القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

ما هو متوسط اسعار تصميم المواقع للشركات الصغيرة؟

 يجب أن يكون لكل نشاط تجاري موقع ويب لضمان نجاح التسويق. وهذا ما يتطلبه الاقتصاد الإبداعي الرقمي اليوم وستجد ما يقرب نصف المستهلكين يبحثون عن الأنشطة التجارية المحلية المتواجدة عبر الإنترنت. لذلك هنا تكمن فرصتك من أجل إظهار أنه يمكنك توفير ما يحتاجه المشترون من خلال الإجابة على الأسئلة التي يطرحها الأشخاص عبر الإنترنت. رغم ذلك يفشل العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة في إنشاء موقع ويب جيد للعديد من الأسباب بما في ذلك نتيجة الوقت أو الميزانية أو نقص الخبرة. لذلك بصفتك بائع تجزئة أو مزود خدمة، سيكون لديك فرصة لتستفيد من المنافسة عن طريق إنشاء موقع ويب مصمم بشكل احترافي. يمكنك التعرف على متوسط اسعار تصميم المواقع للشركات الصغيرة.

متوسط تكلفة تصميم مواقع التجارة الالكترونية للشركات الصغيرة

سواء أكان المبيع بشكل شخصي أو عن طريق الإنترنت أو مزيج من الاثنين، يعتبر موقع الويب يعمل كواجهة متجر رقمية. لذلك من المنطقي أن تستثمر في تصميم الويب الاحترافي. وستلاحظ أنه تختلف تكلفة تطوير موقع الويب اعتمادًا على الميزات. حيث عادةً ما يتراوح متوسط تكلفة تصميم مواقع التجارة الالكترونية للشركات الصغيرة بين 500 دولار و 2000 دولار. رغم ذلك ستلاحظ أن بعض مواقع الويب تتضمن ميزات متقدمة بينما يتطلب البعض الآخر يحتاج مكونات مخصصة. ومن الممكن أن تضيف ميزات أكثر تعقيد إلى موقع الويب ونتيجة لذلك تزيد تكلفة تصميم مواقع التجارة الالكترونية وتطويرها. وستلاحظ أن كل عمل فريد من نوعه بالتالي إن لأصحاب الأعمال احتياجات مختلفة. كما إن معظم مواقع الويب فيها العديد من الميزات المشتركة التي تساهم في زيادة تكلفة التطوير، بما في ذلك:

تسجيل النطاقات، موقع استضافة، شهادات الأمان (SSL، تصميم الموقع، عدد صفحات الويب، الوظائف المضافة، ادارة المحتوى. كما قد تزداد كلفة تصميم مواقع الويب للأعمال الصغيرة في أي مكان من بضعة آلاف من الدولارات إلى عشرات الآلاف من الدولارات من أجل بناء مواقع تعمل حسب الحاجة.


عوامل التكلفة المختلفة في شركة تصميم مواقع الكترونية

ستلاحظ أنه تختلف اسعار تصميم المواقع ومكوناته.

  • يمكن أن يكلف تسجيل اسم النطاق أقل من دولار واحد إلى ما يصل إلى 12 دولارًا في السنة. واسم المجال هو عبارة عن العنوان الإلكتروني للنشاط التجاري. حيث يعد اختيار اسم نطاق جيد من أهم الخطوات الأساسية لإنشاء موقع ويب رائع خاص بالأعمال التجارية الصغيرة. وعادةً ما يشتري صاحب العمل نطاق يطابق اسم شركته.
  • بينما قد تكلف استضافة مواقع الويب ما بين 70 دولارًا و 300 دولار بشكل سنوي حسب المزود وخيارات الخدمة والدعم الخاصة فيهم. حيث يتوفر موقع الويب المستضاف على جهاز كمبيوتر والذي يسمى الخادم، مما يجعل صفحات الويب متاحة على الإنترنت على مدار 24 ساعة خلال اليوم.
  • أما بالنسبة لسعر شهادة طبقة المقابس الآمنة (SSL) تتراوح من مجاني إلى 1500 دولار خلال السنة. حيث تعتبر شهادات SSLهي عبارة عن حماية للمواقع وزوار الموقع. ويعد استئجار شهادة SSL اختياري مع العلم أن ميزة الأمان تضيف مصداقية إلى موقع الويب الخاص بك.
  • وهناك بعض الشركات تطلب من شركة تصميم مواقع الكترونية تصميم بسيط ومباشر بينما تطلب شركات أخرى تصميم متطور ومعقد. بالتالي قد يكلف التصميم وحده في أي مكان من 1500 دولار إلى 15000 دولار. وتضيف عليها صفحات الويب الإضافية في أي مكان من 1000 دولار إلى 5000 دولار وهي إضافة على إلى تكاليف تطوير موقع الويب.
  • عدد الصفحات يؤثر أيضاً على تصميم مواقع التجارة الالكترونية وتكلفتها. قد يحتاج مزود الخدمة إلى ما لا يزيد عن عشر صفحات ويب. بينما قد يحتاج متجر التجارة الإلكترونية إلى أكثر من 100 صفحة. بالتالي يستغرق الأمر وقت طويل لتطوير صفحات ويب إضافية، حتى لو كان المبرمج يستخدم تخطيطات متطابقة مع معلومات مختلفة.
  • بالتالي إن الوظائف الإضافية تتسبب باختلاف اسعار تصميم المواقع في شركة تصميم مواقع الكترونية . فقد يطلب صاحب موقع الويب مجموعة من الميزات، مثل الدفع عبر الإنترنت أو ملفات تعريف المستخدمين أو وظائف مخصصة أخرى. تساعد هذه الميزات أو الوظائف الإضافية على زيادة التكلفة من 2000 دولار إلى 25000 دولار في تكلفة تطوير موقع الويب.

هل يعتبر التسويق عبر الإنترنت ضروري للنجاح؟

لا يعتبر إنشاء صفحة ويب وتوقع توليد حركة مرور هكذا بل يجب على مالكي مواقع الويب استخدام ممارسات التسويق لجذب العملاء المحتملين. حيث يعتبر المحتوى هو أداة التسويق المفضلة في العالم الرقمي. حيث يحتاج المسوقون النشطون إلى نظام إدارة المحتوى (CMS). كما يمكن أن يضيف دمج CMS في موقع ويب ما يتراوح بين 2000 دولار و 25000 دولار إلى اسعار تصميم المواقع. وهنا تبرز مدى أهمية قيام الشركات ببناء علاقات مع عملائها أو المستهلكين المثاليين. وتشجع الابتكار والإبداع لمساعدة الشركات على بناء تلك العلاقات. والأهم من ذلك، نساعد الشركات على تمييز نفسها عن المنافسين.

إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة ومحترفة في مجال برمجة وتطوير المواقع الإلكترونية، فإننا ننصحك بالتواصل مع شركة تكنوريون للبرمجة وتطوير المواقع.

تتميز شركة تكنوريون بخبرتها الواسعة والمتميزة في مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، حيث تعمل على تقديم خدمات متميزة ومخصصة لتلبية احتياجات العملاء بكل دقة واحترافية.

كما توفر الشركة مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتنوعة، بما في ذلك تصميم المواقع الإلكترونية، وتطوير التطبيقات الجوالة، وتصميم وتنفيذ الحملات الإعلانية الرقمية، والعديد من الخدمات الأخرى التي تساعد العملاء على تحسين وجودهم الرقمي وتعزيز نشاطاتهم التجارية. حيث إن فريق العمل في شركة تكنوريون يتميز بالمهارات الفنية والإبداعية اللازمة لإنجاز أعمالهم بكل دقة واحترافية، ويسعى الفريق دائمًا إلى توفير أفضل الحلول التقنية والإبداعية لعملائهم.

لذا، إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع الكترونية موثوقة ومحترفة في مجال برمجة وتطوير المواقع، فلا تتردد في التواصل مع شركة تكنوريون للحصول على خدمات متميزة وذات جودة عالية.

reaction:

تعليقات