القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

توثيق حساب انستقرام

 

يتساءل الكثير عن طريقه توثيق حساب انستقرام فهناك الحسابات التي تتميز بالعلامة الزرقاء وخاصة حسابات المشاهير والشركات التجارية وبعض الهيئات الحكومية، وهي ما تسمى بعملية التوثيق، والهدف منها التفرقة بين الحساب المزيف والحساب الرسمي فيتم التحقيق من هذا الأمر عن طريق العلامة الزرقاء.

توثيق حساب انستقرام


توثيق حساب انستقرام

يرغب الكثير من مستخدمي حسابات الانستقرام في الحصول على العلامة المميزة الزرقاء لحساباتهم التجارية، حتى تكون أكثر مصداقية ويحصل على ثقة العملاء من خلالها.

هناك عدة خطوات بسيطة وسهلة يمكن استخدامها للحصول على العلامة الزرقاء باتباع بعض الإجراءات قبل التوثيق، وتسمى بخطوات المصادقة على هذا الحساب.

عملية توثيق حساب انستقرام تحدث بعد التحقق من الحساب الخاص بك وتظهر بجانب الاسم لتعبر عن الحساب الرسمي لهذه الشخصية أو العلامة التجارية، وبالتالي لها دور مهم في كسب ثقة المتابع وتجعل من السهل الحصول على الشخص الذي تبحث عنه أو الحساب التجاري الصحيح.

متطلبات توثيق حساب انستقرام

قد تكون عملية توثيق حساب الانستقرام ليست من السهل امتلاكها وإلا فلن يرغب أحد في الحصول عليها وستكون متاحة للجميع دون أي شروط، ولكن هناك بعض المتطلبات التي تحتاج إليها قبل عملية التوثيق فلابد أن تكون شخص عام أو شخص مشهور أو تملك علامة تجارية.

وبالتالي لابد من الالتزام بشروط هذه الخدمة والإرشادات العامة، وتأتي الحسابات التي تتمكن من الحصول على العلامة الزرقاء على النحو التالي:

أن تكون صاحب الحساب الأصلي أو صاحب الشركة المسجلة.

 تستطيع الحصول على هذه العلامة من خلال حساب واحد فقط سواء للشخص المشهور أو للشركة الخاصة.

 إذا كان هذا الحساب يستخدم في عملية الدعاية فتستطيع توثيقه ويصبح متاح بشكل عام، ولا يمكن استخدامه كحساب خاص.

 أن يكون لدى الشخص سيرة ذاتية ووظيفية وصور شخصية.

ولابد من وضع إرشادات الانستقرام في الاعتبار والتي تؤكد على أن الملف الشخصي لا يجب أن يكون شاملا أحد روابط منصات التواصل الاجتماعي.

 بعد إكمال جميع الشروط يقوم الانستقرام بتكرار عملية التحقق من الشخصية الحقيقية وكيان العلامة التجارية المميزة وعند الاطلاع على جميع طلبات التحقق يهتم التطبيق بالنظر إلى المصادر الإخبارية المتعددة ما عدا المحتويات المدفوعة والترويجية.

شروط توثيق حساب انستقرام

هناك بعض الشروط التي لابد من استيفائها بحساب الانستقرام من أجل عملية التوثيق لزيادة الفرصة في الحصول على العلامة الزرقاء المميزة، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

لابد من الامتثال لجميع قوانين الانستقرام لتزداد فرصتك في الحصول على المصادقة، وعدم ارتكاب أيا من الانتهاكات التي تؤدي إلى رفض الإجراء.

 أن يكون الحساب حقيقي سواء لدى شخص أو مؤسسة أو أحد الأنشطة التجارية ولا يكون حساب خاص بمعجبين وما شابه.

أن تكون مشهور بما يكفي ولديك بعض المعجبين فتقوم بطلب الاسم وبعد ذلك التحقق، وهي قاعدة أساسية لتوثيق الحساب.

توثيق حساب انستقرام


أهمية توثيق حساب انستقرام

يسعى الكثير للحصول على العلامة الزرقاء من أجل عملية التباهي والظهور كأحد المشاهير، ولكن هذه العلامة لها مزايا مختلفة واهمية تتمثل في الآتي:

 تمكنك من زيادة قيمة الشركة إذا كنت تستخدم الحساب في عملية التسوق من خلال الإنترنت، وتعبر عن مدى النجاح والطريق الذي وصلت إليه، كما أنها تعني للعميل أو المتابع الثقه بك.

تجعل العرض التقديمي الذي تقوم بتوفيره يصل إلى عدد أكبر من العملاء والمتابعين خاصة أثناء تصفح أحد الأشخاص حسابك أو البحث عن أحد المنتجات التي توفرها.

 يعمل على حماية الملكية الخاصة بك ويحميك من السرقة أو التعرض للانتحال خاصة إذا قام بعض الأشخاص بتقليد الاسم واستخدامه في ترويج بعض المنتجات الخاصة بهم، فستصبح صفحتك هي الصفحة الأساسية للعميل.

 تجعل الفرصة أكبر لديك في زيادة المحتوى المشترك من خلال انشاء حسابات موثوقة أخرى.

 تعرف على :

السيو | تعريفه وكيفية تحسين مركات البحث


 

reaction:

تعليقات