القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

رؤيتنا في مكتب فزعة مكتب خدمات عامة

 

كل هدف مكتب خدمات عامة الدمام هو تقديم العديد من الخدمات باعلى جودة في المملكة العربية السعودية، كما أنه نسعى للتفوق في كل الأعمال التي نقوم بها أن تكون على أكمل وجه، وكل هذا يتم بطريقة فعالة، ومنتجة حتى تتوافق مع كل القيم، وتقديم الخدمات يكون من خلال باقات بمبلغ سنوي أو يمكنك التسديد على دفعات بشكل شهري.

خدمات عامة


خدمات الأفراد يقدمها مكتب فزعة

يوجد مجموعة من الخدمات التي يقدمها مكتب خدمات عامة الدمام، ومن ضمنها:

      خدمات ناجز.

      خدمات ابشر.

      خدمات وزارة التجارة الاستثمار

      الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

      منصة مدد.

      وزارة الداخلية

      منصة نافذ.

      هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

      منصة إيفاء

      الدفاع المدني.

      حساب المواطن.

      منصة اعتماد.

      طاقات.

وغيرها من الخدمات الأخرى التي يقدمها المكتب  لكل المواطنين في المملكة العربية السعودية

الحسابات البنكية لمكتب فزعة

في حال أردت التعامل مع مكتب فزعة سوف تحتاج إلى معرفة الحسابات البنكية التي يمكنك التعامل معها:

      البنك الأهلي رقم الحساب :

04600000846905

رقم الحساب الدولي (آيبان ):

SA8810000004600000846905

      مصرف الراجحي رقم الحساب:

315000010006086037640

رقم الحساب الدولي (آيبان ):

SA7880000315608016037640


      بنك الرياض رقم الحساب:

3443231589941

 

رقم الحساب الدولي (آيبان ):

SA8920000003443231589941

فزعة لخدمات عامة

هو عبارة عن مكتب للخدمات العامة في الخدمات أو مؤسسة تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات العامة لكل المواطنين في المملكة، سواء كان ذلك في الدوائر الحكومية أو الغير حكومية، حيث اننا في مكتب فزعة نعرف كل المشاكل التي يواجهها العديد من المواطنين مع العديد من المكاتب التي لا يكون موثوق فيها، لذلك نضمن لك تقديم الخدمات في موثوقية تامة ودون وجود مشاكل.

 منصات متضمنة في مكتب فزعة

 يقوم مكتب فزعة بتقديم العديد من الخدمات الموجودة في الكثير من المنصات ومن ضمنها:

منصة مدد الدمام : هي عبارة عن منصة رقمية تكون متخصصة في تطوير العديد من الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالمنشآت، وذلك من خلال العديد من الأنظمة الموحدة من أجل تحسين نظام إدارة.

 خدمات ابشر الدمام : ابشر هي واحدة من أهم الأنظمة الإلكترونية الموجودة في المملكة والتي أطلقتها وزارة الداخلية، حتى يتمكن المواطنين من إجراء العديد من المعاملات دون الحاجة إلى الذهاب الى الامارات، حيث أن هذا القطاع يكون هو وسيلة الربط بين العديد من القطاعات المختلفة بشكل الكتروني، ويستخدمها 21 مليون مشترك كما أن استماع نظام ابشر أن يقدم مجموعة من الخدمات المميزة والتي تصل إلى 200 خدمة إلكترونية،  مع القدرة على  تقديم الخدمات بشكل مجاني على مدار الـ 24 ساعة.

 منصة نافذ : هي واحدة من المنصات المتخصصة في إدارة العديد من السندات التنفيذية وتقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة، وكل هذه الخدمات إلكترونية تكون من أجل تحقيق رؤية المملكة في عام 2030 من أجل الارتقاء بالعديد من الخدمات، وجودة الخدمات الإلكترونية.

  خدمات منصة إيفاء : هي من المنصات المتضمنة في المملكة والتي تكون تابعة لوزارة الداخلية في السعودية، حيث أنه تقوم بتقديم العديد من المعاملات والخدمات الميسرة لكل من المواطن والمقيم، وهذا من أجل التعرف على العديد من المخالفات الخاصة بهم، وذلك بالمؤسسات والوزارات المختلفة.

 خدمات ناجز الدمام : تعتبر ناجز واحدة من المنصات الإلكترونية التي من خلالها تقدم الخدمات التابعة إلى وزارة العدل، وهذا من أجل التسهيل على العديد من المستخدمين في التعامل والوصول إلى كل الخدمات الوزارية بشكل ميسر وسريع، وهذا من أجل التسهيل على كل المواطنين لإنجاز كل ما يحتاجون إليه من الخدمات الوزارية.

تعرف على :

ما هو متوسط اسعار تصميم المواقع للشركات الصغيرة؟


reaction:

تعليقات