القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

تحميل العاب ميديا فاير

تحميل العاب ميديا فاير تعتبر من أسهل الطرق التي يلجأ إليها الكثيرين عند تحميل الألعاب، بعد أن نجح موقع ميديا فاير في تسهيل وصول كل لينكات التحميل بشكل مباشر على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، مع سعات تحميلية مختلفة لتتناسب مع كل الأشخاص.

 

تحميل العاب ميديا فاير

ميديا فاير

ميديا فاير هي أشهر خدمة تحميل ملفات وتخزينها ويقع مقر الشركة الرئيسي فى ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تأسست الشركة عام ٢٠٠٦ وأصبحت تقدم خدماتها، لمايكروسوفت ولينكس أندرويد وكافة متصفحات الويب، وقد نجحت ميديا فاير في جعل ثلاثة وأربعين مليون شخص مسجل لديها، مع أكثر من مليار زائر لتحميل ألعاب ميديا فاير أو برامجها وملفاتها المختلفة.

تحميل لعبة GTA من ميديا فاير

تحظى لعبة جاتا ٣ بملايين المستخدمين من حول العالم كله، نظرًا لكونها لعبة أخف ويمكنها العمل على مختلف أنواع الأجهزة المختلفة:

 يمكنك تحميل لعبة GTA ثلاثة المضغوطة عبر الميديا فاير بمساحة تخزين تبلغ مائتين واثنين وسبعين ميجابايت، وهو حجم صغير بالمقارنة مع نسخ جاتا الأخرى كما أنه يعمل مع أجهزة بإمكانيات متوسطة، بخلاف النوع الحديث منها الذي يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وأيضًا إمكانيات عالية في الحاسوب من أجل أن تعمل اللعبة بشكل جيد.

 تعتبر لعبة جاتا من العاب منظور الشخص الثالث، مما يساعد في وجود رؤية أفقية للشخصيات مع إمكانية التبديل إلى منظور البطل وذلك عند القنص والتصويب، مع إمكانية الحصول على رؤية جانبية أثناء المطاردات والاشتباكات مع العصابات والشرطة داخل اللعبة بالإضافة إلى وجود جزء مادى داخل اللعبة يتيح للاعبين شراء الملابس والسيارات وكافة المركبات المختلفة وكذلك الأسلحة.

 وقد وفرت لعبة جاتا الكثير من المهام بخلاف الاشتباك مع العصابات والشرطة وتلقى أوامر زعيم العصابة من قبل بطل اللعبة، إنقاذ المصابين ومساعدة الناس وتقمص شخصيات أخرى مثل رجل الإسعاف والطوارئ وغيره.

الأسلحة والمركبات مع تحميل جاتا من ميديا فاير

هناك الكثير من الأسلحة والمركبات المتطورة التي سوف تجدها عند تحميل لعبة GTA من الميديا فاير كالتالي:

●   اعتبرت جاتا من أوائل الألعاب التي سمحت بإطلاق النار أثناء القيادة داخل المركبات مع القيادة.

    البنادق تلعب دور هام في اللعبة فمن خلال بندقية m16 يمكنك التبديل لمنظور الشخص الأول، مما يمكنك من إصابة الأهداف البعيدة بدقة عالية.

    تشكيلة متنوعة من السيارات مختلفة الأداء، وقد ظهرت قوة السيارات في قدرتها على المناورة والمطاردة في الشوارع الضيقة بالمدينة والهرب من العصابات.

    كما أنه عند تحميل جاتا ٣ سوف تجد مركبات إضافية مثل الطائرات، والموتوسيكلات السريعة حلًا لمشكلة ضيق الشوارع أثناء المطاردات، مع إضافة اللنشات لمطاردات البحر.

شرح لعبة جاتا٣ من ميديا فاير للكمبيوتر

تدور أحداث لعبة جاتا ٣ عند تحميلها من الميديا فاير حول مدينة خيالية افتراضية تدعى ليبرتي سيتي، وهى تقع داخل نيويورك الأمريكية،  مع بطل اللعبة كلود الذى يقوم بسرقة بنوك المدينة وتطارده الشرطة مع صديقته، وفي ذلك الجزء تتم محاصرة البطل وخيانته من قبل البطلة ويتوجب عليه استخدام أحدث الأسلحة الموجودة والتى لم تكن موجودة في السابق من أجل الهرب، بالإضافة إلى قائمة مهام سوف يطلب من البطل تنفيذها للصعود حتى المراحل المتقدمة في عالم مفتوح وليس مغلق كالسابق يتيح له حرية التنقل بين بيئات مختلفة.

 

ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة GTA من ميديا فاير للكمبيوتر

من أهم مميزات اللعبة هي:

   تم رفع كفاءة الصور والرسومات الجرافيك وخلفيات المدن وتفاصيل الشخصيات لرفع درجة المحاكاة مع الواقع.

 من ألعاب العالم المفتوح التي تتيح أمام اللاعب حرية التنقلات، كما أن اللعبة متاحة على كافة أنواع الأجهزة كمبيوتر أو هواتف ذكية.

 وجود تنوع ووفرة في الأسلحة المستخدمة سواء الخفيفة أو الثقيلة، مع وجود برنامج خاص بالشفرات يمكن تفعيلها بسهولة.


تعرف على :

تحميل لعبة جنرال


reaction:

تعليقات