القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

تنزيل واتساب جي بي gbwhatsapp – تحميل gb whatsapp [أحدث إصدار]

يستخدم العديد من مستخدمي الإنترنت تطبيق واتساب جي بي لمشاركة العديد من مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والرسائل النصية والصور عبر الإنترنت، حيث أن تطبيق Whatsapp gb هو من أهم النسخ المعدلة من واتساب الأساسي والذي يتميز بسهولة تثبيته على أي جوال باختلاف نظام التشغيل الخاص به، كما أنه يسمح بإرسال الرسائل الجماعية داخل المجموعات بكل سهولة.

يمكنك من خلال تطبيق واتساب جي بي رؤية الرموز التعبيرية والملصقات والإيموشن قبل إرسالها، كما يمكنك مشاهدة جميع حالات الأصدقاء دون أن يظهر ذلك للأصدقاء، ويمكنك تغير اللون والثيمات، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق التمتع بميزات النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل مرة أخرى، وقد يتيح التطبيق المظهر الداكن.

ومن أهم ما يميز تطبيق واتساب جي بي سهولة تنزيله وتحميله من خلال تطبيق متجر بلاي وذلك عبر الدخول على التطبيق وكتابة واتساب جي بي فيظهر لك مجموعة من خيارات البحث المختلفة اضغط على اسم التطبيق فيبدأ البرنامج في التحميل وتثبيت التطبيق على جهاز الهاتف وبعدها قم بالضغط على فتح وقم بتشغيل التطبيق والاستمتاع بالمزايا العديدة التي يقدمها.

واتساب جي بي


تحميل واتساب الذهبي

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن طريقة سهلة وبسيطة لكي يتم من خلالها تحميل واتساب الذهبي أحد النسخ المعدلة من واتساب الأساسي والذي يوفر أفضل الخصائص المعدلة التي يحتاج إليها محبي التواصل الاجتماعي.

يمكنك تحميل واتساب الذهبي على هاتفك الخاص بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

·         لكي يتم تثبيت أي برنامج على الهاتف المحمول فلابد أولًا من الدخول إلى إعدادات الهاتف لكي تقوم باختيار تبويب الأمان الذي يتم من خلاله الضغط على مصادر غير معروفة حتى يتم السماح لتنزيل التطبيق.

·         قم بعد ذلك بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر ثم انتظر حتى يتم اكتمال عملية التحميل.

·         بعد التأكد من تحميل واتساب الذهبي على هاتفك قم بفتح التطبيق وتشغيله وذلك من خلال إدخال رقم الهاتف حتى يقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية على هاتفك لكي تقوم بكتابته، لينقلك بعد ذلك إلى صفحة جديدة يتم فيها كتابة اسمك الخاص بها، واختيار صورة شخصية لوضعها على التطبيق.

·         وبانتهاء الخطوة السابقة يمكنك في ذلك الوقت استعمال التطبيق والتمتع بالمزايا التي يقدمها.

طريقة أخرى لتنزيل الواتس الذهبي

بعدما تعرفنا على تنزيل الواتس الذهبي من خلال رابط التحميل المباشر يمكننا ايضا التعرف على طريقة تحميله من خلال تطبيق جوجل بلاي الذي يمكن من خلاله تحميل العديد من التطبيقات الشهيرة، وقد تتم عملية تنزيل الواتس الذهبي من خلال القيام بالعديد من الخطوات التالية:-

·         الدخول على تطبيق متجر بلاي.

·         كتابة تنزيل الواتس الذهبي في خانة البحث الخاصة بالتطبيق.

·         بعد ذلك يقوم التطبيق بطرح العديد من الخيارات التي تقوم باختيار إحداها.

·         بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تثبيت التطبيق، فيبدأ التطبيق بالتحميل.

·         وبعد انتهاء عملية التحميل قم بفتح التطبيق والدخول عليه من أجل الاستمتاع بالمزايا العديدة التي يقدمها.

ومن أهم مميزات واتساب الذهبي هي صلاحيته لجميع نظم التشغيل المختلفة، كما أنه لا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، ويتميز بواجهة استخدام بسيطة يمكنك من خلالها استخدام التطبيق بكل سهولة وبكل أمان، حيث أنه يقدم كل سبل الامان لمستخدميه ومن أهمها إمكانية إخفاء الظهور حتى ولو كنت متصل بالإنترنت، كما يمكنك من خلاله أيضًا استخدام العديد من الملصقات المختلفة لإظهار الرسائل بشكل جذاب، وقد أتاح التطبيق أيضًا إرسال كم كبير من الصور والفيديوهات في رسالة واحدة.

تعرف على 

 تحميل واتساب الذهبي إصدار 2023


  

reaction:

تعليقات