القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

شركة عزل خزانات بالرياض

 شركة عزل خزانات بالرياض تكون من الشركات الضرورية في حالة حدوث تسربات ورطوبة تم ملاحظتها في السطح، لأن الإهمال بها يعرض البيت بأكمله إلى السقوط والانهيار، لذلك يجب إحضار المتخصصين عند بدء حدوث المشكلة، ولذلك خلال المقال سوف نوضح لكم كيفية التواصل مع الشركة وأبرز الخدمات المقدمة.


مميزات شركات عزل خزانات بالرياض

لابد أن تهتم بالبحث عن شركة عزل خزانات بالرياض تتمتع بالمواصفات التالية:

        تعتمد شركة عزل الخزانات بعد كشف تسربات المياه بالرياض على أفضل العمالة الماهرة التي تم تأهيلها للتعامل مع كافة أنواع الخزانات المختلفة، والتعامل مع كافة مواد العزل المختلفة.

        القدرة علي التعامل مع كافة أنواع العوازل بحسب نوع الخزانات سواء كان عازل حراري أو مائي.

        علاج أسباب حدوث رطوبة في الخزانات، بعد تنظيف الخزانات من الفطريات والبكتيريا التي تتواجد نتيجة حدوث رطوبة أو وجود تسربات خفية لا يمكن رؤيتها، لذا الشركة المميزة لديها الخبرة اللازمة لاكتشاف ذلك الأمر والتعامل معه باحترافية قبل الانتشار في الجدران والأسقف كلها.

         تعتمد الشركة على نوعية العزل الإيجابي بعد فحص دقيق للأسطح والخزانات فوق المبنى.

        سرعة الاستجابة بعد الاتصال بالشركة من أجل إجراء كشف المعاينة وتحديد المشكلة، مع خدمة الدعم الفني والرد على استفسارات العملاء من أهم النقاط التي تجعلك تتفق مع الشركة، وتحصل على الخدمة في أسرع وقت وأقل تكلفة.

العوازل المستخدمة في أسطح الرياض

للحفاظ على جودة الخزانات لابد من اللجوء إلى شركة عزل أسطح بالرياض مميزة، تقوم بالعزل في حالة حدوث تهتك وتشققات في أسطح المنازل يؤدي بالضرورة إلى تضرر في خرسانات المباني وتشقق الجدران، يستلزم بدء التدخل من خلال العوازل المائية والتي يعتمد عليها في الأغلب من أجل التخلص من آثار الأمطار الغزيرة على الأسطح، كذلك يتم استخدام أسلوب العزل الإيجابي منها، وهو عن طريق:

         استخدام مادة البيومتين المشتقة من المواد البترولية وهي مادة سائلة يتم وضعها في الأسطح، بشكل متساوي فتحتوي مشكلة تسربات الخزانات بالمكان.

        بعدها يتم استخدام مادة البولي يوريثين بشكل دقيق على السطح وهو مناسب مع درجات الحرارة المرتفعة ويمكنه التعامل معها بشكل جيد جدًا.

        ثم يأتي دور وضع مادة الأسبستوس وهي مادة اسمنتية في الأساس يتم وضعها بعد ذلك، لأنها تقاوم درجات الحرارة المرتفعة والحشرات أيضا التي تتكون نتيجة الرطوبة، فهي تقضى عليها بالكامل، بالإضافة إلى صلابتها الشديدة ومتانتها التي تؤهله للبقاء لفترات طويلة دون عمل صيانة دورية لها.

        بالإضافة إلى وضع عوازل من الألواح المصنوعة من الأسفلت، ويوجد منها أنواع لفائف وألواح يتم اختيار الأنسب من أجل سطح المنزل قبل الاستخدام.

        بالنسبة إلى العزل الحراري فهو يستخدم من أجل منع تبادل درجات الحرارة بين الأسطح والطوابق المرتفعة في المبنى، ويتخلص من مشكلة أضرار ارتفاع درجة الحرارة في السطح وأضرارها على الخزانات كذلك ومنع الرطوبة بها، التي تحدث نتيجة تضرر المواسير.

نصائح لتفادي مشكلة التسربات في الخزانات والاسطح

هناك نصائح عليك اتباعها قبل حدوث المشكلة مثل:

        أغلق محابس توصيل المياه إلى الخزانات لكي لا تتسرب المياه في السطح.

        قم بعمل عزل الأسطح قبل التسريبات لحماية الخزانات من تضرر ارتفاع درجة الحرارة أو الرطوبة ويفضل عمل عزل حراري، لأنه موفر أكثر خاصةً للكهرباء، وعالج الشقوق في الجدران والأسقف والسطح أولًا بأول.

        عليك أن تقوم بالعزل من خلال شركة متخصصة بعد الانتهاء من عملية البناء للمبنى بالكامل، أثناء تركيب الخزانات.

بالنهاية لابد أن تختار شركة عزل خزانات بالرياض التي تجيد التعامل مع كافة أنواع الأسطح سواء باستخدام العزل الحراري أو المائي، مع عمالة مدربة للتعامل مع كل مادة وتفاعلاتها دون حدوث أضرار أو خسارة كبيرة في المبنى والوقت والمال.

reaction:

تعليقات