القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

 

شركات نقل العفش من أهم الأمور التي يبحث عنها الشخص الراغبين في أن تتم عملية نقل العفش بسهولة ويسر دون خسائر أثناء عملية النقل أو تكلفة مالية كبيرة للغاية وهو ما توفره سدن للخدمات المتكاملة في نقل العفش داخل المملكة العربية السعودية.

شركات نقل العفش


شركات نقل العفش

تقدم شركات نقل العفش العديد من الخدمات المميزة أمام العملاء على النحو التالي:

  تقدم لك شركة نقل عفش بالقطيف خدمة فك وتركيب العفش من خلال متخصصين في كل قطعة من قطع الأثاث.

   ففي البداية يتم إرسال متخصص في معاينة الأثاث من أجل معرفة عدد الغرف الموجودة والأجهزة الكهربائية التي سوف يتم التعامل معها، قبل التوقيع على عقد الضمان.

  وبعد ذلك يتم إرسال النجار المتخصص سواء كان نوع الخشب لديك إيكيا أو خشب إيطالي أو كلاسيكي، لضمان الحصول على التأهيل اللازم للتعامل مع كل نوع وفكه بشكل صحيح وإعادة تركيبه في موقعه الجديد.

  كما يتم إرسال فنى كهربائي للتعامل مع الدوائر الكهربائية الموجودة في كل جهاز وفكها بشكل آمن وصحيح.

   حتى لا يحدث تلف في مواصلات التكييفات أثناء النقل أو التركيب، وتأكد من أنه خبير يعلم بخطوات الامان للتعامل مع الجهاز.

   ترسل لك الشركة عمال الفك والتغليف قبل موعد النقل بثلاث أيام من أجل بدء تغليف الأثاث.

سيارات نقل الأثاث بالمملكة العربية السعودية

عند اختيارك شركة نقل عفش بالجبيل عليك أن تتأكد من:

 نوع سيارات النقل التي يتم استخدامها في نقل أثاثك، فلا يجب أن تكون سيارة نقل بضائع عادية، بل تعمل شركات نقل العفش ذات الخبرة الواسعة في السوق على استخدام سيارات نقل الأثاث المخصصة التي تحتوي على صناديق، وذلك من أجل ترتيب الأثاث بداخلها وربطه جيداً وحمايته من عوامل الجو والأتربة والتعرض للصدمات أو إحداث مفاجئة على الطريق.

 تأكد من أن السائقين في الشركة حاصلين على دورات تدريبية كافية من قبل الشركة للتعامل مع كافة أنواع الطرق داخل المملكة العربية السعودية.

  بالأخص أن كان النقل خارج الحى من مدينة لأخرى وإن السائق يعرف كيفية استخدام ارشادات الطريق لاختيار الأنسب لحمولته.

 كذلك لابد من وجود رافعة هيدروليكية أو كهربائية وليس رافعة تقليدية، وذلك للطوابق العليا من أجل تأمين صعود وهبوط الأثاث أثناء النقل.

  تحرص الشركات ذات السمعة الجيدة على استخدام سيارات النقل المستوردة من ألمانيا لضمان الحصول على أحدث أنواع تكنولوجيا النقل العالمية.

شركات نقل العفش



المخازن والمستودعات في شركات نقل الأثاث

أما عن المخازن والمستودعات في حالة كنت تريد تخزين الأثاث قبل تركيبه في البيت الجديد فلابد أن:

 تتأكد من أن المخزن المؤقت ذو مساحة مناسبة من أجل وضع أثاثك بداخله لفترة، وأنه مرتب ومنظم ويوجد به أمين مخزن مسئول يمكنك الوثوق به.

  كذلك لابد أن يراعي المستودع عوامل التغييرات المناخية مثل حدوث أمطار غزيرة أو رطوبة عالية،  فكلها أشياء يمكن أن تسبب تلف في الخشب أو الأجهزة الكهربائية إذا كانت في الموضع الخطأ.

   بالإضافة إلى وجود عامل نظافة بشكل مستمر في المكان لعدم وصول الحشرات بداخل صناديق الأثاث.

  اذا كنت سوف تترك الأثاث الخاص بك لفترات طويلة تصل إلى السنة فمن الأفضل أن تؤجر لها غرفة خاصة بها في المخزن، حتى تحصل على مفتاح لك وتستطيع أن تأخذ ما تحتاجه منها في أي وقت، دون الحاجة إلى أمين المخزن.

 تأكد أيضًا من حصول كل صندوق تغليف للأثاث على رقم كود واسم مطابق لما قمت بالتوقيع عليه في الضمان عند التسليم والاستلام.

بالنهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن شركات نقل العفش وأهم الخدمات التي تقدمها وأفضل أنواع السيارات التي تستخدمها في النقل ومواصفات المستودع الجيد للتخزين.

تعرف على :

نقل عفش | أفضل خدمات نقل عفش الكويت وحولي 2022


reaction:

تعليقات