القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طرق معرفة رمز puk فودافون 2020


هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون علي طريقة معرفة رمز puk للشريحة الخاصه بهم سواء شريحة فودافون، اورنج او اتصالات، فمن الممكن أن تتعطل الشريحه في أي وقت ولأي سبب من الأسباب، سواء إدخال pin الخاص بالشريحه خطا لأكثر من ثلاث مرات أو لأي سبب أخر والذي ينتج عنه تعطل الشريحه بشكل موقت وتحتاج إلي رمز puk الخاص بهذه الشريحه لكي تتمكن من إرجاع هذا الخط مره أخري، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي طريقة الحصول علي رمز puk الخاص بخطك لأي شبكه فودافون، اتصالات او اورنج.


طريقة الحصول علي رمز puk فودافون

توفر جميع الشبكات طرق يمكن من خلالها معرفة رمز puk الشريحه بكل سهوله، ولذلك يمكنك الحصول علي رمز puk فودافون من خلال إحدي الطرق التاليه.

  1. من خلال علبه او غلاف شريحه فودافون، سوف تجد رمز  puk خلف هذا الغلاف  بالاسفل، وإن لم تتمكن من الحصول علي علبه او غلاف الشريحه لفقدها يمكنك إتباع إحديالطرق الأخري هذه.
  2. أطلب كود معرفة رمز puk أي رقم فودافون # رقم الخط الذي تريد معرفة  puk الخاص به*888* من أي خط فودافون، وسوف يتم إرسال رساله تحمل رمز  puk الخاص بهذا الخط.
  3. كما يمكن أيضا الاتصال بخدمة عملاء فودافن علي الرقم التالي 888 من أي خط فودافون، وسوف تحصل علي رمز puk أي خط تريد ولكن تحتاج إلي الرقم القومي المسجل به هذا الخط لإثبات ملكيه هذا الخط.

طريقة الحصول علي رمز puk اتصالات

ايضا من الممكن معرفة رمز puk اتصالات من خلال الغلاف او علبه الخط وسوف تجد رقم puk هذا الخط خلف هذه العلبه وبالاسفل، وفي حاله ضياع الغلاف الخاص بخطك يمكنك إتباع الطريقة الأخري التاليه لمعرفة البك.

يمكنك الاتصال بالرقم التالي 500 او بخدمة عملاء اتصال علي رقم 333 ولكن يجد ان يكون لديك الرقم القومي المسجل به هذا الخط، سوف يتم إرسال رساله تحتوي علي رمز puk اتصالات والمكون من 8 ارقام تقريبا والذي يمكنك إستخدامه لتشغل خط ثم تغيره برقم جديد يتكون من 4 ارقام فقط.


طريقة الحصول علي رمز puk اورنج

إذا كنت تريد معرفة رمز puk اورنج فيمكنك الحصول عليه من خلال غلاف الشريحه وسوف تجد الرمز خلف هذا الغلاف بالاسف، وإن لك تجد هذا الغلاف او تم فقده يمكنك الاتصال بخدمة عملاء اورنج علي رقم 400 وسوف يتم إرسال لك رساله تحمل رقم البك لأي خط اورنج تريده بعد أن تقم بإثبات ملكيه هذا الخط من خلال الرقم القومي المسجل به هذه الشريحه.


كما يمكنك ايضا طلب الكود التالي #100# ثم قم بإختيار إدراره الحساب ومنه يتم إختيار معلومات عن الحساب ثم رقم puk ثم قم بتحديد ما إذا كنت تريد معرفة رقم البك لرقمك او لأي رقم أخر وسوف يتم إرسال لك رساله تحمل رمز البك الخاص بأي شريحه اورنج قمت بإختيارها.


ومن هنا يمكنك التعرف علي رمز puk أي شريحه تريدها سواء فودافون او اورنج اواتصالات من خلال العديد من الطرق، فإذا كنت تحتاج رمز puk الخاص بشريحتك لأي سبب سواء قفل الرقم او غيره، يمكنك إستخدام أي من هذه الطرق للحصول عليه بسهوله ومجانا.

شاهد ايضا :  طريقة معرفة رقم خط فودافون

reaction:

تعليقات