القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

الستائر هي من تجعل للمنزل مظهر جيد، حيث أنها تعطيه منظر جمالي، واختيار الستائر يكون بناء على لون الأثاث ولون الجدران والأرضيات، حيث يجب أن تكون جميع الألوان متوافقة مع بعضها، كما يجب أن نختار نوع ستائر يناسب ديكور المنزل حيث تكون مودرن أو كلاسيك، وعند تركيب الستائر يجب أن تختار فني متخصص يقوم بتركيبها بطريقة صحيحة، وحيث ستجدي لدينا نحن فني تفصيل ستائر الكويت جميع الخدمات التي تحتاجيها للستائر سواء تنظيف أو وفك أو تركيب أو تفصيل.

ستائر الكويت


فني ستائر

أي منزل حديث أصبح يوجد فيه ستائر أنيقة مناسبة لديكور المنزل ومناسبة تصميم الأثاث وألوانه، ويمكنك أن تعتمد على فني متخصص في عمل ذلك، حيث يوجد فني ستائر وهو عبارة عن فني متخصص في تفصيل الستائر وتركيبها وأيضا فكها وتنظيفها، ويستخدم خامات جميعها رائعة وممتازة، حيث يستخدم أجود الأقمشة في الستائر وتكون مناسبة للمنزل وتجعل له شكل حديث وعصري، لذا إذا كنت تريد فني متخصص في تفصيل الستائر وتركيبها يمكنكم التواصل معنا على أرقامنا.

تركيب وتفصيل ستائر في الكويت

تعد الستائر هي من أهم قطع الديكور في المنزل، فهو يحتاج لها بشدة حيث هي من تعطي له شعور بالدفء ومظهر البهجة، وللستائر أنواع وأشكال كثيرة وألوان لا حصر لها ويوجد منها خامات متنوعة، ولدى فني تركيب ستائر بالكويت مهارات كثيرة في مجال تفصيل الستائر وتركيبها بمختلف أنواعها، حيث يستخدم خامات أقمشة متينة جدا ولديه أدوات حديثة يستخدمها في تركيب الستائر بكل بساطة، ويوجد لديه تصميمات عصرية وبأسعار مغرية.

طريقة تركيب ستائر بالكويت

 أول خطوة يقوم بها الفني هو قياس الجدار الذي تريد تركيب الستائر عليه أو النافذة.

بعد أن ينتهي الفني من أخذ المقاسات والتأكد منها وتسجيل قياسات الطول والعرض والارتفاع يقوم بعدها بعرض عدة كتالوجات للعميل بها تصاميم وأشكال للستائر ويختار هو منها ما يريد.

بعد أن يختار العميل التصميم يقوم الفني باختيار نوع القماش الذي يناسب التصميم الذي تم اختياره، ثم يتم الاتفاق على السعر والموعد الذي سيتم التسليم فيه.

وفي الموعد الذي تم الاتفاق عليه يتم ذهاب الفني وتركيب الستائر بكل حرص.

تفصيل ستائر بالكويت

تقوم محلات الستائر بالكويت بعرض أحدث أنواع الستائر وأجدد الأقمشة، حيث تناسب المباني مثل الشركات وعلى الأغلب نوع الستائر التي تناسبها تكون هي الكلاسيكية، حيث تعطي فخامة للشركة.

 يوجد أنواع ستائر مناسبة للمباني مثل المنازل والقصور والفلل، ويوجد تصاميم تناسب غرف الجلوس وغرف النوم وغرف الاستقبال.

تستطيع بإمكانك اختيار أشكال مختلفة من الستائر، حيث يوجد لدينا عمالة فنية تقوم بـ تفصيل ستائر بأشكال متعددة تناسب جميع أركان المنزل، حيث يتم توظيف أماكن الستائر سواء كلاسيكى أو مودرن في مكانها الصحيح.

ستائر الكويت


أنواع تفصيل الستائر

تفصيل ستائر رول:

وهي عبارة عن ستائر رول ذات نوع إيطالي، لها ضمان ساري لمدة خمس سنوات، يوجد منها حوالي مايقارب 100 نوع منها السادة، و الصن سكرين، و المنقوش، ويوجد منها ألوان كثيرة وتتوفر بالتصميم الكهربائي واليدوي.

 ستائر على المواسير:

تم تحديث أشكال الستائر على المواسير مؤخرا، وهذا الشكل مناسب جدا لجميع تصاميم المنازل، كما يمكن التحكم في أشكال هذا النوع عند تفصيله من حيث اللون والتطريز.

تفصيل ستائر مودرن:

أصبح هذا النوع من الستائر في هذه الأيام مشهور بكثرة، حيث الكثير يحبون أن تتميز منازلهم بالرقي وأن تكون متناسبة مع باقي أذواق المنزل، فالستائر المودرن لها مظهر راقي، كما يمكن أن توضع في جميع الغرف مثل غرف النوم والأطفال وغرف الاستقبال.

تعرف على :
reaction:

تعليقات