القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

رابط واتساب ويب للجوال ( اسباب الحاجة للرابط، وخطوات الدخول على واتساب ويب)

يبحث البعض عن رابط واتساب ويب للجوال، والغرض من ذلك استخدام برنامج الواتس اب على هاتف جوال آخر بخلاف الهاتف الأساسي، وجميعنا يعلم مدى أهمية تطبيق الواتس اب في حياتنا بتلك الفترة؛ فعن طريقة يمكن التواصل بين شخصين، وكذلك يمكن الاشتراك في جروبات تتضمن عدد كبير من الأشخاص الذين يمتلكون نفس الأهداف، سواء كان الغرض تبادل المعلومات في الدراسة، أو في العمل، أو بين الجيران في نفس المنزل، أو بين أفراد العائلة الواحدة...وغيره، وفيما يلي التفاصيل عن موضوعنا رابط واتساب ويب للجوال.

 

رابط واتساب ويب للجوال

ما أسباب الحاجة لرابط واتساب ويب للجوال؟

·       اقتصر استخدام الواتساب في الفترة الماضية على هاتف جوال واحد، واستخدام رقم هاتف واحد، ولكن مع التجربة الفعلية على أرض الواقع، والاستماع لمتطلبات واحتياجات المستخدمين ظهرت الحاجة الملحة نحو أهمية توفير آلية للدخول على الواتساب عن طريق هاتف جوال أخر، وكذلك فأن هناك حاجة لبعض الفئات للدخول على الواتس من خلال الحواسب الآلية. 

·       وفرت شركة واتساب ويب للجوال وللحساب الآلي، ويمكن عن طريق ذلك الدخول على الواتساب ويب دون حاجة لاستخدام أية برامج وتثبيتها، ولكن ينبغي أن يكون هناك جهاز هاتف جوال أساسي محمل عليه تطبيق والواتس، وعن طريق ذلك يمكن مسح الشرط الكودي على الهاتف أو الحاسب الآلي الآخر المراد تشغيل الواتساب عليه.

 

كيف يمكن الدخول على واتساب ويب للجوال؟

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب على المستخدمين إتباعها في سبيل الدخول على واستب ويب للجوال:

·       يتطلب ذلك جهازين محمول أحدهما مثبت عليه تطبيق الواتساب، والجهاز الثاني هو الذي يمكننا استخدامه في سبيل الدخول على واتساب ويب.

·       يقوم المستخدم بفتح موقع واتساب ويب على الجهاز الثاني من خلال الرابط التالي: https://web.whatsapp.com/ وتظهر صورة توضح الرمز الكودي.

·       يقوم المُستخدم بفتح الواتس اب على الجهاز الأول، وبعد ذلك يدخل على الإعدادات ثم يضغط على الأجهزة المرتبطة، وبعد ذلك يتم توجيه كاميرا الجهاز ومسح الرمز على شاشة الهاتف الجوال الثاني.

·       بعد فترة وجيزة نلاحظ حدوث تزامن بين جهازي الهاتف الجوال، ويمكن استخدام الواتس من التطبيق التقليدي على الهاتف الأول، أو من خلال واتساب ويب على الهاتف الثاني.

 

ما أسباب حاجة البعض نحو استخدام واتساب ويب للحاسب الآلي؟

تتزايد الحاجة نحو استخدام واتساب ويب للحاسب الآلي، والسبب في ذلك هو وجود فئة تفضل استخدام الحواسب في كثير من برمجيات التواصل الاجتماعي، حيث يسهل عليهم ذلك إرسال الملفات كبيرة الحجم التي يتم اصطناعها على الوورد أو الباور بوينت أو الفوتوشوب، ونفس الأمر بالنسبة الصور ومقاطع الفيديو، ويصعب القيام بذلك عن طريق الجوال.

 

رابط واتساب ويب للجوال

كيف يمكن الدخول على واتساب ويب للحاسب الآلي؟

·       يتطلب ذلك جهاز هاتف جوال محمل عليه برنامج الواتساب اب وهو الجهاز الأساسي.

·       يقوم المستخدم بفتح واتساب ويب على جاز الحاسب الآلي من خلال الرابط الآتي: https://web.whatsapp.com/ ، وبناء عليه يتم التحويل للصفحة التي يظهر بها QR الرمز الكودي.

·       بعد ذلك يدخل المستخدم على الإعدادات من الهاتف الجوال، ثم يضغط على مسح الرمز الكودي QR، ويقوم بتقريب الكاميرا من الرمز على الكمبيوتر وينتظر لحين حدوث التزامن بين الهاتف الجوال والكمبيوتر.

 

رابط واتساب ويب للجوال:

يمكنكم الدخول على الرابط التالي: https://web.whatsapp.com/  وسوف يظهر في تلك الصفحة الكود.

تعرف على :

XLNTrade توفر الكثير من الفرص للتداول الناجح


reaction:

تعليقات