القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

تحميل تطبيق هونيستا Honista APK 2023 أخر إصدار لـ أندرويد

 هونيستا يعتبر من ضمن النسخ المطورة من قبل الانستجرام، حيث أنه تم تطويره بشكل غير مسبوق ليكون هو النسخة الافضل على الاطلاق، لذلك في الفترة الأخيرة نجد العديد من المستخدمين يقومون بتحميله على أجهزتهم للاستفادة من كل المميزات التي يقوم بتقديمها، حيث يمكنك من تحميل الحالات والقصص والريال، كما أنه يتم التحكم في الخصوصية بشكل أفضل من السابق وغيرها من المميزات التي تكون موجودة في التطبيق وتجعل المستخدمين يفضلونه.

تطبيق هونيستا


هونيستا وما الذي يوفره تنزيل Honista APK ؟

هونيستا لا يكون مختلف عن تطبيقات الانستجرام العادية، ولكن يعد من ضمن أفضل النسخ المتطورة التي تم إعدادها من قبل مجموعة من المحترفين، وهذا أدى إلى حدوث طفرة كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تم إضافة مجموعة من الخيارات التي لم يسبق لها التواجد في النسخ الأصلية، كما أن البرنامج يحتوي على مجموعة من المميزات والخدمات الرائعة التي تكون مفيدة للمستخدمين، مع تعدد اللغات، وكانت هذه المميزات لتلبية طلبات المستخدمين الذين يؤيدون مجموعة من الخيارات الرائعة، ومنها التحكم في تشغيل الفيديو، وعمل تعديلات على الصورة، وهذا شكل فارق كبير بالنسبة للعديد من المستخدمين.

طريقة قفل هونستا برقم سري أو ببصمة الإصبع

عندما يتم تنزيل تطبيق هونستا على جهازك سوف تحصل على مجموعة من المميزات ومنها قفل التطبيق برقم سري أو بصمة الاصبع، وذلك من خلال الخطوات التالية:

 في البداية قم بفتح تطبيق هونستا على الهاتف وذلك بالضغط على الجزء العلوي في الواجهة سوف تظهر لك عدة خيارات منها الخصوصية

 اضغط على الخصوصية، وقم بالنزول إلى أسفل القسم سوف تجد خيار (Set App Lock).

 وهذا هو الخيار من أجل قفل التطبيق سوف يظهر لك كل الطرق من أجل القفل سواء الرقم السري أو بصمة الأصبع.

  قم باختيار الرقم السري واكتب الرقم السري الذي تريده والذي يتكون من أربعة أرقام.

واعد كتابة الرقم مرة أخرى واضغط على التالي (Next) بالأسفل؛ وبهذه الطريقة سوف يتم تعيين كلمة السر بنجاح تام.

بعد أن تنتهي من هذه الخطوات لا تقوم بإغلاق التطبيق لأنه سوف يعيدك إلى خيار الخصوصية، لذلك اضغط على خيار قفل التطبيق الذي تحدثنا عنه وهو (Set Auto Lock Time).

خدمات انستا Honista غير متوفرة في النسخة الأصلية

من أهم الخدمات الموجودة في honistaapk وغير موجودة في النسخة الأصلية هي الخدمات التالية:

 تنزيل الفيديوهات: واحدة من أهم الخدمات التي يوفرها لك تطبيق هونستا.

 الصورة الشخصية: كان من ضمن الإضافات الجديدة في تطبيق هوستل هو مشاهدة كل الصور الشخصية الموجودة على جميع الحسابات الموجودة على حسابك، وذلك لأن الشركة عملت على توفير عدسة بجانب الصورة الشخصية للحساب، والتي من خلالها سوف تتمكن من مشاهدة الصور الشخصيه كلها بشكل واضح.

 إعادة المشاركة: من ضمن الخدمات التي ظهرت في تطبيق هونستا أنه يمكنك أن تقوم بإعادة المشاركة لكل المحتوى وسوف تشعر كأنك على منصة تويتر حيث أنه تم إضافة زر جديد يكون  أعلى المنشور تم تصميمه بنفس شكل زر إعادة التغريد.

وغيرها من المميزات الموجودة في هذا التطبيق ولا تكون موجودة في النسخة الأصلية، كل ما عليك أن تقوم بتحميل تطبيق هونستا على جهازك دون وجود أي مشاكل في الأمر، كما يمكنك تحميل من الموقع الرسمي دون مشاكل.


تعرف على :

ما الجديد في تطبيق هونستا


reaction:

تعليقات