القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

سعر جهاز كشف الذهب تحت الأرض GPX 5000للبيع من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

 يضع جهاز GPX 5000 معيارًا عاليًا لتقنية الكشف عن الذهب. تتميز بتقنيات ماينلاب الحصرية، والاستشعار متعدد الفترات (MPS)، وتقنية الجهد المزدوج (DVT) ومحاذاة التوقيت الإلكتروني الذكي (SETA)، فإن جهاز GPX 5000 للبيع عالي الأداء قادر للغاية على العثور على ذهب أكثر من أجهزة الكشف عن العلامات التجارية الأخرى. بدءاً من شذرات الجرام الأقل إلى "كتلة" المراوغة وكل شيء بينهما، مع جهاز GPX 5000للبيع، يمكنك العثور عليها بشكل أسرع. كما يعتبر كـ جهاز استخراج الذهب وسنتعرف على اسعار جهاز كشف الذهب تحت الأرض.


يعطي موقع الذهب بشكل جيد عمقًا وحساسية أكبر كما يمكنك أن تحضر المزيد من القطع النقدية إلى المنزل حتى من الأرض التي يُعتقد أنها تعمل بشكل كامل!

يمكن الحصول على الذهب الرائع لجميع أحجام الكتلة الصلبة في الأرض المالحة - رائع على الشاطئ! كما يمكن الحصول على الآثار هو الأعمق على الإطلاق لظروف الأرض الحميدة.

تجعل تقنية MPS عالية الأداء جنبًا إلى جنب مع تعدد استخدامات العديد من خيارات ملفات البحث جهاز GPX 5000 المفضل للمنقبين الجادين.

محتويات جهاز استخراج الذهب وهو جهاز gpx 5000 للبيع ضمن العلبة الحاوية:

·         ملف 11 Commander DD Coil

·         15 × 12 بوصة كوماندر مونو كويل

·         سماعات Koss UR30

·         ظفيرة

·         سلك الطاقة

·         بطارية ليثيوم أيون

·         شواحن 240 فولت و 12 فولت

·         دليل التعليمات و DVD

·         ضمان 3 سنوات

يضع جهاز GPX 5000 معيارًا عاليًا لتقنية الكشف عن الذهب. تتميز بتقنيات ماينلاب الحصرية، والاستشعار متعدد الفترات (MPS)، وتقنية الجهد المزدوج (DVT) ومحاذاة التوقيت الإلكتروني الذكي (SETA)، فإن GPX 5000 عالي الأداء قادر للغاية على العثور على ذهب أكثر من أجهزة الكشف عن العلامات التجارية الأخرى. من شذرات الجرام الأقل إلى "كتلة التقاعد" المراوغة وكل شيء بينهما، مع GPX 5000، يمكنك العثور عليها.

يضمن استخدام الميزات والوظائف الفريدة والتكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع رائدة أن أجهزة الكشف GPX تعمل بسلاسة وهدوء حتى في أقسى ظروف الأرض، مع الحفاظ على عمق ممتاز وحساسية لشذرات الذهب. لذا سنعرض اسعار جهاز كشف الذهب تحت الأرض.

تعمل المواعيد الثمانية المتوفرة على جهاز GPX 5000 على تغيير التبديل الرقمي ومعالجة الإلكترونيات في الكاشف. تم تصميم كل توقيت للحصول على الأداء الأمثل في ظل ظروف معينة، لذلك يشبه وجود كاشف مختلف في كل مرة تحدد فيها توقيتًا جديدًا.

رائع أيضًا لصياد الآثار والمجوهرات المتخصص الذي يطلب الأفضل، ويريد استعادة الأهداف بشكل أعمق من أي وقت مضى.

سهل للمبتدئين وحتى المحترفين - يمكنك تشغيله واستخدامه بستة أوضاع بحث ووظائف تلقائية معدة مسبقًا في المصنع.

سمات جهاز GPX 5000:

تقنية MPS و DVT و SETAبالإضافة 8 توقيتات تجعل GPX 5000 متعدد الاستخدامات للغاية. يشبه وجود 8 كاشفات في 1. بالإضافة إلى خمسة من التوقيتات الموجودة في الطراز السابق، يقدم جهاز GPX 5000 ثلاثة توقيتات جديدة: عملة / بقايا، ملح / ذهب وذهب ناعم.

يعطي توقيت الذهب الجيد عمقًا وحساسية أكبر من التحسين - أحضر المزيد من القطع النقدية إلى المنزل حتى من الأرض التي يُعتقد أنها تعمل بشكل كامل!

تحسين الإلكترونيات لزيادة حساسية الهدف وأداء الموازنة الأرضية

تمنحك ستة أوضاع بحث محددة مسبقًا سهولة التشغيل والبدء في الكشف. بالإضافة إلى البحث العام والعميق، هناك: Hi-Mineral و Patch و Hi-Trash و Pinpoint. يمكن تعديل جميع أوضاع البحث الستة إلى إعداداتك الشخصية المفضلة. يمكن أيضًا إعادة تسمية أوضاع البحث التي يمكن الوصول إليها من خلال القائمة.

يتيح لك ضبط Rx Gain المتزايد تحكمًا أكثر دقة في الحساسية لتحقيق الأداء الأمثل.

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا أجهزة كشف الذهب والمعادن عبر الوسائل التالية:

اتصال: 4915737338870          

واتساب: https://wa.me/4915737338870

الإيميل: info@eurotechnology-group.com

الموقع الالكتروني: https://eurotechnology-group.com/ar

المصدر والمراجع: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا لاجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

reaction:

تعليقات