القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

بوتاجاز بلت ان 2023 من أحدث وأفضل أجهزة البوتاجازات التي تبحث عنها السيدات لطهو أفضل أنواع الطعام عليه بالشكل المرغوب فيه مع قدرات عالية على التحكم في الطهو والتسوية مع معدلات أمان مرتفعة للغاية في حالة حدوث أي أخطاء غير مقصودة أو سهو وهو ما يجعل ربه المنزل تشعر بالأمان على أسرتها أثناء إستخدامه.

 

بوتاجاز بلت ان 2023

بوتاجاز بلت ان 2023

بالنسبة إلى احدث انواع البوتاجازات التي يبحث عنها الجميع فلدينا بوتاجازات بلت الجهاز المناسب لكافة احتياجاتك وذلك كالتالي:

·         أولاً بوتاجاز بلت ان من ماركة أي كوك تعتبر من أشهر الموديلات المميزة والتي تتكون  من إعداد مختلفة من الشعلات مع وجود شبكة علوية قوية وتكون ثابتة من الحديد الثقيل.

·         وذلك لكي توفر ثباتًا للأواني مع جسم معدني المصنوع من الإستانلس ستيل وهو مقاوم للصدأ.

·          كما تحتوي بوتاجازات بلت ان على أربعة مفاتيح وذلك من أجل التحكم في أنظمة الإشعال بيد واحدة.

·         ويتوفر لدى بوتاجاز بلت نظام أمان يعمل على فصل الغازات عن الشعلات في حال انطفائها، ويعتبر هذا النوع من الموديلات المميزة وقد حازت على نسبة مرتفعة من التقييمات لدي العملاء على المتاجر الإلكترونية.

افضل بوتاجاز فى مصر 

أما عن افضل بوتجاز في مصر فلدينا بوتاجاز بلت ان جليم جاز والذي يتميز بالعديد من المواصفات المتميزة على النحو التالي:

·         جليم جاز هي واحدة من العلامات التجارية الإيطالية التي أثبتت تفوقها في مجال البوتاجازات، بالتحديد في موديل GT951HIX مقاسات 90 سم مع 5 شعلات.

·         ويعتبر هذا البوتاجاز من افضل انواع البوتاجازات المسطحة التي تعمل بواسطة الكهرباء مع قوة  الخمس شعلات التي تكون متباينة بحسب الحاجة  واستخدامات كل شعلة والتي تتراوح قوتها من 1000 واط وحتى 4500 واط لأكبر الشعلات فيها.

·         ويحتوي البوتاجاز كذلك على أنظمة إشعال ذاتي مع أنظمة أمان كاملة لفصل الشعلات بالإضافة إلى حامل اواني مصنوعه من الحديد.

·         مع شكل وتصميم يتشابه مع الكثير من نوعيات البوتاجازات البلت ان ولكنه متفوق من الناحية العملية على الكثير من الأجهزة الأخرى، وفي المقابل كذلك تعتبر اسعار بوتاجاز بلت ان من نوع جليم جاز من أعلى الأسعار نظراً لما تتميز به.

 

بوتاجاز بلت ان 2023

بوتاجاز بلت ان زانوسي

أما عن أفضل الأجهزة الكهربائية والتي تتسم بالكثير من الكفاءة والدقة في العمل هو جهاز بوتاجاز بلت ان زانوسي مع العديد من المميزات التالية:

·         أما عن موديلات بوتاجاز بلت ان من ماركة زانوسي فإنها قد تميزت بالقدرة على الجمع بين  الأداء القوي مع الخصائص المميزة.

·          بالإضافة إلى متانة وقوة الشكل والتصميم،  لذا نجد أن موديل بوتاجاز بلت ان زانوسي من أقوى وأشهر الموديلات حاليا ZEV8648XBA  مع مقاس 80 سم، ويتسم بلونه الأسود الذي يكون جذاب.

·           يتكون من مسطح مصنوع من السيراميك مع الزجاج لبعض الأجزاء التي يمكنك من خلالها التحكم في كل أعمال البوتاجاز بواسطة اللمس من خلال المفاتيح مسطحة مضيئة.

·         كذلك هو جهاز عملي ذو أداء سريع في عملية الطهي وايضا التسخين مع طاقة كهربائية تصل إلى 7800 واط مع وجود سلك سميك طوله حوالي متر ونصف.

·         وهو يتيح سهولة في اختيار المكان المناسب له، كما يحتوي على عوامل أمان عديدة مثل الفصل الكهربائي وكذلك منع عبث الأطفال، بالإضافة إلى وجود صفارة إنذار باكتمال عملية الطهي حيث يوجد تايمر من أجل ضبط وقت عملية الطهي.

 

بالنهاية نكون قد قدمنا أفضل أنواع بوتاجاز بلت ان 2023 مع أهم المميزات الموجودة في كل موديل لتسهيل الاختيار أمام ربات المنزل والسيدات لواحد من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل.

تعرف على :

صيانة شركة ترين








 

reaction:

تعليقات