القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

معرفة رقم اتصالات الخاص بك بسهولة

معرفة رقم اتصالات الخاص بك بسهولة


هناك العديد من عملاء شركة اتصالات etisalat لا يعرفون رقم خط اتصالات الخاص بهم سواء كان السبب هو عدم القدره علي حفظ الرقم لصعوبته او الخط جديد ولم يتم حفظه حتي الأن، ولذلك توفر شركه اتصالات العديد من الطرق التي يمكن إستخدامها لمعرفة رقم أتصالات الخاص بك بسهولة، فإذا كنت تتسائل عن كيفية معرفة رقم اتصالات مجانا، فسوف تجد الإجابه في هذا الموضوع، وايضا يمكن إستخدام إحدي هذه الطرق لمعرفة رقم فودافون او أي شبكه أخر وليس شرطا أن يكون الخط أتصالات.


خطوات معرفة رقم خط اتصالات او أي شبكه اخري

هذه هي الطريقة الاولي التي يمكن إستخدامها للإستعلام عن رقم خطك، فيمكن من خلالها معرفة رقم فودافون او اتصالات او اورنج او اي شبكه أخري من خلال الهاتف الخاص بك والذي يحمل الشريحه اوالخط الذي تريد معرفة رقمه، وايضا هذه الطريقة تستخدم بدون أي اكواد، ولكن من الممكن ألا تستطيع إستخدام هذه الطريقة إذا كان الموبايل الخاص بك لا يدعم هذه الميزه، لذلك إن لم تستطع معرفة رقمك من خلالها، يمكنك إستخدام كود معرفة رقم اتصالات للإستعلام عن رقمك والذي سنتعرف عليه ايضا في هذا الموضوع، ولمعرفة طريقة الإستعلام عن رقم خط اتصالات من خلال الهاتف تابع التالي.

  1. من إعدادات الهاتف الخاص بك، أدخل علي خيار حول الهاتف.
  2. سوف تجد معلومات عن هاتفك، لذلك قم بالضغط علي خيار الحالة لمعرفة رقمك.
  3. اختر حالة بطاقة SIM ومن ثم قم بتحديد الشريحة التي ترغب في معرفة رقمها إذا كان هاتفك يحتوي علي أكثر من واحده.
  4. سوف يظهر لك معلومات حول هذه الشريحة ومنها يمكن معرفة رقمها بسهولة.
  5. يمكن إستخدام هذه الطريقة لمعرفة ارقام جميع الشبكات الأخري وليس اتصالات فقط، فيمكنك معرفة رقم فودافون، اورنج، WE او أي شبكة أخري.

إن لم تسطع إستخدام هذه الطريقة لمعرفة رقمك لأي سبب من الاسباب، يمكنك إستخدام كود معرفة رقم اتصالات او الاتصال بالخدمة الصوتيه للتعرف علي رقمك بكل سهولة كما يلي.


كود معرفة رقم اتصالات للإستعلام عن الرقم مجانا

اسهل طريقة يمكن إستخدامها لمعرفة رقم أتصالات الخاص بك بشكل مجاني هو إستخدام الكود المختصر الذي توفره شركه اتصالات لعملائها حتي يتمكن أي شخص من معرفة رقمه بسهوله وهو كود معرفة رقم خط اتصالات، لذلك تابع الخطوات التاليه لكي تتمكن من الإستعلام عن رقمك من خلال هذا الكود بكل سهوله وبشكل مجاني.

  1. أطلب كود معرفة رقم اتصالات #947* من خلال خط اتصالات الخاص بك والذي تريد معرفة رقمة.
  2. سوف يظهر لك رقم اتصالات الخاص بهذا الخط تلقائيا بعد طلب الكود.
  3. تعد هذه الطريقه لمعرفة رقم اتصالات من خلال الكود مجانيه وبدون أية رسوم.
  4. يمكن إستخدام كود أخر لمعرفة رقم خطك الاتصالات بدلا من الكود الأول وهو #25975*، وسوف يظهر لك الرقم بشكل مباشر وايضا مجانا.

او يمكنك أيضا الإستعلام عن رقم خطك الإتصالات من خلال الاتصال بالخدمة الصوتبه الخاصه بالشركة علي الرقم التالي 555، ثم قم بإتباع خطوات معرفة الرقم من خلال الخدمة الصوتيه بإدخال الرقم 2، ومن ثم سوف تقوم الخدمة بإخبارك برقمك صوتيا، وتعد هذه الخدمة مجانيه وبدون أي رسوم لمعرفة الرقم.


بعض أكواد اتصالات الأخري الهامة

هناك العديد من أكواد اتصالات الرئيسيه التي لا يمكن الإستغناء عنها، فتوفر شركة اتصالات لكل خدمة من خدماتها كود خاص بها يمكن إستخدامه للحصول علي هذه الخدمة، وهذه هي بعض أكواد اتصالات الهامة.

  • للإستعلام عن الرصيد أطلب #555*.
  • للإشتراك في خدمة الكول تون أطلب#15*.
  • لمعرفة رقم خط اتصالات الخاص بك أطلب #947* او #25975*.
  • كود تحويل رصيد اتصالات من رقم لأخر #قيمة المبلغ*الرقم*557*.
  • لإستخدام خدمة سلفني شكرا من أتصالات من خلال الكود #911*.
  • لإرسال رساله كلمني شكرا من اتصالات #رقم الموبايل*111*.
  • للإتصال بخدمة عملاء اتصالات قم بطلب333.
  • كود شحن كارت اتصالات هو #رقم كارت الشحن*556*.
  • لمعرفة رمز PUK الخاص بشرحتك اتصل ب 500.
  • لمعرفة قيمه الرصيد المستلف من اتصالات أطلب #3*555*.
  • كود الإشتراك في باقات الإنترنت #566*.


من هنا نكون قد تعرفنا علي أفضل الطرق التي يمكن من خلالها معرفة رقم اتصالات بسهولة وبشكل مجاني سواء عن طريق الهاتف الخاص بك او من خلال كود معرفة رقم فودافون او حتي من خلال الخدمة الصوتيه لإتصالات، والأن لنتعرف علي طرق واكواد معرفة رقم الشبكات الأخري سواء فودافون او اورنج او we.
 

معرفة رقم خط فودافون واورنج وwe

بعد أن تعرفنا علي طريقة معرفة رقم اتصالات، سوف نتعرف علي طرق الإستعلام عن الرقم لجميع الشبكات الأخري، فودافون، اورنج وwe من خلال الكود الخاص بمعرفة الرصيد لكل شبكه من هذه الشبكات .


1- كود معرفة رقم خط فودافون Vodafone

فودافون هي شبكة الاتصال رقم واحد بمصر، لذلك تسعي دائما للحفاظ علي هذه المكانة وثقه العملاء بها، وتوفر شركه فودافون أيضا كود مختصر مثل شركة اتصالات وباقي الشركات لمعرفة رقم الخط بسهولة ومجانا، فإذا كنت تريد معرفة رقم فودافون الخاص بك، يمكنك إستخدام هذا الكود#878* وسوف يتم إرسال رساله تلقائيا بعد طلب الكود تحمل رقم الخط الخاص بك، وتعد هذه الخدمة مجانيه فلا يوجد رسوم علي معرفة رقم فودافون من خلال الكود، وايضا يمكن التعرف علي الرقم من خلال هاتفك عن طريق إعدادات الهاتف ومن ثم حول الهاتف ثم الحاله وسوف تتمكن من معرفة تقاصيل شرائح sim الموجوده بهاتفك وايضا ارقام هذه الخطوط.


2- كود معرفة رقم خط اورنج Orange

يمكنك معرفة رقم اورنج من خلال الكود التالي #119# وسوف يظهر لك الرقم تلقائيا بعد طلب هذا الكود بشكل مجاني، كما يمكنك ايضا الاتصال بالخدمة الصوتيه لأورنج علي رقم 400 مجانا واتبع خطوات معرفة الرقم وسوف تتمكن من معرفة الرقم من الخدمة صوتيا، كما أنه يمكن إستخدام هاتفك في التعرف علي الرقم كما تعرفنا من قبل في طرق الإستعلام عن رقم اتصالات او فودافون.


3- كود معرفة رقم خط WE او المصريه للإتصالات

إذا كنت تريد معرفة رقم WE او المصريه للإتصالات، يمكنك الإستعلام عنه من خلال الهاتف الخاص بك كما قلنا سابقا، او يمكنك ايضا طلب كود معرفة رقم خط we وهو #688* مجانا وسوف يتم ظهور لك رساله تلقائيا بعد طلب الكود تحمل رقم الشريحة الخاصه بك.


  1. كود معرفة رقم اتصالات #947*.
  2. كود معرفة رقم فودافون  #878*.
  3. كود معرفة رقم اورنج #119#.
  4. كود معرفة رقم WEاو المصرية للإتصالات #688*.


ومن هنا نكون قد  تعرفنا علي جميع الطرق التي يمكن من خلالها معرفة رقم خطك لجميع الشبكات سواء اتصالات او فودافون او اورنج او حتي we عن طرق الاكواد التي تقدمها شركات الاتصالات لعملائها لمعرفة الرقم بشكل مجاني، فإذا كان لديك خط او شريحة جديد لم تقم بحفظ رقمها حتي الأن، يمكن إستخدام إحدي الطرق التي عرضنها عليكم لمعرفة الرقم بشكل مباشر ومجانا.


reaction:

تعليقات