القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

ساندوتش برجر فايبز

 

 

ساندوتش برجر فايبز من أشهر السندوتشات في المملكة العربية السعودية، وفي الآونة الأخيرة اشتهر مطعم فايبز وأصبح له فروع في مدن المملكة، وله مميزات تميزه عن أي مطعم آخر، حيث أن اللحوم بداخل المطعم تكون طازجة في كل الوقت، وقد جعل ذلك الإقبال على المطعم ملفت للأنظار، يتم استعمال مواد صحية وطعام صحي لا يحتوي على نسبة عالية من الدهون، بالإضافة إلى تميز المكان باحترام العملاء، ويوفر لهم أنواع عديدة من الأكلات.

 

برجر فايبز

سالم المسرحي

هو مؤسس مجموعة شركات فايبز، حيث قام المهندس سالم ضيف الله المسرحي بتقديم استقالته في عام 2001 ميلادياً بأرامكو بالمملكة العربية السعودية، لأنه كان يريد أن يتجه إلى التركيز على التجارة فقط، ولكن قبل أن يتقدم في هذه الخطوة، قد جرب الدخول في مجال التجارة وقام بفتح كوفي شوب، ولكنه بعدها قام ببيعه، ثم توجه بعدها لنشاط الوساطة التجارية، وتقدم لعدد من الصفقات  الفردية، وقد بدأ بالعمل في ثلاثة مكاتب دولية، حتى أصبح من أشهر رجال الأعمال.

بعدها أصبح سالم المسرحي قائد لمجموعة تجارية، هذه المجموعة تفرعت إلى العديد من النشاطات الأخرى المتخصصة بالوساطة.

عمل على تأسيس مجموعة شركات فايبز، ويعتبر مطعم فايبز من أنجح المشاريع التي قامت بها المجموعة، وتلك المجموعة عبارة عن كيان قانوني مسجل، له نشاطات عدة يمارسها في عدد من الفروع الخاصة به، ونجح المهندس سالم المسرحي في كل المجالات حتى أصبح من رجال الأعمال المشهورين حول العالم، حيث أنه يمتلك شركات في جميع أنحاء العالم، يقع أكثرها في المملكة العربية السعودية.

 

 

برجر فايبر

مطعم فايبز به بالطبع ستحصل على برجر له نكهة لذيذة و مختلفة من هذا النوع، يرجع ذلك إلى الإضافات اللذيذة التي يضيفها المطعم للبرجر، حيث يعمل المطعم على تحضيرها بنفسه، وأصبح مطعم فايبرز مشهور باستخدام المنتجات الطازجة وهذا ما جعله يتميز عن باقي المطاعم، حيث يقوم فريق العمل الخاص بالعمل في المطعم بعمل مهمتهم على أعلى مستوى، ثم يقومون بتقديم الطعام لعملائهم بأعلى جودة ممكنة.

هذا المكان يوفر خبز طازج، فيتم بداخل المطعم تقديم خبز رقيق ولذيذ، واللحوم تكون طازجة أيضاً، وهي لحوم الأبقار، والتي يحبها عدد كبير جداً من الأشخاص، والخبز واللحم يعتمد عليهم ساندوتش البرجر في مطعم فايبز بشكل أساسي، بجانب الخضروات التي يتم إضافتها، ولكنها تظل أشياء فرعية وليست أساسية.

 

مطعم فايبز

استخدم مؤسس مهاراته في مجال الطهي بعمل هذا المطعم الكبير، وقد انطلق للعمل في هذا المجال كي يصبح فايبز برجر من المطاعم العالمية،وقد كان وبعدها توسع المطبخ عالمياً، وأصبح مشهور بجميع أنحاء العالم، و أصبح المطعم من المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية،ويتواجد به بجانب البرجر أنواع أخرى من السندوتشات.

يقدم المطعم السلطات والخضروات مع السندوتشات، بالإضافة إلى البطاطس المحمرة، ومشروبات المالية الغازية التي يختارها العميل بناء على طلبه، يتم تقديم مجموعة من أكياس الكاتشب والمايونيز مع السندوتشات من أجل احترام العميل.

يمكنك البحث عن المنيو الخاص بالموقع على جميع مواقع الإنترنت،وسوف تجده موجود بالتأكيد، أو يمكنك الذهاب إلى المطعم نفسه، ثم قم يتذوق السندوتشات المفضلة لك هناك، يمكنك طلع اوردرات بطرق عديدة، منها التواصل على رقم المطبخ أو مراسلتهم على مواقع الإنترنت.

 

في الختام، أصبح صرح فايبرز هو صرح عظيم، سواء كان يتمثل في المطعم أو النشاطات الأخرى المتنوعة والتي تخصصت بها مؤسسة فايبرز، وقد أثبتت تلك المؤسسة نجاحها في جميع المجالات.

تعرف على :

تصاميم ديكور سهلة وغير مكلفة للمنزل


reaction:

تعليقات