القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

 

تعتبر شركة ترين للمكيفات من الشركات ذات المواصفات المميزة، والتي بفضل الجهود المبذولة أصبحت من ضمن الشركات العالمية الكبرى وهذا يرجع إلى قدرتها الكبيرة في اقناع العملاء في شراء المكيفات، وهذا يرجع إلى جودة الخامات المستخدمة، بالإضافة إلى وجود خدمات الصيانة الدورية كما تعمل الشركة على تقليل تكلفة المكيفات وهذا دون التقليل من جودة الخامات حتى يكون مناسب مع كل الطبقات، وهذا ليس ماتوفره شركة ترين فقط حيث توفر خدمات صيانة ترين والضمان بعد البيع وتوفير قطع غيار مستوردة نفس الاصلية.

شركة ترين


مميزات شركة ترين

أهم المميزات التي سوف تجدها عند التعامل مع شركة ترين هي:

 يكون هناك اهتمام بالمكان الذي يتم فيه تصنيع الوحدة الخارجية والداخلية، حيث أنه من الضروري اختيار المكان المناسب،  من حيث التهوية و التعرض الى اشعة الشمس المباشرة.

 لا بد أن يكون المكان جيد التهوية ولا يكون معرض للشمس بشكل مباشر، وبالنسبة إلى الوحدة الداخلية في التكييف لا بد من اختيار المكان المناسب في الغرفة التي تريد وضع التكييف بها حيث من الضروري أن يكون في مكان سهل توزيع  الهواء البارد الخارج من الوحدة.

  يجب أن تهتم بتنظيف الوحدة الخارجية، من كل الغبار والأتربة،حتى لا تؤثر على المروحة والمحرك الموجودين في الوحدة الخارجية، وكل هذا يقلل من أداء المكيف إلى حد كبير.

يجب أن تضع واقي المطر على الوحدة الخارجية حتى لا تتأثر في حال هطول الأمطار وخاصة في فصل الشتاء لأن كل هذا يؤثر على أداء الجهاز.

 

مكيفات ترين

العديد من الأشخاص يسعون إلى اقتناء العديد من المكيفات مع فصل الصيف، ويفضلون مكيفات ترين بسبب الأداء العالي لها، وقدرتها على توفير التهوية المناسبة، و الاستخدام العادل للكهرباء، والمميز في الأمر أن قطع الغيار الخاصة به متوفرة في كل الفروع لذلك لا يوجد أي مشاكل في حدوث أي أعطال في الجهاز.

يعمل مركز صيانة تكييف ترين على توفير الدعم الذي يحتاجه العملاء في الحال، كما نوفر لكم في شركة ترين مجموعة متميزة من الفنيين والخبراء في الصيانة الذين تم تدريبهم على أيدي أفضل الخبراء على استخدام أحدث الأجهزة استكشاف الأعطال، كما تم تدريبهم على استخدام أحدث الإستراتيجيات لحل المشاكل، ونجد أن الشركة تسعى بشكل دائم إلى توفير أجهزة جديدة ومختلفة لا تكون موجودة في أي مكان آخر.

مركز صيانة ترين

يوفر لك مركز صيانة مكيفات ترين قطع الغيار المناسبة مع توفير خدمات الضمان بعد التصليح، وذلك من خلال توكيل ترين في مصر، وكل عمليات الصيانة تتم في وقت محدد، وعلى أعلى مستوى من الخبرة، لذلك في واجهتك بعض المشاكل في أجهزة المكيفات الخاصة بك كل ماعليك هو البحث عن رقم صيانة ترين المميز والتواصل معه حيث يتواجد لدى ترين خدمة عملاء متاحة على مدار  الـ 24 ساعة، وسوف يصل إليك أسطول مو الصيانة يلبي كل احتياجاتك بكل سهولة، من خلال تحديد العطل المطلوب،  و تحديد الطريقة المناسبة التي تناسب عملية الصيانة.

تقدم شركة ترين

تعتبر شركة ترين واحدة من أهم الشركة التي تقدمت وتطورت على مدار السنوات الماضية، حيث كان هدف الشركة في البداية الانتشار وأن تصبح هي الماركة العالمية الأولى، واستطاعت بالفعل أن تصل الى هذه المكان بعد سنين طويلة من الجهود، ووجود فريق صيانة ترين الذي بذل كل ما لديه حتى تصل الشركة إلى قطاع كبير من العملاء..

 تعرف على :

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف - خصومات كبيرة استمتع بها الآن


reaction:

تعليقات