانات موثوقة من الماركة ذاتها تجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة وموثوقة، لذا أفضل موقع عندما تقرر شراء نظارات ابل هو امازون، خاصة مع كود خصم امازون فعال ومجرب يضمن لك خصومات كبيرة حتى عند شراء الكترونيات باهظة الثمن، افتح الرابط قم بنسخ الكوبون ثم لصقه في ملخص الطلبية.

 

موقع راية شوب _ Rayashop.com: تنوع هائل بين كل العلامات التجارية للإلكترونيات في الموقع، سوني، ابل، سامسونج ستجد هنا كل ما تحتاجه بأفضل سعر في بسبب الخصومات المستمرة التي يقدمها الموقع لك، مع ضمانات أصلية، تسوق الحين خاصة مع إتاحة موقع اطلب كوبون كود خصم راية شوب كوبون يضمن لك خصومات حتى 50% عند شراء أي جهاز من متجر راية الأهم في مجال الإلكترونيات في الشرق الاوسط.

 

 

طريقة الطلب من علي اكسبرس: واحد من أفضل المواقع التي تضم منتجات مختلفة يمكنك شراء كل احتياجاتك من خلاله هو Aliexpress الموقع لديه شحن لمختلف الدول حول العالم بأقل الأسعار، لذا قرار شراء نظارات Apple Vision Pro من علي اكسبرس هو قرار ذكي، تعرف علي طريقة الطلب من خلال الموقع عبر الانترنت بكل سهولة:

  • قم بالبحث عن موقع علي اكسبرس عبر جوجل أو تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو أبل ستور.
  • قم بإنشاء حساب باسمك عن طريق ادخال البريد الالكتروني والرقم السري، ادخل معلومات صحيحة حتى يتم تفعيل الحساب.
  • حدد موقعك أي الدولة المقيم بها و العملة التي ترغب في الحساب بها سواء دولار، يورو أو غيره.
  • وجهة التسوق من الموقع سهلة قم بالبحث في شريط البحث اسم المنتج يظهر لك فورا.
  • ضعه في سلة المشتريات ولمزيد من التوفير ابحث عن كود خصم علي اكسبرس من موقع اطلب كوبون وضعه في خانة الرمز الترويجي.
  • انقر على إتمام الشراء وادخل بياناتك بدقة يصلك الطلب آمن و سريع.

صور وفيديوهات بدقة بانورامية مع نظارات ابل

الكاميرا ثلاثية الأبعاد في Apple Vision Pro تساعد في التقاط صور وفيديوهات عند مشاهدتها مرة أخري تشعر كأنك في اللحظة بشكل حقيقي، أو عند مشاهدة فيديوهات  ستعيش تجربة مميزة وكأنك تعيش اللحظة بشكل حقيقي. تقنية البانوراما ستأخذك في رحلة مذهلة إلى عوالم جديدة، وستشعر وكأنك جزء من الصورة أو الفيديو.

شاشة الكاميرا تمنحك محتوى تفاعلي تحتوي على وحدات بكسل تتخطى جودة شاشات 4k لكل عدسة اي يمكن الاستمتاع بالمشاهدة والألعاب في أي غرفة كأنها قاعة سينما.

ما هو معالج نظارات أبل الجديدة؟

إذا كنت من مطلع بشكل دائم على الاجهزة والاصدارات بالتأكيد تعلم أن أهم ما يميز الجهاز هو المعالج فهو الدينمو الخاص بالجهاز لذا إذا كنت تتساءل حول معالج Apple Vision Pro، فهي تأتي بمعالجين أحدهم بشريحة M2 المعروفة و المعالج الأخري R1 للمعالجة السريعة لكل ما تجمع من معلومات ولحظات تلتقطها بواسطة النظارة.

هل حزام نظارات ابل يؤلم عند الارتداء لفترة طويل؟

بالتأكيد لا، حزام النظارة solo knit أي يسمح بالتمدد والتهوية وضبط الحزام على مقاسك حتي لا يؤلم.

من المميزات أيضا الحاسة والدفة في الاستجابة لحركات العين واليد.

نصائح قبل استخدام Apple Vision Pro

  • تصفح جهازك: تأكد من أن جهازك متوافق مع تطبيق Apple Vision Pro.
  • استخدام الحماية: حافظ على خصوصيتك عن طريق تفعيل خيارات الحماية والخصوصية في إعدادات التطبيق، لأن كل معلوماتك تكون مرتبطة بها.
  • تخصيص الإعدادات: قم بتخصيص الإعدادات وفق احتياجاتك الشخصية.
  • تحديث البرنامج: قم بتحديث التطبيق بانتظام للاستفادة من آخر الميزات وتحسين الأداء.

 

لا تتردد في شراء Apple Vision Pro فهي أحدث إصدارات أبل التي أحدثت طفرة في عالم التكنولوجيا.



تعرف على:

متجر أصغر علي

reaction:

تعليقات