القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

ما الجديد في تطبيق هونستا

 

يعتبر تطبيق هونستا من أفضل إصدارات الانستقرام حيث أنه يقدم العديد من المميزة الجديدة حيث يقوم بالقراءة مباشرة لجميع المحادثات وقام هذا التطبيق بدمج العديد من الأزرار مثل أزرار النشر وأزرار القصة والأزرار الخاصة بشريط الأدوات في أزرار سحرية ويتيح عرض كامل للمنشورات والمعلومات الموجودة بها.

 

تطبيق هونستا

طريقة تفعيل وضع الشبح والتحكم في خواصه في تطبيق هونستا:

يوجد طريقة خاصة لتفعيل وضع الشبح في تطبيق هونستا عن طريق بعض الخطوات التالية:

  من خلال الشاشة الرئيسية يتم تنزيل تطبيق هونستا بسهولة لأجهزة الأندرويد ويتم ذلك عن طريق قسم يسمى بالإعدادات المعدلة هونستا 2022.

 في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق نجد زر على شكل شبح أو مقارب لذلك مماثل للذي يوجد في الرموز التعبيرية وعند الضغط عليها يتم تفعيل وضع الشبح.

 يمكننا أن نعرف كل الخصائص التي يقدمها وضع الشبح من خلال الإعدادات الموجودة في تطبيق هونستا من خلال قسم الخصوصية الموجود به.

نتحكم في الخواص التي يقدمها وضع الشبح عن طريق الأتي:

  نقوم بفتح تطبيق هونستا ونقوم بالضغط علي زر الإعدادات الموجود في الواجهة الرئيسية من أعلي سوف يظهر لك العديد من الخيارات نختار منها الخصوصية ومن ثم نقوم بالضغط على وضع الشبح.

 يقدم لك وضع الشبح مميزات متعددة مثل إخفاء قراءة الرسائل وإخفاء مشاهدتك لأي بث مباشر والميزة الكبرى هي إخفاء قيامك بقراءة الرسائل.

 

كيفية تحميل الريلز والمنشورات من خلال انستا جولد:

يمكن تحميل الريلز التي تنال إعجابك ولا تستطيع تنزيلها من خلال تطبيق انستقرام الأصلي من خلال انستا جولد عن طريق بعض الخطوات:

 نقوم بفتح واجهة التطبيق نجد على الأيقونة الوسطي في الشريط الموجود في الأسفل نقوم بالضغط عليها حيث يكون هذا القسم الخاص بال reels ويتم فتحه.

  ونقوم باختيار الفيديو أو الريل الذي نريد تحميله على جهاز الموبايل، سوف نجد زر على شكل ثلاث نقاط يوجد أسفل الزر الخاص بالمشاركة نقوم بالضغط عليه.

 سوف تظهر قائمة بها العديد من الأختيارات المختلفة نختار منها كلمة تحميل، وبالتالي سوف يتم تحميل الفيديو على هاتفك بجودة ممتازة وبكل سهولة.

كما يمكن تحميل المنشورات من خلال الآتي:

 تستطيع من خلال إستخدام تطبيق انستا جولد تنزيل المنشورات والصور ايضا التي يقوم أصدقائك بتنزيلها من خلال الثلاث نقاط الموجودين على الصورة نختار تحميل من القائمة التي سوف تظهر لك والتي بها الكثير من الأختيارات.

المتجر الصيني


 

كيفية تغيير مظهر المتجر الصيني إلى التحديث الأخير

يمكنك تغيير المظهر الخارجي للمتجر الصيني من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي:

 نقوم أولًا بتثبيت المتجر الصيني علي الجهاز الخاص بنا.

 ومن ثم نقوم بالذهاب إلى القائمة الرئيسية الموجودة في هذا المتجر ثم ننتقل إلى القائمة الجانبية التي توجد في الشريط السفلي أو الأيقونة الأخيرة.

  سوف تظهر لك قائمة مليئة بالعديد من الإختيارات المختلفة نقوم بالضغط على أيقونة تسمي بأيقونة المظهر وتتميز باللون الأحمر الفاتح وتوجد في أعلى يسار الشاشة.

 سوف تظهر لك صفحة جديدة بها مجموعة من الإختيارات المختلفة والجاهزة حيث تضم حوالي 12 إختيار تقريبا وقائمة أخرى بها الكثير من الألوان المختلفة التي تريدها ثم تقوم بالضغط على تلك الأيقونة وتختار اللون المفضل لديك.

  بعد إتمام تلك الخطوات بشكل صحيح يمكنك أن تري نتيجة التغيير في شكل التطبيق من خلال نفس واجهة التطبيق بسهولة.

 نقوم بالذهاب إلي الصفحة الرئيسية للتطبيق لنعاين التغيير بشكل نهائي، بإمكانك أن تستخدم أي شئ في واجهة التطبيق بنفس الطريقة ويكون بشكل مختلف عن ما كان عليه مسبقًا.

 

 تعرف على :
 

تطبيقات جوال مفيدة | أفضل 4 تطبيقات تعليمية مفيدة للأطفال

reaction:

تعليقات