القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

4 سيارات كهربائية صغيرة الحجم مرتقبة

 

العديد من شركات صناعة السيارات تتجه بشكل ملحوظ نحو إنتاج سيارات كهربائية صغيرة الحجم، والتي تشبه في تصميمها شاحنات Kei المنتشرة في اليابان خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وأعلن "بيزنس إنسايدر" عن مجموعة سيارات كهربائية صغيرة تحمل طابع شاحنات Kei، ستصل إلى الأسواق قريباً وتشمل أبرز العلامات التجارية في هذا النمط.

سيارات كهربائية


أبرز 4 سيارات كهربائية صغيرة الحجم

سيارة Canoo

تعد شركة Canoo الناشئة في صناعة السيارات الكهربائية من بين الماركات التي قدمت سيارات صغيرة ومميزة للأسواق.

وقدمت هذه الماركة شاحنة صغيرة الحجم تحمل طابع شاحنات Kei، وتبلغ طول شاحنة Canoo 15.3 قدما، وهي أقل بحوالي 21 بوصة في الطول من أصغر شاحنة متاحة في الأسواق.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع شاحنة Canoo بتصميم فريد وجذاب، حيث تجمع بين مظهر السيارة العصرية والشاحنة العملية.

مما يجعلها خيارا مثاليا للأفراد والشركات التي تبحث عن سيارة كهربائية صغيرة الحجم وعملية.

إذا تعرضت سياراتك لعطل أو مشكلة واجهتها أثناء السفر أو المنزل داخل الرياض، فعليك بالتواصل مع شركة نقل السيارات سطحة سيصلونك فورا أينما كنت، حيث تتوفر لديهم الخدمة السريعة والجودة العالية في الخدمة.

سيارة Baojun Yep

تضمنت Baojun Yep، الماركة الصينية المصنعة للسيارات الكهربائية الاقتصادية، سيارة Yep الـSUV الصغيرة التي تبلغ طولها 5.5 قدم وارتفاعها 5.6 قدم ضمن القائمة.

ستتم صناعة هذه السيارة الكهربائية بعدد  74,370 ألف نسخة فقط، بتكلفة تبدأ من 23 ألف دولار.

سيارة Telo

تعد Telo من بين ماركات صناعة السيارات الكهربائية الناشئة، وأعلنت عن إنتاج سيارة  صغيرة ستصل إلى الأسواق في عام 2025.

يبلغ طول السيارة الصغيرة من Telo 12.6 قدم، وهي تستطيع السير لمسافة تصل إلى 350 ميل، كما أن تكلفتها ستبدأ من 49,999 دولار.

 شركة نقل السيارت "سطحة شمال الرياض" واحدة من رواد شركات نقل السيارات المعطلة، حيث تقدم خدمات الإنقاذ على الطرق للسائقين الذين يواجهون مشاكل في سياراتهم، بما في ذلك السيارات الكهربائية.

تعمل سطحة هيدروليك في السعودية وتقدم خدمات السحب والإصلاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر راحة البال للسائقين الذين يواجهون مشاكل في سياراتهم أثناء السفر.

سيارة Alké

تقدم شركة Alké، الماركة الإيطالية لصناعة السيارات الكهربائية، شاحنتها الصغيرة لنقل البضائع إلى الأسواق قريبًا، حيث تتميز بقدرة حمولة تصل إلى 3300 رطل.

يبلغ طول هذه الشاحنة الصغيرة 11.5 قدمًا، و4.5 قدمًا من العرض، و6.5 قدمًا في الارتفاع.

تقدم Alké لسياراتها الكهربائية العديد من الميزات الأخرى المميزة، ومنها:

        تقنية القيادة الذكية والمتطورة، مثل نظام التوجيه الكهربائي ونظام التعليق المستقل الذي يضمن استقرارًا وراحة أثناء القيادة.

        سرعة شحن سريعة، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 80٪ في غضون ساعة واحدة فقط

        الالتزام بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، حيث تعمل Alké على تصميم سياراتها الكهربائية بطريقة تقلل من تأثيرها البيئي وتحافظ على الطاقة.

 تعرف على :

أفضل أجهزة تتبع سيارات لمنع سرقتها


reaction:

تعليقات