القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أهم شركة صيانة وتركيب مكيفات بالمملكة

مع بداية فصل الصيف، فإن الجميع يزداد استخدامه للمكيف، من أحل تبريد وتلطيف جو المكان، وبالتالي كل فترة يحتاج هذا المكيف إلى التنظيف والصيانة، وتتميز شركة نور المملكة بتلك الخدمات، وهي تشمل شركة تركيب مكيفات بسكاكا، شركة فك وتركيب مكيفات بحائل وشركة صيانة مكيفات بحائل، حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع في كل المناطق، وبالتالي يكون من السهل التواصل معها.

 

شركة صيانة وتركيب مكيفات

شركة تركيب مكيفات بسكاكا

تتميز الشركة بمستوى خدماتها التي اشتهرت بها، لذلك أصبحت الشركة مشهورة على مدى واسع، تقوم شركة فك وتركيب مكيفات بسكاكا بتركيب المكيفات في جميع الأماكن، سواء كانت مكيفات جديدة أو مكيفات تحتاج إلى التصليح، حيث تتاح عملية الصيانة في مقر الشركة.

كما تقوم شركة تركيب مكيفات بسكاكا بتنظيف المكيف، حيث يتم فك الوجه الخارجي بكل سلاسة، عن طريق فك جزء من المكيف، مع الحفاظ على سلامة الأسلاك، بعدها يجري الفني عملية شفط الأتربة، لإزالة الأتربة المترسبة في الداخل، كما يتم غسل الفلاتر جيداً، وجميع الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف.

في حالة إذا وجد عطل أو تلف في المكيف، يتم إصلاحه، واستبدال القطعة التالفة بقطع غيار أخرى أصلية، لكي يتم التأكد من كفاءة عمل المكيف، بعد إجراء عملية الصيانة والتنظيف بشكل فائق، لا يحتمل وجود أي خطأ، وذلك نظراً إلى أن عمال هذه الشركة مدربون على أيدي مهندسي صيانة من جميع أنها العالم. .

 

مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بحائل

يتوفر في شركة فك وتركيب مكيفات بحائل العديد من المميزات التي لا حصر لها، والتي منها:-

  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعة بتنظيف المكيفات وإصلاحها وتركيبها على مدار اليوم.
  • كما أنها تقوم بتوفير جميع الخدمات أيام الأسبوع، وهذا ما يحتاجه جميع العملاء.
  • كما أنها تعمل على توفير الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف والصيانة.
  • استخدام معدات حديثة، تقوم الشركة باستخدام معدات حديثة ومستوردة من الخارج.
  • كما أنها توفر لجميع العملاء قطع غيار أصلية لجميع أنواع المكيفات من أجل ضمان عمل المكيف بكفاءة عالية، كأنه ما زال حديث.
  • يتوفر لدى الشركة فريق عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى، حيث يتم تدريبه على أيدي خبراء متخصصين من جميع أنحاء العالم، من أجل تدريبه على التعامل مع جميع الظروف.
  • تقوم الشركة بتقديم خدماتها للعميل من أجل توفير التكلفة، حيث توفر الشركة مجموعة من العروض والخصومات بشكل مستمر على جميع خدماتها، على الرغم من أن مستوى الخدمة التي تقدمه الشركة لا يقارن أبداً بالأسعار.

 

شركة صيانة مكيفات بحائل

يتوفر بداخل شركة صيانة مكيفات بحائل جميع أعمال الصيانة الخاصة بالمكيفات، حيث أنها تمتلك فريق مكون من مهندسين وفنيين، يقومون هؤلاء بتقديم خدمة صيانة فائقة، من خلال التعرف على المشكلة والبدء في القيام بإيجاد حل لها، كمل يقوم الفنيين بغسيل وتنظيف المكيف بعد ذلك، كي يكون صالح للاستخدام.

لذلك إذا كنت تحتاج إلى تنظيف المكيف أو صيانته، أو القضاء على الحشرات، فإن شركة نور المملكة تمتلك جميع الأقسام التي تمكنك من القيام بذلك، وبالتالي يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وتحديد الموعد الذي يتوافق معك، من أجل تقديم خدمات الشركة على أعلى مستوى، وفي أسرع وقت ممكن.

بعدما يتم صيانة وتنظيف المكيف، سوف تحصل على أنثى هواء، كما أنك سوف تلاحظ الفرق في عمل المكيف، حيث تعمل عملية تنظيف المكيف على التقليل من استهلاك الطاقة، وبالتالي توفر عليك تكاليف فواتير الكهرباء، والحصول على خدمة لا مثيل لها.


تعرف على:

عوامل تحديد أسعار تنظيف مكيفات وخزانات

reaction:

تعليقات