القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

هذا الجهاز هو من أحدث الإصدارات من أجهزة ليزر ملاي تم إصداره في عام 2023، يتميز عن الكثير من الأجهزة الأخرى، التي تقوم بنفس الأداء، وهو أكثر نسخة مطورة متواجدة حالياً، وسوف نتضمن في المقال أهم مميزاته وإصدارات أخرى من شركة ملاي وجهاز ليزر دييس كولد المطور.

 

T16 laser device

مميزات ليزر T16

أحدث إصدار يتوفر العديد من المميزات التي اشتهر هذا الجهاز بها في داخل الأسواق، فهي نفس مميزات ليزر ملاي T14  أنه يوجد مجموعة من المميزات الأخرى التي زادت عليه، ومن أهم مميزاته :-

        سرعة الومضات

 تصل سرعة الومضة في هذا الإصدار إلى 0.4، وبالتالي فهي تعطيك في الدقيقة الواحدة 150 ومضة، وبالتالي فإنه يمكن إزالة الشعر من منطقة كبيرة في وقت وجيز، يصل عدد الومضة به إلى مليون ومضة، والتي تكفيك من سبعة إلى ثمان سنوات.

        خاصية التبريد في العدسات المنفصلة

 يتوفر خاصية التبريد في هذا الإصدار مثل إصدار ليزر ملاي T14 ولكن يزيد في هذا الإصدار أن العدسات متعددة ومنفصلة، وبالتالي يمكنك مشاركة العدسات مع أشخاص آخرين، كما يمكنك إضافة عدسات منفصلة غير المتواجدة مع الجهاز.

        مواد التصنيع لهذا الإصدار

 يتميز هذا الإصدار بأنه أكثر جودة، كما يوجد به شاشة أكبر وأعرض من الإصدارات السابقة، كما يتميز الشكل الخارجي بملمس ناعم لا يترك أي آثار للأصابع، ويتميز بخفة وزنه.

        ميزة تعدد العدسات إلى خمس أنواع

 يتواجد به عدسة لإزالة شعر الجسم بها مليون ومضة، عدسة لإزالة الشعر لمنطقة البكيني بها مليون ومضة، عدسة من أجل إزالة شعر الوجه بها مليون ومضة أيضاً.

كما يتوفر عدسة مسؤولة عن نضارة البشرة والتي تحفز البشرة على إنتاج الكولاجين كي يتم التخلص من البقع الداكنة، التجاعيد، الكلف، القيام بتفتيح البشرة والتخلص من المسام الواسعة، كما يوجد عدسة مسؤولة عن إزالة آثار حب الشباب تحت الجلد، وبالتالي يمكنك تحديد العدسة التي ترغب في استخدامها بكل سهولة، يأتي مع الجهاز ضمان لمدة سنتين من تاريخ الشراء، بحيث يمكنك استبدال الجهاز بكل سهولة عند وجود مشكلة ما به.

 

جهاز ليزر ملاي T14

على الرغم من أن هذا الإصدار يعتبر هو إصدار سابق عن الإصدار الذي قمنا بذكر مميزاته في السطور السابقة، إلى أن هذا الإصدار مفضل لدى الكثيرين ولا يستطيعون الاستغناء عنه، كما يعتبره البعض من أفضل الإصدارات التي أصدرتها شركة ملاي من أجهزة الليزر المنزلي.

يقوم بإزالة الشعر من جميع مناطق الجسم الكبيرة في وقت لا يذكر، وبالتالي فسوف يوفر عليك الوقت والجهد والمال، بعد شراء جهاز الليزر المنزلي في العموم لن تحتاج بعد ذلك إلى الذهاب الى المراكز التجميلية والعيادات الطبية.

 

جهاز دييس كولد المطور

هذا الجهاز هو نوع من أنواع الليزر المنزلي، يتميز بالعديد من المميزات، التي جعلت الكثير يفضلونه عن الأجهزة الأخرى، يقوم بإزالة الشعر عن طريق تسليط شعاع ضوء على الشعر بمجرد ملامسة الضوء للشعر فإنه يتحول إلى حرارة ويقوم بحرق الجذور، وبالتالي في خلال ستة أشهر سوف تلاحظ الفرق، وأن الجهاز قد قضى على حوالي 90% من الشعر الموجود في الجسم تماماً.

يتم النظر إلى التعليمات الموجودة في الدليل الاسترشادي قبل أن يتم استخدام جهاز ليزر دييس كولد المطور وأهم خطوة من الخطوات، هي ارتداء نظارة العين قبل استخدام أشعة الليزر، كما يتم التعامل مع الجهاز بحذر، من أجل تجنب تهيج الجلد، أو حدوث احمرار، ولتجنب ذلك يمكنك تجربة الجهاز أولاً على منطقة صغيرة من الجسم.

 


تعرف على:

ليزر ملاي لإزالة الشعر

reaction:

تعليقات